"حملتهم الرياح العنيفة أميالاً نحو السماء.
دار كراتوس في الهواء في قوس واسع، طوال الوقت محاصرًا عدوه وابنه. أمامه، حافظ بالدور على قبضته على الصبي بينما كانا يخترقان تيارًا من السحب.
خفض كراتوس ذقنه، مطويًا بين ذراعيه لتبسيط ديناميكيته الهوائية. بعد ثانية، تم دفعه إلى مسافة ذراع
منهم.
عندما رأى أتريوس والده، مد يده للخلف، ومد أصابعه،
على أمل.في مواجهة الرياح، أخرج كراتوس ذراعه اليمنى من ثنيتها
ليمسك بابنه. شعر بيده تلمس أصابع ابنه، لكن الرياح رفعته لمنعه من الالتصاق به. أدار كراتوس جسده
إلى اليسار لتقليل السحب، مما سمح له بالانزلاق عن قرب. هذه المرة
التصقت ضربته بيد أتريوس الممدودة.
" "لقد انتابته حالة من الإثارة.استجاب بالدور بالالتواء على ظهره، مما مكنه من الإمساك بحلق كراتوس.
"هل تعتقد حقًا أنك تستطيع إنقاذ ذلك الشيء الصغير،"
سخر بالدور بابتسامة مصطنعة.ضرب كراتوس وجه بالدور بضربة قوية لم تكن قوية، حيث كان عليه أن يقاوم الرياح العاصفة.
تأرجح بالدور بعنف، ولم يوجه سوى ضربة خاطفة إلى جانب رأس كراتوس.
عندما دفن كراتوس ضربة في بطن بالدور، شعر بأن قبضة الآخر على ابنه تضعف. كان على كراتوس أن يتصرف على الفور إذا كان يرغب في الاستفادة من هذه اللحظة.
وبعد أن حرر أتريوس، ركل كراتوس بالدور في ضلوعه في نفس الوقت لفصله عنهما.
لكن تصرفه جعله يفقد قبضته على ابنه.
أصبح أتريوس، الذي أصبح الآن حرًا من كليهما، يتأرجح في الهواء بعيدًا عن متناول كراتوس. "وبعد أن تدحرجوا عبر طبقة من السحب، اندفعوا جميعًا نحو حواف هيلهايم وما بدا أنه ميناء مأهول بالسفن الحربية.
وعندما مروا بنهاية الجسر، اصطدم بالدور بالهيكل، قبل أن يهبط بعيدًا عن الأنظار.
وكاد كراتوس أن يلقى مصيرًا مشابهًا، ولكن في اللحظة الأخيرة، أخرج شفرات سلسلته ليلتقط دعامة الجسر، مما غير مساره. ولكنه كان لا يزال يندفع بسرعة كبيرة بحيث لا يتمكن من الهبوط بأمان.
واصطدم إله الحرب بأرصفة هيلهايم.
وبعد أن استعاد عافيته وهو يترنح من الألم المبرح، أمسك كراتوس بكتفه في البرد القارس. ومسح المشهد على عجل. ولم يكن ابنه في الأفق.صرخ: "أتريوس!".
"أنا هنا." وجاء الصوت من مكان ما في الهاوية المظلمة في هيلهايم.
"ابق حيث أنت." صعد كراتوس الهيكل الحجري في اتجاه الصوت. "أين أنت؟"
"هنا."
اندفع كراتوس بسرعة ولكن بحذر عبر حوض بناء السفن الضبابي، المليء بالسفن في حالات مختلفة من الاستعداد للحرب."الجو بارد جدًا... أين نحن؟" صاح أتريوس.
بدا الصوت أقرب مما كان عليه عندما سمع كراتوس نداء ابنه