هل هووو ؟

447 23 13
                                    


ظلت رحاب تفكر في امرها ماذا سوف يحصل لها هل سوف تتزوج الرجل الذي تقدم لها لايمكن ان تسمح بذلك انها تحب ياسر عليها ان تحاول ان تعمل شيئا.

الام: هيا رحاب لقد جاء اهل العريس هيا .

رحاب: امي انا سوف اراه ولكني لن اوافق عليه.

الام: اليس السبب هو ذلك الشاب الذي طعن بسببك؟

صدمت رحاب من كلام والدتها لقد عرفت بذلك من دون ان تعترف هي لوالدتها.

الام: لقد عرفت ذلك منذ ذلك اليوم عندما كنت ترقدين بالمستشفى وترددين باسمه لقد عرفت ذلك ،انك تحبينه .ولكن ياابنتي ان والدك يريدك الان ان تخرجي وبعدها قرري هل فهمتي.

رحاب: حاضر امي.

خرجت رحاب بعد كلام والدتها لتقابل الشاب الذي تقدم لها وعندما دخلت لترى من في الداخل وجدت مالم تصدقه عينيه
لقد رات امامها الشخص نفسه الذي احبته منذ سنوات الحب الذي لم يعترف به لانها كانت حين اذن تدرس الاعدادية لقد تركها وذهب وهاهو يعود لي من جديد لايمكن ذلك.

الاب: هيا تعالي ياابنتي ،حسين اليوم جاء ليطلب يدك للزواج فماذا تقولين.

قبل ان تنطق رحا باي كلمة تكلمت الام لتنقذ حياة ابنتها ولاتتسرع بالاجابة امام والدها وتخجله.

الام: ياابو رحاب البنت من حقهة اتفكر .

حسين تكلم بعدما كان ينظر الى رحاب وجه نظره الى الوالدة: بالفعل هذا من حقها انا سوف انتظر اسبوع اواكثر ماهي المدة التي تريدوها سوف انتظر ذلك.

الاب: انت بالفعل شاب نزيه وخلوق بالفعل اذا وافقت ابنتي سوف اكون محظوظ بذلك

حسين: حسنا ياعمي سوف استاذن الان وانتظر ردكم.

الاب: حسنا.

ذهب حسين تاركا وراه جثة لاتعرف ماذا تفعل تركها منذ ذلك اليوم ولم تراه وكسرها واجتازت المحنة ،والان يعود ليطلب منها الزواج كيف وهي تحب ذلك الشخص الذي قت من اجلها لايمكن ان تفعل ذلك.

رحاب تكلمت: انا غير موافقة وهذا قراري النهائي وغدا سوف ترسلون له الجواب والا سوف اكلمه انا .

الاب: ولكن ياابنتي خذي وقتك بالتفكير لاتتسرعي انه شاب تتمناه كل بنت.

رحاب: الا انا .انا لااريده .وهذا نهائي.

رفضت رحاب الشخص الذي تركها منذ سنين وارجعت الحياة لقلبها الذي يعشق شخص واحد وهو ياسر الذي تعشقه بكل ثانية..

رحاب ارسلت رسالة لغفران عل الواتس..

رحاب: الووو غفران.

غفران:..... لاترد

رحاب: اعرف انكن قد غضبتن علي اعرف ذلك ولكن هناك مشكلة حصلت.

غفران: لانحن لسنا غضبانات ولكننا قد تفاجانا من ردة فعلك عندما كنت هناك بجانب ياسر وخرجتي مسوةرعة ولم تنبهي انك قد جئتي معنا.

صّـدٍيِّقُأّتٌـ أّلَجّـأّمًعٌةّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن