Ch.26

3K 234 25
                                    

آسفه، آسفه آسفه..

و الله نفسي اتسدت خالص و كمان انشغلت في حاجات كتيييرة :')

الرواية قربت تخلص يا جماعه :') لما اخلصها هافضى للرواية التانيه.. ابقو اقروها عندي ف الاكاونت..

ملاحظ حزينة.. و انا بكتب كنت هحط جولي بتتكلم بسخريتها المعتادة.. بعدين إفتكرت إنها ماتت :')))))

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

Writer's P.O.V

على عكس المتوقع، أثناء جلوسهم في إستقبال المستشفى، كان هاري و زين يشعران بشئٍ واحد..

لم يكونا حزينين، ليس ذرًة واحدة..

زين شعر بالإنتصار، إستطاع أن يثبت شيئًا للعدالة.. لكن للأسف لن ينال ياسر جزاءً.. على الأقل سيفعل بالأعلى..

سكارليت لم تملك مشاعر محددًة، كانت مشفقة، مشفقة للغاية على ياسر، و لكن أيضًا تكره ما تسبب به لزين..

ربما هذا هو الأمر، هناك اشياءٌ من المستحيل تغييرها أو غفر سببها.. لن ينفع الندم بكل الأحوال.. كان يجب أن يعلم أن ما يفعله سيغير حياته للأبد، و ان الأشباح ستؤرق نومه حتى يموت..

شردت و هي تفكر كيف كان يمكن أن تكون الحياة لو لم يفعل ياسر هذا.. كان زين سيعمل بالشركة كذلك، بعد عام من تعيينها كسكرتيرة هاري، ربما خلال هذا العام و المناسبات العديدة التي قضت بها الوقت مع هاري و ياسر كانت سترى زين كثيرًا، ربما كانت.. ستكون لهما قصة مختلفة، قصة أكثر هدوءً..

مع هذا لم تمقت أبدًا الطريقة التي عرفته بها..

"كان مصابًا بقصور الشريان التاجي، إضطرب ضخ الدم داخل القلب ثم أصيب بسكتةٍ قلبية" كان هذا تقرير الطبيب..

"أظن أن هذا هو الوقت حتى أعتذر لك؟" قال هاري، صوته أجش..

"نعم، هو الوقت" قال زين

"آه.. آسف.. يجب أن نعود إلى دونكاستر الآن" قال هاري، أصابت الدهشة سكارليت، هو لم يبدِ أي إهتمامٍ بياسر..

"نعم.. يجب علينا ذلك" قال زين.. لم تكن المياه لتعود لمجاريها بينهما بهذه السرعة..

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

كان الأمر حديث الصحافة باليوم التالي..

صوانٌ هائل، لم يحضره إبنه!

الشائعات تتناثر حول المكان عن الشاب هاري الذي إختفى و لم يوجد له أي أثر..

طنينٌ مزعج داخل عقول أصحاب الشركات التي إشتركت مع ياسر بالأعمال، مصيرٌ مجهولٌ تعتمد عليه المشاريع التي أنفقوا بها الجزء الأعظم من رأس مالهم..

"لم أكن أعلم أنك مشهور.." قال نايل بصوتٍ يمكن وصفه بالمطفأ..

"نعم.." قال هاري الذي وضع رأسه بين كفيه..

Play Cards (Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن