هل نومن بان القدر موجود. طبعا نعم نحن نومن بذلك وكل انسان يومن بان الله يكتب له خطوة في هذه الحياة وليس بيد الانيان اي شي يفعله بقدره لان الله وحده هو بيده ملكوت السموات والارض ويعلم ماتخبئ به النفوس.....رحاب على الواتس الساعة ٧ صباحا تقريبا قبل ذهابها..
رحاب: هاي بنات..
غفران:...
زينب:....
ليس هناك اجابة...
اعادت رحاب: هاي بنات .سوف اصاب بالجنون انتن الاثنتان ..
غفران: نعم ايتها المغفلة.
رحاب: انا مغفله .ومنذ الصباح تقولين هذا الكلام...
زينب: ههههههههعهههه ايييييي بطني..
رحاب بعصبية: زززينب..
زينب: حسنا .حسنا... سوري.
غفران: ههههعهههععه ايتها المغفلات ..هيا اقفلن الواتس ونلتقي في الجامعة هناك سوف نتاخر
رحاب بحزن: حسنا .ياماما غفران.
غفران: هناك رحاب احاسبج وليس الان .
ارادت غفران ان تخبرهن بالشي الذي بدات تفكر به منذ الصباح ولكن الفرصة لم تاتي اليها لانهن لم يدعنها تتكلم انهن يتكلمن بالساعة مليون كلمة ،غفران لاتسكت ابدا .وزينب دائما هكذا ..
وصلت الفتيات الثلاثة الى الجامعة والتقن عند مدخل الجامعة هناك وبدان بالقاء التحية على بعض وكانت فرحتهن بالقاء بعضهن لايوصف .
رحاب: اهلا .ايتها المشاكسات لقد سمنتي ياغفران ،ماهذا يازينب لقد اصبحتي جميلة.
غفران: اهلا يابعد كلبي .انتي اصبحتي جميلة وايضا ازداد وزنك ،وكذلك زينب مثل ماقالت رحاب اصبحتي جميلة.
زينب بكل فخر وخجل: شكرا .لاداعي للاطراء اعرف اني جميلة .
رحاب غمزت لغفران: هل صدقتي .نحن نمزح معك ايتها المغفلة.
زينب: اه.
غفران ورحاب في نفس اللحظة: ههههههههههههههه .
رحاب :الاتعرفين بنا اننا دائما نحاول ان نمزح معك الا تعتادين على ذلك ابدا.
زينب: اعرف شي واحد .
رحاب: وماهو ياصيغرتي.
غفران تنظر لهن: هههههههه .صغيرتي !
رحاب: اسكتي غفران.
غفران :حسنا.
وانتهت المحادثة بينهم على معانقة بعضهن البعض لقد كان اجمل يوم هو يوم تعرفن على بعض.
.......... وصل ياسر في نفس اللحظة التي وصلت بها رحاب الى الجامعة وعندما اقترب من بوابة الجامعة لاحظ رحاب وزينب وغفران ولكنه عينه تنظر الى شخص واحد وهو رحاب انها لاتفارق تفكيره ابدا ،لقد اصبحت جميلة جدا.
محمد وهو ينادي على ياسر: هيييي ياسر استيقظ لقد وصلنا الى المنزل.
ياسر انتبه الى محمد: هاااااا. ماذا قلت يامحمد.
محمد: قلت استيقظ ايها العاشق الولهان.
ياسر وهو يغمز لمحمد: بالفعل يامحمد لقد اصبحت عاشق.
محمد :هيااا ياياسر هيا بنا والا سوف نفضح امام الطلاب .
وذهب محمد مع ياسر ليتوجهوا الى القسم ولكن عندما كان ياسر مشغول التفكير برحاب لم ينتبه الى الشخص القادم امامه واصطدم
ياسر: انا اسف ياانسة ،اعتذر.....
والتزم الصمت لانه لم يستطع ان يتكلم حرف واحد بعد الذي شاهده امامه ،لم تصدق عيناه مايراه هل بالفعل هو الشخص نفسه ،لايمكن ان يكون هووو.
ياترى ماهي لعبة القدر التي تحدثنا عنها ؟ ومن هو الشخص الذي التقى به ياسر ؟ سوف نعرف ذلك بالبارت القادم.
أنت تقرأ
صّـدٍيِّقُأّتٌـ أّلَجّـأّمًعٌةّ
Romanceثلاث فتيات عاشو في بيئات مختلفه التقوا صدفه في الجامعه وبدات صداقتهم تنموا داخل اسوارها ..اطلق عليهن (ثلاثي الصداقه الابديه )..ظهور شخص سوف يغير مجرى احداث الروايه ..ياترى ماذا سيحدث داخل اسوار. الجامعه التي سوف تجمع الفتيات الثلاث.. تابعوا احداث ا...