"بعد الخروج من خلال الأبواب المحطمة، بعد أن تجول مشاة الهيل بحثًا عن فريسة أخرى، قادتهم الساحرة إلى سلالم آلات الجندول، نفس السلالم التي كانت سيندري تعمل عليها، حيث منعهم غطاء من الكروم المتشابكة والمعقدة من الوصول.
"سنستخدم هذا. روتنا،" قالت. نجح سحرها السيدر في فك الكروم بالقوة، على الرغم من مقاومتهم لحثها. ثم تراجعوا.
"انتظر. لا يمكننا استخدام هذا. قالت سيندري إنه مكسور،" قال أتريوس.
"سيندري؟"
"نوع غريب من الأقزام واجهناه عند سفح هذه التلال،" قال كراتوس.
"كان يعمل بجد عليها عندما وصلنا إلى هنا،" قال أتريوس.
رفعت الساحرة حاجبها بقلق.
"لم يكن هناك أحد عندما مررت. ربما انتهى؟
يمكن للأقزام أن يكونوا بارعين للغاية."
"وهذا مزعج، بناءً على الشخصين اللذين التقينا بهما"، أضاف كراتوس.
"هذا أيضًا."
عند الوصول إلى الجندول، جلست الساحرة أولاً، مشيرةً إلى كراتوس
أن يتلاعب برافعة العربة. "فقط أعطها دورًا."
ارتجف الجندول إلى الأمام، متأرجحًا بينما كان ينزل ببطء من كالديرا من القمة. جلس كراتوس وأتريوس متكئين على الجدران الجانبية، أمام الساحرة.
"يقع معبد تير في وسط الخليج. ومن هناك نسافر إلى ألفهايم. لحسن الحظ، لم يعد تحت الماء.""لماذا هذا المخلوق في الماء؟" سأل كراتوس.
"لا أحد يعرف. لقد ظهر للتو في يوم واحد. بعد فترة وجيزة، هاجم ثور
ويمكن الشعور بمعركتهما عبر العوالم. في النهاية، انتهى تبادلهما إلى طريق مسدود، مما أجبر ثور خالي الوفاض
على العودة إلى أودين. "بقي الثعبان، ينمو إلى حد كبير حتى أنه يمتد الآن إلى كل ميدغارد.""انظر! لقد أخبرتك،" قال أتريوس لأبيه.
"لقد كرهوا بعضهم البعض منذ ذلك الحين. لقد قدر لهم أن يقتلوا بعضهم البعض
في راجناروك.""هل تؤمن براجناروك؟" قال أتريوس مندهشًا.
"أتمنى لو لم أكن كذلك، يا بني،" أجابت.
وصل الجندول إلى قاعدة التلال، وتوقف عند منصة صخرية سهّلت خروجهم. توقف كراتوس، مما سمح للساحرة
بقيادة الطريق."كما تعلم، لقد تحدثنا بالفعل إلى ثعبان العالم،" تفاخر أتريوس.
"هل فعلت؟" أظهر وجه الساحرة ابتسامة لطيفة من المفاجأة.
"مبالغة،" صحح كراتوس.
"أنا جيد في اللغات. حتى تلك التي لم أسمعها من قبل.لكن عندما تحدث، لم أستطع فهمه!" قال أتريوس.
"للأسف، قليلون هم من يستطيعون ذلك. إنه يتحدث بلغة ميتة."
"أوه، لابد وأنك وحيدة"، أضاف أتريوس.
سارت الساحرة إلى الأمام، ودخلت كهفًا صخريًا. "انتبهي لخطواتك.
أنا هنا. دعيني أريك شيئًا".