1

104 5 1
                                    

أغمض أتريوس عينه اليسرى، وأرخى القوس إلى أن استقر رأس السهم على كتف الغزال البني ذي الستة عشر رأسًا. ثبّت ذراعه المرتعشة بينما ضيّق تركيزه على فريسته.

طلقة واحدة. سيصيبها بطلقة واحدة.

استنشق، ركّز، زفر، أطلق. كانت الكلمات تطن في دماغه بإيقاع ينبض مثل الأوعية الدموية في جبهته. كان قلبه ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنه كسر تركيزه، مما أجبره على إعادة ضبط نفسه وأخذ نفس آخر قبل أن يتمكن من إطلاق
السهم الريشي.

كان عليه أن يفعل هذا. كان عليه أن يُظهر لوالده أنه يستطيع فعل هذا.
اندفعت موجة من الشكوك المنهكة في ذهنه. ماذا لو فشل؟

حرك أتريوس ذراعه اليمنى قليلاً إلى اليسار. استمر الغزال في الرعي، وهو لا يزال يجهل وجودهما السري. لقد اختبئا بشكل استراتيجي في مواجهة الريح.  "لا تطلق النار إلا عندما ينظر الحيوان إلى أسفل،" هكذا تذكر من تدريب والدته.
"اشعر بنبضات قلبك. أبطئها. حدد وقت إطلاقك بين النبضات،" جاء صوت صارم وخشن مرة أخرى، هذه المرة بجوار أذنه.
وعلى الرغم من خفقان قلبه، ركز أتريوس خلف الكتف مباشرة.
إذا كان هدفه صحيحًا، فإن رصاصته ستصيب قلب الوحش. وعلى الرغم من الهواء الهش، وجد رذاذ العرق طريقه إلى عينه. لقد نفد منه الفرصة. رفع رأس الغزال رأسه.
أغمض أتريوس عينيه دون أن يدرك ذلك.
"انتظر،" أصدر كراتوس أمرًا.
أطلق أتريوس سراحه، وصلى أن تكون الآلهة تراقبه.

انطلق عمود الصنوبر على نطاق واسع، وارتفع إلى اليسار بفعل نفخة من الرياح غير مبررة. ووجد جذع الدردار في مكان قريب، مما دفع الغزال المذعور إلى
...

انفجر كراتوس، بعينين رماديتين فولاذيتين، وبشرة شاحبة بيضاء مثل السحب.

امتدت الوشوم القرمزية عبر جذعه وكأنها نتيجة لضربة فرشاة عريضة من يد.

وشم مماثل، يمتد فوق رأسه الخالي من الشعر ويعبر جبينه الأيسر،

انحنى بغضب وهو يمزق القوس من يدي ابنه المترهلتين.

وكان هناك درع جلدي من ثلاث طبقات مربوطًا على صدره يحمي كتفه الأيمن.

بخلاف ذلك، ظل جذعه عاريًا، باستثناء الضمادات المتغيرة اللون التي تغطي كلا الساعدين.

"الآن حان وقت الحراسة!  "فقط..." تلعثم كراتوس من خلال لحيته الكستنائية الكثيفة المشذبة. ثم أجبر نفسه على التوقف. كان بحاجة إلى كبح جماح غضبه. كان يتعامل مع طفل. "فقط... عندما أطلب منك..." أصدر هديرًا منخفضًا.

"أنا آسف..." قال أتريوس ردًا على ذلك. كانت عيناه الزرقاوان البريئتان، بلون البحيرات العميقة التي تنتشر على الأرض، تتوسل المغفرة، رغم أنه لم يستطع فهم سبب غضب والده الشديد من فشله. كانت والدته تشجعه دائمًا عندما يفوت دروس الصيد.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن