"الآن نحتاج فقط إلى معرفة أي باب يفتحه هذا المفتاح. لابد أن يكون في مكان ما حول المعبد..." قال أتريوس.
"وبعد ذلك، نأمل أن نجد أثرًا لمسار سري إلى
يوتنهايم!" أضاف ميمير.
وعند عودته إلى معبد تير، حدد كراتوس الباب الذي يطابق الباب الذي رأوه بجانب مخطط المفتاح. فتح الباب بالمفتاح، وألقى به مفتوحًا ليكشف عن غرفة انتظار صغيرة عند سفح درج ضيق."رائع. نحن بالداخل! لكن... ما هذا المكان؟" سأل أتريوس.
"تخمينك جيد مثل تخميني، أخي الصغير"، أجاب ميمير.
وفجأة، انفتح باب يوتنهايم الكبير من تلقاء نفسه، جنبًا إلى جنب مع باب أبسط وأصغر يمكنهم الوصول إليه، والذي يؤدي عبر جسر بيفروست إلى باب آخر به نقش مزخرف عليه."هل هذا يعني شيئًا؟" سأل كراتوس عن النقش.
هز أتريوس رأسه.
"ارفعني لأراه"، قال ميمير.
وضع كراتوس عين ميمير أمامها مباشرة.
"التعويذة! أظن أننا سنحتاجها"، قال ميمير.
باستخدام سكينه، انتزع كراتوس التعويذة على شكل رأس ذئب منحوت من تجويفها على الباب. فتح الباب ليكشف عن بوابة صوفية لبيئة غريبة، مثل فرع شجرة
يمتد إلى اللانهاية.
"ها هو! لقد حصلنا عليه!" قال أتريوس. "أظهرت اللوحة في مكتبة أودين أنه يحمل هذا"، قال كراتوس.
"نعم... نعم! هذا هو. لقد فهمت الآن. لقد أظهرت تير وهو يتجول في
العالَم بين العوالم. عادةً ما يكون الانحراف عن المسار موتًا محققًا. حسنًا، كان تير يتبع طريقه الخاص دائمًا، إذا كنت تفهم ما أعنيه."
"المملكة بين العوالم..." قال كراتوس.
"إذن أنت تقول أن ضريح تير كان يظهره وهو ينزل من فرع شجرة العالم. وتفكر، للوصول إلى المسار السري إلى يوتنهايم، هذا ما نحتاج إلى القيام به؟" سأل أتريوس.
"أنا كذلك"، أجاب كراتوس.
"أوه، عزيزي. هذا ما تفكر فيه، أليس كذلك؟" قال ميمير.
* * *
دخلوا الضباب الضبابي للمملكة بين العوالم،
حيث دار الضوء حولهم كما لو كان يفحص الغزاة.
"إذا كنت تفكر في رمينا جميعًا في الفراغ، آمل أن تكون
متأكدًا تمامًا"، حذر ميمير.
"ألم تكن فكرتك؟ أن نجد طريقنا الخاص، أليس كذلك؟" قال أتريوس.
"هراء"، قال ميمير.
"بدون تردد، انطلق أتريوس على طول الفرع إلى حافة الهاوية التي تشبه تلك الموجودة في اللوحة الثلاثية.
حدق كراتوس في الفراغ الأسود. "هذا هو المكان الذي خطا فيه تير إلى ما هو أبعد من ذلك.
هل أنت مستعد؟" قال كراتوس. نظر إلى ابنه.
صعد أتريوس على ظهر والده.
"حسنًا... إذا كان هذا هو الأمر، يا رفاق، فقد كان شرفًا لي،" قال ميمير، بصوت مرتجف."كن مؤمنًا، يا رأس،" قال كراتوس.
انطلق بعيدًا، وانزلق في نزول متحكم فيه."هذا لا يصدق!" صاح أتريوس.
"لقد... اعتقدت... أنه... سيكون هناك... جسر!" قال ميمير، في مواجهة ريح قوية تشوه وجهه. ابتعد عن جسد كراتوس وكأنه عديم الوزن، فقط ليعود إلى جانب إله الحرب عندما اقتربا من
الأرض.
هبط كراتوس على قدميه، مستعدًا لأي شيء. انزلق أتريوس عن ظهر والده في اللحظة التي وصلا فيها إلى أرض صلبة، قلقًا بشأن ما ينتظرهما. قادهم مسار متعرج أمامهم إلى برج يوتنهايم المفقود. تم بناء البرج من الحجر الرملي المنحوت بشكل مزخرف، مع نوافذ طويلة ضيقة على جميع الجوانب.