ياسر: "محمد ماذا فعلت قل لي والا سوف اقع في مشكلة لااريد شيئا سوى ان تسامحني".
محمديغمز لياسر: "انت لاتقلق انت فقط شاهد".
نرجع الى محمد لنشاهد ماذا فعل. ..
عندما ارسل ياسر محمد ليجد حل لتسامحه رحاب وجد شيئا هو ان الحل بيد غفران وزينب وعليه ان يتكلم معهما...
ياسر توجه نحو غفران عندما كانت تقف مع زميل لها: "غفران ممكن لحظة اريد ان اتكلم معك".
غفران بااعجاب: "نعم .ماذا تريد".
محمد: "فقط لحظة اذا ممكن اريد ان اتكلم معك ".
غفران: "حسنا .ولكن بسرعة".
استاذنت غفران من من الزميل الذي كان يقف معها وذهبت نحو محمد وهي غاضبة...
غفران بعصبية :"نعم .ماذا تريد بعد الذي فعلته انت وصاحبك برحاب .هل اكتفيت من هذا انت وصاحبك".
محمد بتوسل: "ارجوك. انا اريد ان اكلمك بهذا الخصوص وانا اريد المساعدة منك".
غفران بغضب: "هيا قل ماتريد ليس لدي وقت ان اقف معك .لدي محاضرة واريد ان اذهب".
محمد: "حسنا .اسمعي ياغفران ،ياسر نادم من فعلته نحو رحاب ويريد ان يعتذر منها وطلب مني ان اساعده في ان يطلب السماح منها وانا ليس لدي احد سوى ان اطلب المساعدة منك ومن زينب انتم اقرب اليها".
غفران: "انا وزينب .كيف تريدني ان اساعدك وانت وصاحبك فعلتو برحاب ذلك. كيف تريدني يامحمد ان اساعدك واخون زميلتي".
محمد: "ارجوك .فقط بعض المساعدة .اسمعيني لااريد كثيرا منك سوى ان رحاب سوف تطلب المساعدة منك لان ياسر يلاحقها انتي فقط تجاهليها وقولي لها انها غلطانه فقط افعلي هذا".
غفران بغضب: "لا. لايمكنني ان افعل هذا انها زميلتي وصديقة عمري .كيف تريدني ان افعل ذلك".
محمد: "انظري انتي فقط افعلي ذلك .وانا اعدك انها اخر مرة سوف تبكي بها رحاب .انا اتوسل لك".
غفران وهي تنظر نحو محمد وهي تفكر بالموضوع لقد ارادت ان تساعده ولكن كيف وهي زميلتها ولاتقدر ان تفعل ذلك ولكنه ندمان على فعلته وعليها ان تساعده بذلك ..
غفران :"حسنا "
محمد :"شكرا لك. ولكن هناك طلب اخر اين اجد زينب اريد ان اكلمها بالموضوع نفسه واطلب المساعدة منها".
غفران :"لااعرف .ولكن لن اعدك بشئ اتجاها زينب انها جدا حساسة خاصا نحو رحاب ".
محمد :"لاعليك .سوف اقنعها"
غفران :"انها هناك "
واشارت غفران نحو رئاسة قسم القانون وكانت تقف بالقرب من بوابة القسم وكانت تقف ةع سوزان وسجى زميلاتها وكانت تتحدث معهما...
ذهب محمد نحو زينب وتحدث معها في نفس الموضوع وكان الكلام مع زينب صعبة المراس ولاتقبل باي كلمة بسرعة انها بالفعل صديقة وتفعل كل شئ لتساعد زميلتها وبعد محاولات عدة من قبل محمد وافقت زينب واتفق معهما ماذا سوف تفعلان وبالفعل قامت غفران وزينب بتنفيذ الخطة التي اتفق معهما محمد عليها وقامن بتجاهل رحاب كلما تكلمت بالموضوع ونجحت الخطة..
