الجزء 116

22 0 0
                                    


الى طاح عرفو من الخيمة خرج مايل

المذكرة 116


(خارج اطار حكي شريفة)

جميلة : (سلمات على ادريسية) يالاه بسلامة !

كنزة : بسلامة ! (متبعة لها العين مشات)

جميلة : تفو يا لطيف ! نفخو ليا راسي بالسولات !!! كيجيو دقة و يمشيو دقة يخ !

كنزة : .....

جميلة : نوضي يالاه معايا نشري صندالة ! تلاهينا مع كلثوم ! نوضي !

كنزة : مافياش ا جميلة ! غادي نمشي للدار !

جميلة : انت يالاه معايا ! مالكي معبسة ! اويلي !

كنزة : جميلة هادشي ديال كلثوم خلعني !

جميلة : وااا ييه هادشي كيخلع و لكن صافي دابة يلقاو لها شي فقيه ! نوضي يالاه واش ماغاديش نساليو من هاد كلثوم قبيلة البنات و دابة انت ! صافي الله يشافي الجميع !

كنزة : جميلة راه كانت صاحبتنا زعما !! بان ليك عادي انت دوز هاكاك !

جميلة : لا اا لا ! ماكانتش صاحبتنا ! زگي معايا ا كنزة ! انا و انت لي صحابات صافي ! اما هي من نهار قلبات علينا و مشات عند عبلة و شريفة ! تعقلي؟ تماك انا نفضتها ! ومن تماك ماتقت فيها و عرفتها عندها زوج وجوه و صاحبة حاجتها ! مالي مسطية نديرها صاحبتي !

كنزة : وعلاش خليتيها ترجع معنا ؟؟ ياك قلتها ليك !

جميلة : انا رجعتها غير زكارة فيهم ! اما عمري تقت فيها ولا أمنت ليها ! لي يقول ليك يقول عليك ! راه معروفة كتخرج الهضرة و برگاگة !

كنزة : الهضرة حتى حنا قلناها ا جميلة ! و سمحي ليا ياك الرشيم انت لقلتيه و هي مشات قالتها لعبلة ! وشريفة الهضرة ديال حاملة نفس الشي ! معنيتها حتى حنا دوينا !

جميلة : لا ختي ! اويلي شتك بغيتي تقارنيني بيها ! انا ماكنوصلش الهضرة ! انا كنجي نقوليكم شنو عرفت و صافي ! ادا شي وحدة فيكم هزاتها و وصلاتها ماشي دنبي انا ! كلثوم كانت كتوصل هضرتي العيب عليها ماشي عليا !

كنزة : (كتشوف فيها بتشكيك)

جميلة : من ديما كنقوليكم اخر الاخبار وهي لكترطى و تجري توصلها اش بغيتي ندير لها انا ! مالكي انت ماكتوصليش و البنات الاخرين حتى هوما ياك كيكونو معنا ! هي لكطير هاهي جابتها فراسها !

كنزة : كلنا كندويو ا جميلة و هادشي باش خايفة انا دابة ! حتى البنات الاخرين كيوصلو الهضرة ! معنيتها حنا لي ماخصناش ندويو من الاصل !

جميلة : كنزة !!! حنا مادرنا والو ! لي وصلات الهضرة شغلها هداك ماشي شغلي ! هوما فيهم اللولة ديال التخرويض و التبرگيك الله يستر ضبرو راسهم ! انا ماكنقول لحتى وحدة وصلي شنو قلت و الى وصلاتها معنيتها هي لقالتها ماشي انا (هزات كتافها) هادشي لكاين ! و دابة نوضي يالاه معايا !

مذكرات شريفة  |  Sharifa's Notebook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن