Vote and comment please!
Enjoy xX
_
أَتكرهُ هذا الشُعور؟
أنا أفعل..
لقد ظننتُ دائمًا أن هُنالك ذاك الشخص.. الذي سيبقى هُناك.. لن يُفّرِق بيننا الموت.. لأننا سنستمر، و ستُّخِلدُ النجُومُ حُبَنا..
لقد ظننتُ أنهم مختلفون..
أنهم غيرُ البقية..
لكن مع الوقت تعلّمت، لا يوجد أحدٌ مختلف.
قِف هًناك، و شاهد روحك تحترق.. تتآكل.. أنتَ من فعلتَ هذا بنفسك.. أنتَ من تسببتَ بموتِك..
لقد أعطيتَ الكثير، الكثير.. لكنك لم تنتظر مُقابلًا..
و هُنا كانت المُشكلة..
كان بجبُ عليك أن تنتظرَ؛ حتى تُرمِما بعضكُما، كلٌ منكم يعطي قطعةً من روحهِ للآخر، حتى تُكملا نقصكما..
يا لها من خيبةٍ أن تُعطي ولا تأخُذ! لقد إستُنزِفَت روحك..
لكن إحزِر ماذا؟
هُناك خيبةٌ أكبرُ بكثير!
كلُ شئٍ يسير على ما يرام، لقد أكمل كلٌ منكما نقصَ الآخر.. لقد أصبح كلٌ مِنكما جُزئًا من الآخر..
ثم تذهب نِصف روحك بعيدًا..
أنتَ تركُض لتلحقَ بها، تقترب.. أنتَ قريبٌ، قريبٌ للغاية..
تفصلُ بين أناملكَ و كَتِفها مليمتراتٌ قليلة..
لقد فعلتَها، لَمستَها قبل أن تبتعد!
لكن.. أين ذهبَت؟
تتلفَّتُ حولَ نفسِكَ كالمجنون، و تصرخ، "لا تتركيني! ليس بعدما وجدتُ نفسي معكِ!"
تلتقط أنفاسك المجنونة، لمحتَ في السماءِ غُبارًا ذهبيًا دقيقًا، لا تدري لماذا، و لكنك تعرفُ أنها هي..
"لا تذهبي! على الأقل أعيدي لي ما أخذتِه مني!" مجنون، كيف لغبارِ إنسانٍ أن يسمعك؟
لتُدرِكْ الأمر، لقد رحلَت، و أخذت معها قطعًة منك..
_
Scarlett's P.O.V
صوتُ قطراتِ ماءٍ يصدحُ في المكان..
أين أنا؟ لا أستطيعُ رؤية شئ..
حاولتُ تحريك ذراعَي، لكنني لم أستَطِع؛ كان هُناكَ شئٌ يُقيدُهما.. إنني جالسةٌ على كُرسي؟
كنتُ أتنفسُ بوهنٍ شديد، حاولتُ تحريك قدمَي لأكتشفَ أنهما أنهما مُقيدتانِ كذلِك.
حاولتُ أن أنطِقَ.. لم يخرُج مني حرفٌ واحد..
"مرحبًا سكار" نطَق صوتٌ بارِد بجانبِ أُذُني، صوتٌ أرسلَ الرعشةَ بكلِ أوصالي..
حاولتُ التحدّث، جملةٌ بسيطة كـ "من أنتَ؟" لم تستطع شق طريقها إلى الخارِج
أنت تقرأ
Play Cards (Z.M)
Mystery / Thrillerعندما يمتزج ألم الماضي، غموض المستقبل، لتنتج مآسي الحاضر! ___________________ "عزيزي، أنا محطمة، أنا لا أصلح للحب! أنا بقايا إنسان، آمال محطمة و هدف وحيد.. إنتقامي!" "و ماذا إذا جعلتك تغيرين وجهة نظرك؟" "كأنك تؤمن بالحب!" ___________ أكثرُ م...