54

4 1 0
                                    

"سأتعامل معك في الوقت المناسب. لكن العائلة أولاً. أعني، أنت تفهم... أنت والد مثالي وكل شيء،" وبخ بالدور. لم يتراجع نظره عن كراتوس. دفع بكلتا يديه، محاولاً إبعاد إله الحرب. لكن كراتوس ظل ثابتًا، ودفع بالدور للخلف بقوة أعظم بكثير من تلك التي مارسها الرجل عليه.

"أنت لا تفهم. إذا كنت تفهم، فستقف جانبًا،" قال بالدور.
"وسوف تستسلم للمرأة التي أنجبتك."

"ها! هل أنت من يتحدث عن الشرف الممنوح لأولئك الذين
ينجبوننا؟"

"إذن اجعلني أفهم."
ابتعد أتريوس عن والده أقرب إلى جانب فريا. كانت يداه متشابكتين، مستعدة للرد إذا شن بالدور هجومًا على والدته.

"انظر، لقد حاولت قتل نفسي مائة وتسع وعشرين مرة. لقد حاولت بجد.  "لا يمكن القيام بذلك. إذن... كيف ترى هذه النهاية بالضبط؟"

شن بالدور هجومًا قويًا على إله الحرب، وضرب وجهه بقوة وبأقصى سرعة ممكنة. تحمل كراتوس وابل اللكمات أثناء تراجعه لتعزيز موطئ قدمه، مما مكنه من شن هجوم مضاد فعال. ومع ذلك، أثبت بالدور أنه لا يلين،

كان مريضًا بشدة بينما كان لا يزال يحاول الوصول إلى والدته. "لا يمكن لبؤسي أن ينتهي طالما أنها تتنفس. ألا تفهم ذلك؟" صرخ بالدور.

سدد كراتوس لكمة تلو الأخرى، محاصرًا بالدور ولكن
غير قادر على إجباره على التخلي عن القتال.

دفع أتريوس بجسده أمام فريا، على أمل توفير ذلك الخط الدفاعي الأخير إذا وجد بالدور طريقة لتجاوز والده.

سرعان ما أطلق سهمًا أحمر تلو الآخر، على أمل أن يجد طريقة لإبطاء الرجل المجنون.

صاح كراتوس "لن تؤذيها".
"لماذا تهتم؟ ابتعد عن طريقي!"
لم تعد فريا تكبح جماح نفسها. عندما التفت أتريوس لتحسين
ضربته، انزلقت بجانبه لتدفع بجسدها بين الرجلين المتقاتلين، مما أجبرهما على الاستسلام أو ضربها عن طريق الخطأ.

"هذه ليست معركتك! يمكنني الوصول إليه!" بصقت فريا على كراتوس،
الذي اندفع ليدفع بجسده بينها وبين ابنها.

"لا يوجد شيء يمكن الوصول إليه! سيقتلك، يا امرأة! ألا تفهمين ذلك؟" حث كراتوس. "إذن سيقتلني! ابتعدي عن هذا!"

"لا!" صرخ أتريوس، مما تسبب في خفض فريا لحراستها
عندما نظرت إلى الوراء. قرأت الألم والمعاناة يتدفقان
من وجهه البريء.
"ألقى بالدور بكل ثقله على كراتوس، وألقاه جانبًا، ثم اندفع فوق كتفه ليأخذ عباءة والدته، وبالتالي، أجبر أتريوس على التخلي عن سهامه، خوفًا من أن تصيب طلقة خاطئة فريا بالخطأ.

"لقد فعلت كل شيء من أجلك! لو كنت والدًا، لرأيت ذلك،" صرخت.

"لكنني لن أكون والدًا أبدًا، أليس كذلك؟ لقد حرصت على ذلك،" رد بكلمات سامة.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن