34

4 1 0
                                    

"إنني أكره ميدغارد،" قال صوت آخر. "كيف نعرف أنهم هنا؟"

"هل تعتقد أن المطرقة سقطت من تلقاء نفسها؟" قال ماجني، الأطول والأكثر عضلية من بين الأخوين. كان كل من المنافقين من أودين يرتديان لحية حمراء كاملة ويحملان سيوفًا عريضة.

"لقد وجدناهم، الطفل ملكي، أليس كذلك؟" سأل مودي بعد لحظة، وأضاء وجهه بمجرد التفكير في المذبحة المحتملة.

"ما الذي حدث لك؟" قال ماجني. استنشق بعمق، وملأ رئتيه بالهواء اللاذع. "أشم رائحة قزم. هل تشم رائحة قزم؟ دعنا نذهب لنقطع هذا القذر الصغير."

تلاشى صوتهما بينما كانا يبتعدان على ما يبدو عن كراتوس والصبي، الذي ظل ساكنًا تمامًا. آخر شيء أراداه هو قتال آخر.  "فقط أحضر رأس الإزميل وابتعد عن هذين الرجلين"، ذكّر كراتوس نفسه. "ابق هادئًا"، قال.
استأنفا تسلقهما للخروج من الشق بمجرد أن شعرا بأن الخطر قد زال، وقفزا على حافة صغيرة. عادا إلى أقدامهما، ووقفا على بعد أقل من خمسين خطوة في اتجاه الريح. استنتج كراتوس خطأً أن الرجلين قد ابتعدا، لكنهما لم يفعلا ذلك، لقد صمتا فقط.
سحب ماجني المتبختر ومودي المتوتر سيوفهما، وهاجما كراتوس، بينما سحب أتريوس قوسه وسدد سهمًا. انطلقت طلقته الأولى بعيدًا عن ماجني، الأمر الذي أثار ابتسامة خجولة. تصدى كراتوس بعنف لمنع الأخوين من شن أي مظهر من مظاهر الهجوم المنسق.  أدرك الإخوة أن الأرض غير المستقرة تحت أقدامهم قد تفشل في دعم معركتهم، فانسحبوا بسرعة لإعادة تجميع صفوفهم على الجانب الآخر من سلسلة من التلال الجليدية.

"إنهم يركضون!" صاح أتريوس. "هل نذهب خلفهم؟"

صعد كراتوس إلى أرض أعلى، متوجهًا مباشرة بعيدًا عن المكان الذي اختفى فيه الإخوة.

"هذا سيكون لا"، استنتج الصبي. ثم سأل ميمير،
"هل هؤلاء هم الرجال الذين هددوك على الجبل؟"

"نعم. ماجني ومودي، أبناء ثور. كن حذرًا من هذين الاثنين،
يائسين لإبهار والدهم. إنهم أقوى بكثير وأكثر خطورة مما يبدون عليه."

"كانت والدتي تقول دائمًا أن الآسير هم أسوأ الآلهة، وكان ثور هو أسوأ الآسير. أعتقد أنه أب فظيع أيضًا،" قال أتريوس.

"لم يعودوا أطفالًا. ليس لديهم عذر،" قال كراتوس.
"عندما وصل أتريوس وكريتوس إلى قمة التلال، انهار المسار خلفهما تمامًا، مما أدى إلى سقوطهما عبر سقف غرفة مقببة واسعة بها طاولة طعام كبيرة، والتي تعرف عليها ميمير على الفور.
"آه، قاعة الطعام العظيمة. حسد جميع سكان ميدغارد. من المضحك أنني أتذكر وجود شمعدان ضخم يزين الطاولة. لقد أنعش المكان حقًا."
مسح كراتوس المكان.
"إذا كانت ذاكرتي لا تخونني، فإن عرش الجارل كان على الجانب الآخر من ذلك الجدار الجليدي،" قال ميمير.

اخترق كراتوس الجدار حتى خلق حفرة كبيرة بما يكفي للنظر من خلالها.

"أرى عرشًا. أعتقد أنه يمكننا المرور من هناك،" قال أتريوس.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن