اقتربت امتحانات نصف السنة وكان الجميع منشغل بالقراءة والتحضير لها. لان القسم الذي يدرسون به كان اصعب.
الكل منشغل بالامتحانات القادمة وياسر انشغاله بالتفكير برحاب لقد كان كل همه ان يعتذر لها عن كل ماسببه لها ولن ينسى ذلك اليوم عندما ضربته لقد كان يستحق ذلك، لانه اهانها.
ياسر يتحدث إلى محمد: "هيا جد لي حل انا لا اقدر عل التفكير في شي سواها اريد ان اعتذر لها عن الذي فعلته لها "
محمد: "ولكن يا ياسر انت بالفعل ذهبت واعتذرت منها ولكن ماذا حصل لقد ضربتك ولم تقبل بااعتذرارك ماذا افعل انا ".
ياسر بعصبية: "هيا محمد جد لي أي شي والا ستجدني افعل شيئا تندمون جميعكم عليه".
لقد فهم محمد ان ياسر يفعل أي شي متهور ولكن أي حل سيجده لاحل مشكلته، انه لايستطيع ان يجد حلا له لان الذي فعله غيرر مبرر له لقد اذاها وهذا الذي لم ترضى له رحاب.
رحاب: "زينب انا اتحدث اليك هيا جدي لي حلا. هو يلاحقني بكل مكان ويعتذر مني كيف اتصرف مع هذا المجنون".
زينب: "يارحاب وانا لي كيف اعلم كيف تتصرفيين معه. هل قلت لكي اذهبي واضربيه لقد تصرفتي بتهور معه وهو اراد الاعتذار وهذا لايجوز يارحاب(زينب كاعد تتفستق على رحاب)"
رحاب: "هييي. زينب. انا اتحدث معك بجدية وانت ماذا تتحدثين، اقول لكي ضربته وهو الآن يلاحقني بكل مكان وانا خائفة منه".
زينب باابتسامة: "لماذا تخافين ياحبيبتي. لقد فعلتي لاي فتاة تفعله، ولكن اشوية زيادة(رجعت زينب تتفستق)".
رحاب اشتاظت غيضا من زينب وبدات بالشجار معها واصبحت رحاب غاضبة جدا ولاتتكلم مع أحد والامتحانات قارت على الابتداء وهي لاتعرف ماذا تفعل.
قررت رحاب ان تستعين بحبيبة قلبهة (غفو)اسم الدلع. وهي التي سوف تساعدها وهي جالسة بالقرب من فتاة تتحدث عن الامتحانات(غفران شاطرة).
رحاب وهي تقترب من غفران وتهمس في اذنها: "هيا اريد اكلمك على انفراد.والموضوع جدا هام وضروري"
ذهبت رحاب بعد اخبرت غفران بانها تريد ان تتكلم معها وانصرفت غفران من جانب زميلتها واستاذنت منها
غفران: "ها رحاب بس لا زينب بيهة شي(متعودين كلما رحاب اتنادي غفران يعني زينب بيهة شي)".
رحاب: "لاتقلقي زينب بخير. ولكني انا لست بخير واحتاج مساعدتك ".
غفران: "مابك رحاب هيا تحدثي".
بعد ان بدات رحاب بقص الحكاية وفي كل نقطة تتوقف للمناقشة مع غفران وعندما اكملتها. تفاجات غفران بالذي فعلته رحاب لم تكن تتوقع ان تفعل هكذا.
غفران: "والله ياصديقتي. انا لااستطيع ان افعل لك شيئا. لانك اولا قد ضربتيه وهو يعتذر لك. انا لااقول انه عل حق ولكن هو مخطئ ولكن هو اتى واعتذر لك وانتي فعلت هكذا لايجوز ذلك أيضا(بدت غفران)".
رحاب بعصبية: "السبب ليس منك ولكن انا السبب انا المغفلة التي جئت لكي اتكلم معك واطلب المساعدة منك".
ذهبت رحاب وتركت غفران تنظر خلفها وهي حزينه لكا فعلته ولكن ليس باليد حيله.
محمد جاء مسرعا نحو ياسر: "لاتقلق لقد عملت اللازم. وهي الآن فرصتك لكي تذهب وتعتذر لها "
ياسر: "وكيف ياعبقري. وهل تريدني انا اخاطر بضربة ثانيه على الجهة الثانية من وجهي".
محمد: "اقول لك لاتخف لقد عملت اللازم. وسوف تسامحك وانا متاكد".
ياسر: "سوف نرى ذلك ياعبقري".
ياترى مالذي غير زينب وغفران نحو رحاب؟ هل هناك خطة للاصلاح بين ياسر ورحاب؟ ومن صاحب هذه الخطة هل هو محمد؟ سوف نرى احداث البارت القادم.
أنت تقرأ
صّـدٍيِّقُأّتٌـ أّلَجّـأّمًعٌةّ
Romanceثلاث فتيات عاشو في بيئات مختلفه التقوا صدفه في الجامعه وبدات صداقتهم تنموا داخل اسوارها ..اطلق عليهن (ثلاثي الصداقه الابديه )..ظهور شخص سوف يغير مجرى احداث الروايه ..ياترى ماذا سيحدث داخل اسوار. الجامعه التي سوف تجمع الفتيات الثلاث.. تابعوا احداث ا...