37

4 1 0
                                    

"سيوف الفوضى.
حدق كراتوس فيهم، ودوامة من الذكريات المروعة تتدفق
إلى ذهنه.
في أعماقك، يا كراتوس، يكمن الأمل، صوت أنثوي ناعم
همس في رأسه، من حياة دفنها منذ زمن بعيد.

الأمل هو ما يجعلنا أقوياء. وهو سبب وجودنا هنا.

ذكريات مزعجة من ماضيه المعذب
تتطاير في ذهنه:
ملقى على أرضية حجرية، بلا حراك وينزف من جرح
مُشَعَرًا
منه، أدرك كراتوس أن الآلهة لن تسمح له أبدًا بالموت
على يديه. لذا، لإغاظتهم، جمع سيوفه، مصممًا على إيجاد طريقة لتحرير نفسه من لعنتهم الرهيبة.
شاهد
مجموعة كبيرة من المخلوقات تسقط بأسلحته التي لا يمكن تدميرها.
لقد تراكمت بسبب وجوده في القتل بلا هوادة جبل من الرجال الذين لقوا حتفهم بلا داعٍ على يديه.  "لقد خدشت صرخاتهم روحه المسجونة. في البداية، ألقى إله الحرب بالسيوف من أعلى جرف. لكن ريحًا شرسة دفعت الفولاذ إلى الأعلى لتضعه عند قدميه. بدا الأمر وكأن الآلهة قد أصدرت مرسومها، لكن كراتوس رفض الاستسلام. ظهرت صورة أخرى في ذهنه: لقد ألقى بالسيوف في بحر هادئ. أثار فعله غضب الآلهة لدرجة أن سفينة تحطمت، وجرفته الأمواج إلى شاطئ رملي أسود وسط الحطام. رفع رأسه ليجد سيوفه متكئة على صخور وعرة، في انتظار وصوله. وعلى الرغم من المحاولات الفاشلة التي لا حصر لها والتي دفعته إلى حافة الجنون، رفضت الآلهة بثبات كل رغبة في الحرية. في تصرفه اليائس الأخير، أخفى كراتوس السيوف تحت أرضية منزله منذ خمسة عقود، متعهدًا بعدم رفعها مرة أخرى.  لقد مثلوا الشر الذي كان ذات يوم إلهًا، وهو الشر الذي لا يزال يطارده حتى ذلك اليوم. وقد عزم على عدم العودة إلى تلك الحياة أبدًا، ووعد نفسه بأنه لن يعيش من أجل الشر الذي تفعله الآلهة، بل من أجل الخير الذي يمكن أن يفعله إله.

والآن، غذت نفس النصول أمله في أن يتمكن من إنقاذ ابنه.

ومسح أصابعه على السطح اللامع، وتوقف عند وجه الجمجمة على المقبض.

وهزت النصول بقوة لن تموت أبدًا، ولن تسكت أبدًا.

ولن تنكسر أو تضعف أبدًا.

وتردد صدى الرعد وانتشرت عروق البرق المسننة عبر سماء غاضبة بينما كانت العاصفة الحمراء تهب بكامل قوتها. وبدا الأمر وكأن الآلهة
أدركوا ما سيحدث.

ونظر إلى ساعديه المضمدين - المبللين الآن بالدماء، والجروح التي لا تلتئم أبدًا من السلاسل المستخدمة لدمج جلده بشفراته.  "لقد كان ذلك الجزء منه الذي نشأ يكرهه قد شق طريقه الآن إلى روحه المعذبة.
لقد رفع النصال، ولف ببطء حلقات السلسلة حول ساعديه، وهو يتألم من الألم الشديد المصاحب لكل لفافة.
لقد ثارت عاصفة من المشاعر المتضاربة داخل دماغه، وكانت أكثر كثافة
من الضجيج الذي كان يشتعل خارج بابه. لقد شعر جزء من كراتوس بالاكتمال؛ وشعر جزء أكثر قتامة بالرعب من أن هذه العودة إلى حياته القديمة لن تكون مجرد تحويلة قصيرة.
لقد استولى انعكاس في النصل على قلبه. لقد استدار. لقد ملأت أثينا، الإلهة الوحيدة التي عذبت عقله، المدخل. لقد أضاءت رماد البرق ظلها وهي تراقبه بصمت
بابتسامة راضية على وجهها الحجري.
"لا يوجد مكان يمكنك الاختباء فيه، يا سبارتان"، قالت.
اختار كراتوس تجاهلها، وعاد إلى مهمة لف السلاسل.

GOD OF WARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن