22

1 1 0
                                    

مد كراتوس يده لأتريوس الذي كان ينتظره، والذي قفز بدوره بين ذراعي والده، حيث وجه كراتوس ضربة أخيرة إلى الجذع. وانهارت الخلية من حولهما، وانهارت على نفسها وأطلقت ضوء ألفهايم.
سقط كراتوس وأتريوس لثانية واحدة، قبل أن يضيء الضوء الساطع الهياكل والأرضيات التي كسرت
سقوطهما. واصطدما في كومة على مستوى من الضوء المتلألئ،
وهبط أتريوس على بطنه بجانب عمود الضوء. وهبط كراتوس على ظهره على مسافة قصيرة.

كانت السقالة التي تشكل جسم المعبد مليئة بالأرضيات بهياكل الضوء السحرية لجان الضوء. وبمجرد اكتمالها، كشفت عن معبد ضوء رائع ومزخرف.  "امتد ضوء ألفهايم السماوي الآن إلى ما هو أبعد من نصف قطره السابق، فغمر الأرض المحيطة بنور منعش.
فذعر كراتوس، وهرع إلى ركبتيه ليزحف إلى ابنه. وفي حالة من اليأس، فحص ساقي الصبي وذراعيه، باحثًا عن نزيف بينما كان يشعر بالعظام المكسورة.
"هل أنت مصاب؟" سأل.
استقر الغبار من الخلية المنهارة حولهم، مما أجبر أتريوس على السعال. قال أتريوس، وهو يكافح لتحرير نفسه من ذراعي والده: "أنا نحيف".
وعندما نهضا على أقدامهما، أدركا أنهما في النهاية في متناول هدفهما. اندفع أتريوس نحو الضوء الأبيض المزرق المكثف، مندهشًا من التألق أمامه. لم يكن ليتخيل أبدًا أن يشهد مثل هذا المشهد السماوي في حياته. في تلك اللحظة، فكر في والدته، وكيف كانت ستشعر لو استطاعت رؤيته هناك.
"إنه جميل.  "هل تسمعها؟ إنها... تغني"، قال أتريوس. "أسمعها..."
استمر نحو الضوء، مفتونًا بتعويذته الساحرة.
"أسمعها!" صاح أتريوس. رن الإثارة في صوته. أصبح أكثر حماسًا مع كل لحظة تمر. كانت الابتسامة التي تملأ وجهه
تنقل أكثر مما يمكن للكلمات أن تقوله.
بدون خوف، لعب أتريوس بأصابعه عبر الضوء. تموج السطح وتألق استجابة لذلك. ضحكة مبتهجة خرجت من شفتيه.
"هل تعتقد أنها هناك؟" سأل.
خاطر أتريوس بدفع يده بالكامل إلى الضوء. كان عليه
استكشاف هذا الشيء على أكمل وجه. كان عليه أن يعرف أن صوت والدته
كان حقيقيًا - وليس مجرد خياله. تغير تعبيره من
المرح إلى التصميم القاتم. دفع يده إلى الداخل أكثر،
واخترق الضوء حتى منتصف الساعد.

رن صوت طقطقة حاد، ثم فرقعة مثل انفجار صغير.
"صرخ أتريوس، وارتجفت أطرافه وكأنه تعرض لصدمة.
اندفع كراتوس ليمسك بكتف أتريوس. حتى قبل أن يتمكن من تحرير ابنه، سحب أتريوس ذراعه إلى الخلف بعنف استجابة للألم الذي يهزها.
"شعرت وكأن يدي كانت على" قال أتريوس.
على الرغم من الألم الشديد، نادى الضوء عليه. أطاع؛ كان عليه أن يطيع، وعاد إلى العمود لاستكشاف حدود سطح الضوء بحذر.
بدأ كراتوس أيضًا في فحص الضوء، وإن كان بحذر، ممسكًا ببلورة بيفروست المظلمة في إحدى يديه.
"ابق هنا"، أمر والده.
"لكنني أريد..."
"ابق... هنا..." عزز كراتوس موقفه، وتخلى عن فأسه لابنه. "استخدمه فقط كملاذ أخير."
"أنت تعطيني فأسك؟" لم يستطع أتريوس كبح جماح حماسه.  لقد شعر بأنه أثقل كثيرًا مما كان يتخيل، ولم يكن من السهل على أتريوس أن يستخدمه كما فعل والده. لقد شكك بشدة في أنه سيتمكن من تحقيق ذلك.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن