بالنسبة للتمانين آنسه اللي بيقروا من غير ما يعبروني ب "ضغطه" على زرار الفوت.. انا عارفاكو.. و هاجي آكلكو بالليل..
و أه صحيح، جهزوا علبة مناديل :')
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
كان بحالةٍ مزرية..
جلس هناك ناظرًا للأرض نظرةً فارغة، من يراه قد يظنه ميتًا، حتى تنفسه أصبح بالكاد ملحوظًا..
لم يقدر أحدهم من الإقتراب إليه أو محاولة مواساته؛ لم يقدروا على مواساة أنفسهم حتى..
الصمت الذي غطى المكان كان عكس ما يدور بداخلهم تمامًا، جلوسهم في إستقبال المستشفى العامة منتظرين محاولة إفاقتها رغم علمهم أن قلبها لن ينبض بعد الآن لم تفعل شيئًا بأنفسهم سوى زيادة الألم..
كان الأمر مروعًا، لم يكن هناك صوت لإطلاق النار، كل ما حدث هو شعور زوجها بوزنها يزداد و تغير التعبير المرسوم على وجهها، الذي تبعه بعد قليل صرخاتٌ انطلقت من حنجرة إحدى الحاضرات ثم الخوف و الهلع الذَين غطيا المكان..
لم يستطع أحدهم أن يركز على أي شئ، سكارليت نسيت إختفاء زين و إكتفت ببكاءها داخل حضنه و إسناد رأسها على كتفه، هاري نسى الحراس الذين أحضرهم و لم يغيروا شيئًا، هناك فقط ظهرت فكرةٌ ضئيلة، عن التهديد الآخر الذي تلقته..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
Harry's P.O.V
كنت أمشي جيئةً و ذهابًا في الحجرة، رأسي يعمل بسرعةٍ شديدة حتى أنه كاد أنْ يتوقف عن العمل، قالت تحاليل الطب الشرعي التي توليت أنا أمرها؛ بسبب عدم وجود طاقة لأي منا.. أن الطلقة إنطلقت من مسدسٍ مرخص، و هو ملك للوي!
و بالطبع، مع إكتشاف شئٍ كهذا فإن بعض الضباط بالفعل في طريقهم لإحضاره إلى القسم!
كان الأمر مؤلمًا فعلا، كان الدم يضخ إلى رأسي لأسمع دقات قلبي مع صوت ضرب قدماي للأرض أثناء حركتي، لوي كان يعزف مع نايل الأغنية التي ألفها إد، فكيف يمكن أن يطلق النار بينما يحرك أصابعه على البيانو؟
لم يطل تفكيري كثيرًا-لحسن الحظ- فقد حضر لوي برفقة اثنين من الجنود العاملين بالقسم..
جلسنا مواجهين لبعضنا أمام ذلك المكتب، كنت أنظر إليه بشئٍ من الريبة..
بدأ المأمور بأخذ أقوالنا و شهاداتنا..
كان لوي بالكاد محافظًا على أعصابه حتى لا يصرخ بأنه لم يقتلها، فكيف يفعل ذلك و اللعنة بينما يعزف البيانو؟ لكن عيناه كانتا تتحدثان له..
مع هذا كنت أرى الحزن بعينيه، فقد وصل أحدهم بطريقة ما إلى مسدسه ليأخذ جولي بعيدًا عنا..
و فقط عندما بدأت أشعر بالتعاطف معه تذكرت أن هناك جاسوسًا بيننا، و ليس بالشئ الصعب أن يكون هناك شخصٌ بين الحشد قد ساعده
أنت تقرأ
Play Cards (Z.M)
Mystery / Thrillerعندما يمتزج ألم الماضي، غموض المستقبل، لتنتج مآسي الحاضر! ___________________ "عزيزي، أنا محطمة، أنا لا أصلح للحب! أنا بقايا إنسان، آمال محطمة و هدف وحيد.. إنتقامي!" "و ماذا إذا جعلتك تغيرين وجهة نظرك؟" "كأنك تؤمن بالحب!" ___________ أكثرُ م...