نعود...
رحاب وهي تكلم نفسها: "ماذا فعلت لكي تلومني غفران وزينب وغفران على الذي فعلته مجرد اني ضربته عل الذي فعلته ..وهل بالفعل انا كنت غلطانة ام هو ".
وفجاة وقع ظل فوق راسها وشخصا يقف فوقها ورفعت راسها ورات اخر شخص تريد ان تراه امامها انه هو لقد جاء من جديد وهمت بالوقف... .
ياسر: "ارجوك توقفي".
رحاب بعصبيه: "ماذا تريد .حتى صديقاتي تركنني تظنن اني غلطانه بحقك ."
ياسر: "انتي لست الغلطانة وكنت استحق تلك الضربة .واناا اسف اسف جدا على الذي فعلته بك ".
رحاب: "وماذا سيفيد اسفك الان .هل سوف انجح في الامتحان .ام سوف ارسب .ماذا ستقول انك بما انك ابن رئيس الجامعه .وانت رئيس الطلاب هنا وشخصية مهمة هنا .هيا تكلم صرخت".
ياسر: "انا سوف اعترف بخطاي للاستاذ واعترف بكل شي امام الجميع .انا اسف جدا ".
رحاب: "لن اسمحك يا ياسر لقد جعلتني غشاشة امام الجميع وهنت كرماتي امام الطلاب لن اسمحك".
ياسر:"سوف اطلب السماح منك امام الطلاب واعترف بخطاي انت فقط سامحيني".
رحاب بغضب: "لايمكن ان اسمحك ياياسر ابدا".
عم المكان الصمت والهدوء وهو ينظر اليها وهي الدموع بدات تنزل من عينيها لاتعرف كيف وهي تنظر الى زينب وغفران قادمون مع محمد نحوها وعرفت ان الجميع متفقين عليها ،وقد احست بالخيانة ايضا احست انها غلطانة وان الجميع هم الصح ..
رحاب: "كيف فعلتن بي كذا هل خننتني ياغفران ،وانتي يازينب لماذا فعلتن بي كذا".
غفران: "ارجوك يارحاب .لقد اردنا للمشاكل ان تنتهي ارجوك اغفري له هذه المرة فقط ولاتنكلمي بعد ذلك معه ابدا"
زينب: " انه فعلا نادم على خطاه ".
ونظرت لهم جميعا وقررت ان تسامحه وان لاترى اي واحد منهم بعد الان حتى افضل صديقاتها سوف تعتزل الجميع الى الابد..
رحاب: "حسنا .سامحتك .ولكن بشرطا ان لاتريني وجهك بعد الان وانتي كذلك ياغفران وانتي ايضا يازينب"..
لقد كان قرارا صعبا على زينب وغفران كل هذه المدة من الصداقة وفجاة احست بخيانه منهما .
غفران :"رحااااااب "
رحاب: "لاتريينني وجهكن ثانيا ".
وبدات رحاب تبكي وهي تنظر لهم وبدا على ياسر التاثر لانه قدم اضرها من جديد لقد قررت الابتعاد عن صديقاتها الى الابد كي تسامحه وقررت الرحيل من جديد بسببه ..
ياترى هل ستبقى المشاكل لرحاب بسبب ياسر ؟ ومتى ستنتهي هذه المشاكل ..سوف نرى ذلك بالبارت القادم..
أنت تقرأ
صّـدٍيِّقُأّتٌـ أّلَجّـأّمًعٌةّ
Romanceثلاث فتيات عاشو في بيئات مختلفه التقوا صدفه في الجامعه وبدات صداقتهم تنموا داخل اسوارها ..اطلق عليهن (ثلاثي الصداقه الابديه )..ظهور شخص سوف يغير مجرى احداث الروايه ..ياترى ماذا سيحدث داخل اسوار. الجامعه التي سوف تجمع الفتيات الثلاث.. تابعوا احداث ا...