كان سيأتي اليوم الذي سأتركك فيه... ها هو قد أتى...
____________
Harry's POVنامت سكارليت من الإرهاق بعد شلالات الدموع التي إنهمرت من عينيها، حملتها إلى غرفة النوم ثم نزلت للمطبخ فرأيت في الردهة صورة تجمعها مع والديها في حفل تخرجها على ما يبدو من العبائة و القبعه السوداوين اللتين ترتديهما، نظرت للصورة بضع ثوان فبدأت تثار دموعي ثانية لكن أسرعت للمطبخ، أحضرت قطع قماش سميكة و نظيفه و وعاء ملئته بماء دافئ ثم عدت إلى سكارليت في غرفتها و بدأت أبلل القماش ثم أمسح الدماء الجافة من ذراعيها حتى إنتهيت، نهضت و أحضرت حافظة الإسعافات الأوليه من حمام غرفتها و طهرت جروحها و ضمدت الجروح العميقه، دثرتها بالغطاء جيدا و أخذت أتأمل ملامح وجهها العابسه، الدموع الجافه على وجنيتها، الألم.
كل ما أشعر به الآن الألم... و الإرهاق أيضا...
غفوت دون أن أشعر...
After 2 Hours
شعرت بألم في ظهري نتيجة نومي على كرسي، فتحت عيناي و تفحصت الغرفة، لا أجد سكار! بحثت عنها في الحمام لكنها ليست موجودة كذلك...أتمنى ألا يكون ما أفكر به صحيحا!
أسرعت إلى الأسفل، أسمع صوت معادن! يا إلهي! ركضت إلى المطبخ فرأيتها! كانت تضع نصل السكين على معصمها! تقدمت نحوها ببطأ و هي تنظر لي ، نظرتها مظلمة للغاية كأنها لم تعد سكارليت التي أعرفها، تمسك السكين و تقف بثبات "سكارليت؟ ماذا تفعلين؟" سألتها و أنا أقترب منها ببطأ "أنهي حياتي، لم يعد لدي ما أعيش من أجله، والداي قتلا، دانييل مخادع لعين خائن!"
دانييل خائن؟ "ماذا؟!""أجل، خائن، أنظر في الهاتف" أشارت برأسها على الطاولة بجانبي، أخذت الهاتف و فتحته، كانت صورة لرجل ما، شكله مألوف قليلا ولا أحتاج الكثير لأعرف أنه دان، يرقص في حشد كبير مع إمرأه لا تظهر ملامحها كثيرا، مرفقة بتاريخ إلتقاطها، كان هذا ليلة البارحة!
دققت في ملامح المرأة الأخرى؛ كاد الهاتف يتحطم بيدي! اللعنة!
إنها مادلين! وضعت الهاتف على الطاولة قبل أن أفقد أعصابي و أحطمه بالحائط "حظنا رائع صحيح؟" قالت سكارليت بسخريه يينما تبتسم بألم و تضغط السكين على يدها"لن تفعلى سكار!" قلت لها، مشاعري مختلطه، الغضب، القلق، الخوف، التوتر... "ما الذي سيمنعني؟"
سحبت سكين أخرى من جانبي و وضعتها على معصمي "لأنك إذا فعلتيها، سأفعل مثلك" لا أدري حقا لم فعلت ذلك... لم يكن لدي وقت لأفكر بأي شئ.
"لا، أنت لديك أشخاص يحبونك، أما أنا فلا، أنت يمكنك أن تحصل على سكرتيرة أخرى، لديك الكثير من الأصدقاء الذين بإمكان أحدهم أن يأخذ خانة 'أفضل صديق' عملك رائع و والدك حي يرزق، يغمرك بحبه، يمكنك أن تحصل على حب آخر و تعيش حياة سعيدة معها إلى مماتكما، أما أنا، فلم أعد صالحة للحب عزيزي، أنا إنسانه محطمة و لن يضر أحدا إذا ذهبت"
أنت تقرأ
Play Cards (Z.M)
Mystery / Thrillerعندما يمتزج ألم الماضي، غموض المستقبل، لتنتج مآسي الحاضر! ___________________ "عزيزي، أنا محطمة، أنا لا أصلح للحب! أنا بقايا إنسان، آمال محطمة و هدف وحيد.. إنتقامي!" "و ماذا إذا جعلتك تغيرين وجهة نظرك؟" "كأنك تؤمن بالحب!" ___________ أكثرُ م...