6

9 1 0
                                    

كان رتابة السفر تخدش عقل أتريوس. كان ينظر إلى محيطهم على أنه ليس أكثر من صخور وأشجار ومسارات متعرجة. تساءل كم من الوقت قد يستغرقه الوصول إلى وجهتهم. كان يعلم أن طرح الكثير من الأسئلة لن يؤدي إلا إلى غضب والده، لذلك ظل صامتًا. كان هناك الكثير من الأشياء التي أراد أن يتعلمها، أراد أن يعرف عن حياة والدته. كان يعتقد دائمًا أنه سيكون لديه الوقت لسؤالها عن الأشياء الأكثر أهمية. لقد عاشوا في سلام طوال شتاءاته الحادي عشر.
لم يتخيل أبدًا أن حياتهم يمكن أن تتحول إلى الأسوأ بهذه السرعة.
توقف كراتوس فجأة، وركع وهو يشير إلى أتريوس
ليتبعه.
فحص أتريوس الخطر. لم ير شيئًا، ولم يشعر بأي شيء. ثم استمع إلى أي شيء خارج عن المألوف. في البداية، لم يكتشف شيئًا.
"سحب والده فأسه، مما أدى إلى إحداث تأثير الدومينو حيث أخذ أتريوس قوسه وجعبته، وضرب سهمًا بسرعة وبطريقة خرقاء.
مرت الثواني دون حدوث أي تغييرات ملحوظة في محيطهم.
عاد كراتوس إلى قدميه، وأشار إلى أتريوس أن يتبعه. ولكن عندما
اقترب أتريوس من والده، أجبره كراتوس على التراجع بضع خطوات.
"ابق مستعدًا خلفي"، همس كراتوس بقسوة.
أمامهم، أصبحت مجموعات البتولا والصنوبر الشاهقة متناثرة،
فتخضع لمساحة واسعة مشمسة. وبينما اقتربوا، انتشرت رائحة العفن الكريهة في الهواء البارد، مما أثار قلق كراتوس.

دراوغر. آفة المملكة.
"ما هذه الرائحة الكريهة؟" سأل أتريوس، في حاجة إلى قمع ردة فعله المزعجة.

"ابق قريبًا. التزم الصمت. دراوجر."

"دراوجر؟ ما هي-"

سحب كراتوس أتريوس إلى وسط غابة كثيفة الأشجار
قادرة على إخفائهم. كانوا يجلسون على أهبة الاستعداد للمعركة على أرض الغابة.

اخترق أول ثلاثة دراوجر، يحملون الدروع والرماح، المقاصة. كانت قشور مشوهة ومشوهة من شكل بشري متحلل،

محترقة داخل كل منهم، مع وجود صهارة صفراء في ما كان ذات يوم عروقهم. أوضحت فاي أن هؤلاء كانوا محاربين
عنيدين للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون الموت، قاتلوا الفالكيريات الذين جاءوا لجمعهم وأعادوا إحياء أجسادهم بغضبهم المحترق. الآن

عاشوا فقط من أجل الدمار والانتقام العشوائي من
الأحياء.
لقد فشلوا في اكتشاف كراتوس وأتريوس، اللذين ظلا ثابتين بين شجيرات الصفصاف القزمة المتشابكة.

"هل هم... أموات؟"

"جنود الموتى الأحياء، خطرون جدًا"، همس كراتوس.

"إنهم لا يروننا. هل يجب أن أراهم؟" تساءل أتريوس، وكان صوته همسًا مذعورًا ومقيدًا. كيف بالضبط أقتل شيئًا ميتًا بالفعل؟

"انتظر علامتي. استهدف الرأس".

"هل نهاجم؟" ألح أتريوس. لم يكن قريبًا من المواجهة من قبل إلى هذا الحد. كان قلبه يرتطم بصدره. كانت أصابعه تؤلمه من إمساكه بوتر القوس مشدودًا لفترة طويلة. ركز عقله على أقرب هدف له دون تردد.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن