44

4 1 0
                                    

"أثناء التنقل حول القمة، ظهر نصف دزينة من الدروغر من غابة أمامهم. اشتد غضب أتريوس؛ فأرسل سهامه في هرولة غاضبة، صارخًا في غضب، قضى وقتًا أقل في التصويب وأكثر في الرمي، وأصبح أكثر شبهاً بكراتوس القديم في الطريقة التي أرسل بها أعدائه. أدرك كراتوس العلامات التي تشير إلى أن ابنه ينزلق إلى أسفل المسار الذي لم يكن يقصده له أبدًا. هل كان هذا مصيره؟ مستقبل لا يمكن تغييره بأي شيء قد يحاول القيام به؟

قال كراتوس، بمجرد تحييد التهديد، "يا إلهي، الرون".

طعن أتريوس طرف إصبعه بسكين الصيد دون أدنى شبر. ثم، باستخدام دمه، رسم الرون الأسود من ذاكرته على هنج بيفروست.

"انحت على طول ذلك." أشار أتريوس إلى المكان الذي يحتاج إلى كراتوس للنحت باستخدام طرف الإزميل.  تتبع كراتوس الرون لتفعيل الحجر.
انبعث ضوء منشوري نابض بالحياة في جميع الاتجاهات عندما انفتح جسر بيفروست. جعل الضوء الساطع المنبعث من الجسر المفتوح
كل شيء ينبض ويشع بطريقة أثيرية.

"هذا هو. لنذهب!" صاح أتريوس.
اقتربوا من الجسر، واخترقوا الطاقة المكثفة
المنبعثة من بوابته، ثم تراجعوا، وحجبوا وجوههم عندما بدأت البوابة في الانفتاح.

"واو! يوتنهايم. لقد نجحنا!" هتف أتريوس.

"جميل، أليس كذلك؟ لماذا، أتذكر ذات مرة-" بدأ ميمير.

قبل أن يتمكن من إكمال هذه الفكرة، اختفى كل اللون من
وجهه. "أخي! انظر أو-"وام!
اصطدم بالدور بكراتوس من الخلف، وصدم وجهه أولاً في عمود البوابة بقوة لدرجة أنها تشقق الحجر.  "أطاحت قوة الهجوم المتفجرة بأتريوس على قدميه.
انتزع بالدور فأس ليفياثان من كراتوس، وطعنه في كتف إله الحرب. وعندما مد كراتوس يده إليه، أمسك بالدور بمعصمه ليدفعه تحت مقبض الفأس، ويثبته في مكانه. ثم أمسك بمؤخرة رأس كراتوس ليضربه في العمود مرة أخرى.

"هل افتقدتني؟" سأل بالدور. وارتسمت ابتسامة شريرة على وجهه.

"اركض يا فتى! اعبر الجسر!" صاح كراتوس.

اخترق سهم موجه على عجل خد بالدور الأيسر، وخرج طرفه من خد بالدور الأيمن، تاركًا السهم معلقًا في فمه.

"لا! أنا إله أيضًا! يمكنني فعل هذا!"
أطلق أتريوس عدة أسهم أخرى بسرعة وهو يتقدم نحو القتال، فأصاب بالدور في ظهره وكتفه.  "على الرغم من الضربات المباشرة، لم يحدث أي منها أي تأثير مدمر.
"حقا؟" قال بالدور وهو يلهث من فمه المثقل بالسهم.
توقف أتريوس على بعد اثنتي عشرة خطوة من هدفه، ووجه سهمًا
مباشرة إلى صدغ بالدور. "ابتعد عنه!" أمر أتريوس.
في حركة كاسحة شرسة، ضرب بالدور الصبي بظهر يده،
فسقط على الأرض. ثم انتزع السهم من وجهه
باشمئزاز.
"آه. لقد هبط هناك بطريقة محرجة نوعًا ما"، سخر بالدور.
"سأقتلك!" صرخ كراتوس.
"آه، لو استطعت."
أمسك كراتوس بالدور من رقبته، وأطلق سلسلة من
اللكمات. ولأنه لم يشعر بأي منها، دفع بالدور كراتوس إلى الخلف.
انزلقت صخرة غير مستقرة من الأعلى، وهبطت بجانب بالدور.
عندما سقطت صخرة أخرى، أمسكها بالدور، وضربها في وجه كراتوس، مما أدى إلى ذهوله. ومع ثبات كراتوس، اغتنم بالدور الفرصة للإمساك بالصخرة الأولى، التي كانت حادة في أحد طرفيها، وطعن كراتوس في عمود البوابة. شقوق تشبه شبكات العنكبوت عبر الصخرة.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن