10

5 1 0
                                    

"بعد فترة وجيزة، واجهوا غابة نابضة بالحياة ومورقة. لكن أوراق الشجر الخضراء اللامعة كانت مختلفة عن أي غابة رآها من قبل.

"لم أغامر بالابتعاد عن منزلنا إلى هذا الحد. ولم تتحدث أمي أبدًا عن مثل هذا المكان. هل كان هذا المكان موجودًا دائمًا؟" سأل أتريوس.

"أفترض ذلك. آثار أقدام،" قال كراتوس، على أمل أن تساعد مثل هذه التفاصيل في إخراج الصبي من اكتئابه. لم يستطع التفكير في طريقة أخرى لمساعدته.

"خنزير، ربما،" رد أتريوس بحماس متجدد، ولكن ليس كثيرًا لدرجة أن يجلب ابتسامة على وجهه. كانت هذه فرصة جديدة لإظهار مهاراته لوالده وربما كسب المزيد من الاحترام، طالما لم يفشل.

"ابحث عنه من أجلي."
ركع أتريوس لدراسة الآثار في الأرض الموحلة. أشار عمق الآثار إلى وحش ضخم.  سار على طول الأرض، ففقد آثار الأقدام في غابة شائكة ذات أزهار صفراء على بعد بضع عشرات من الخطوات إلى الأمام. وعاد إلى قدميه، وخطا بسرعة في الاتجاه الذي تقود إليه الآثار، وتجول بنظره من جانب إلى آخر بحثًا عن علامات قد تساعده.
توقف كراتوس بضع خطوات خلفه، مما سمح لابنه بالقيادة، وشعر بالارتياح لأنه يستطيع التركيز على شيء جديد.
ساروا بصعوبة على مسار متعرج ضيق ينتهي عند سلسلة من المنحدرات اللطيفة. في البداية، فقد أتريوس آثار الأقدام، خوفًا من أنه فقد هدفه أيضًا. عندما وصل كراتوس إلى قمة التلال، مسح النباتات المحيطة. إذا كان الوحش قريبًا، فسيحتاجون إلى رصده قبل أن يكتشفهم.
انجرفت أصوات حيوان يبحث عن الطعام في النسيم.

"يبدو وكأنه خنزير بري"، همس كراتوس.  أطلق ذراعه، فقام بفخ أتريوس في منتصف خطوته قبل أن يخترق التلال. وبإصبعه على شفتيه، أشار إلى القرفصاء خلف سياج من شجر الصفصاف ذي الأوراق المسننة على بعد خمس خطوات.
واقفًا عند جدول متدفق على بعد ثلاثين خطوة في اتجاه الريح، كان الخنزير البري الضخم ذو اللون البرقوقي والعلامات الصفراء يسحب براعم شجرة التنوب الرقيقة
التي تنمو في عش الطيور. كانت بدة المخلوق الذهبية تتلوى من جانب إلى آخر في الريح اللطيفة، وأنيابه العاجية تتلوى من فكه السفلي. توقف، ورفع رأسه الضخم ببطء شديد لمسح الغابة
المجاورة.
ولم يجرؤ كراتوس ولا أتريوس حتى على التنفس بينما ظل الوحش
في حالة تأهب. كانت أدنى لفتة يمكن أن تجعله يندفع إلى الأمان في غابة الصفصاف الناعمة على بعد بضع خطوات عبر الجدول.
كان أتريوس بحاجة إلى الوحش في العراء إذا أراد طلقة واضحة.
عاد المخلوق إلى الرعي. أشار كراتوس إلى أتريوس ليأخذ قوسه.

بحركة سلسة محسوبة، فك أتريوس قوسه وأخرج سهمًا من جعبته، ووضعه في مكانه. تنفس بعمق بينما أحضر ريش السهم إلى خده، وحاذا
رأس السهم بالعلامة الصفراء للخنزير عند كتفه العلوي. كان الأمر وكأن النمط الغريب للمخلوق يسلط الضوء على أفضل نقطة
يمكن التصويب عندها.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن