النظرة الاولى!!

395 23 2
                                    

في صباح اليوم التالي وعل صوت نغمة جميلة استيقظ ياسر من نومه ..

ياسر وهو يكلم نفسه: "ااووو من الذي يتصل الان من الغبي الذي يتصل بهذا الوقت ".

وعندما نظر الى الهاتف تفاجا بالمتصل انه محمد وهو يتص عليه وقد وجد لن عدد المكالمات وصل 10 مكالمات وهو لو يستيقظ الا عل الاتصال الاخير ..

ياسر يرد عل محمد: "الوو ..انا اسف يامحد ولكن كنت نائما ولم اسمع صوت التلفون فاعذرني .ولكن لم تقل لي لماذا تتصل بهذا الوقت".

تفاجا محمد من كلام ياسر وقد قرب ان يصاب بالجنون من تصرفات ياسر هل نسى ان اليوم هو موعد النتائج وانه يريد ان يرى رحاب…

محمد بعصبيه: "ياسررررررر. ماذا تفعل بي انت سوف تصيبني بجلطة .اليوم ياياسر الم نتفق ان اليوم هو اعلان النتائج وانت تريد ان ترى رحاب".

بقى ياسر لايستطيع الكلام ولايستطيع ان يرد على كلام محمد لقد نسي تماما ان اليوم يريد ان يرى رحاب وانه يشتاق اليها في كل ثانية..

ياسر: "محمد. لقد نسيت تماما الموعد .انا اسف ،سوف اجهز نفسي حالا".

محمد بااستهزاء وصراخ: "حسنا .ايها العاشق الولهان".

…………… ..   

غفران على الواتس..

غفران: "الووو هيا ايتها المجنونات".

رحاب: "…. "لايوجد رد.

زينب: "… "ايضا لايوجد رد

خطرت لغفران فكرة هائلة كيف ستوقظهن بها .
قامت غفران بتسجيل صوت صراخ عبر الواتس وارسلته لكل من زينب ورحاب لكي توقظهن انهن تنابل نوم ولايتيقظن الا هكذا..

رحاب: "ايتها المجنونة .ماذا فعلتي كدتي تجلطيني".

زينب: "غفران .والله انتي لست بوعيك ،ماذا فعلتي لقد كدت اصاب بالجنون".

غفران: "هههههههههههههههههههههههههههه".

رحاب :"تضحكين .طيب ياغفران سوف نرى".

زينب: "غفران لاتضحكي هذكا .قولي لنا لماذا هذا الازعاج هكذا منذ الصباح"

غفران: "انتن بالفعل اصبتن بالجنون ،الاتعرفن ان اليوم هو يوم اعلان النتائج".

زينب ورحاب: "لا لا لا لا .لقد نسينا ،سوف نجهز انفسنا حالا".

………………… ..
بالجامعة…

لقد وصل ياسر ومحمد الى الجامعة ووياسر كل همه ان يرى رحاب.

ياسر: "والله يامحمد اذا لم تاتي اليوم سوف تنال عقابك ايها المخادع".

محمد: "هييي انا قلت لك انها ستاتي بمعنى انها ستاتي ".

ياسر: "ومالذي يجعلك واثق كل الثقة هكذا بنفسك ،هل تكلمت معها وقالت لك هكذا ايها المعتوه".

صّـدٍيِّقُأّتٌـ أّلَجّـأّمًعٌةّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن