Ch.30 "THE END"

4.3K 299 58
                                    

مش مصدقة بجد ;-;

في نوت ف الآخر يا ريت كله يقراها ^^

و كومنتات على الفقرات و كده، حتى الناس اللي بيقروها ف صمت يعملو كومنت برأيهم فيها، عايزة أحس اني عملت حاجه مفيده xD

BONUS CHAPTER? = 120 COMMENTS *-*

_

لا يمكنكَ التنبؤ أبدًا أين قد يلقي بكَ القدر..

فمعرفتك لا شئ أمام الخبايا..

إن الحياةَ صعبة..

لكن أنتَ قوي، لا؟

"أنتَ مجرد ورقة لعب، يلقي بك القدرُ أينما يشاء.."

لكنه دائمًا سيتدبر أمرك، فلا يستطيعُ المراهنةَ بأوراقٍ خاسرة..

ستجد آخرين بجانبك، ربما يكونون سبب فوزك، و ربما يكونون سببًا في دفعك للوراءِ و تقليلِ قيمتك..

صحيحٌ أنه ليست كل الألعابِ بفائزة، لكن هناك عشراتُ و ربما مئاتُ الألعابِ بإنتظارك..

لا تستسلم أبدًا، فلو إستسلم أديسون لم تكن لتقرأ هذه الحروف، لقد كان  بيتهوفن أصمًا و مع هذا إستمرَ بالعزف!

أنتَ قوي، أقوى من كُلِ ما تواجهه!

_

غرفة بيضاء ضيقة.. طاولة مُستطيلة إلتفّ حولها ثلاثة كراسي و مصباحٌ أبيض ينيرُ الغرفة، طبيبٌ مُسن جلسَ خلفَ الطاولةِ مُمسكًا بلوحِ أوراق، و جلسَ على الجهة الأخرى من الطاولة زين و سكارليت، بينما وقف دانييل خلفهم مُراقبًا للموقف.

"من حظه أنَّ الحرقَ لم يقترب من العمودِ الفقَري، كانَ من الممكن أن يُصابَ بالشلل"

شهقَت عندما سمعت هذه الكلمات، لماذا يجب على الأطباء أن يكونوا بهذه القسوة؟

"سيضطرُ لإجراءِ بعضِ عملياتِ الترقيع.. و هناكَ علاجٌ يُفضّلُ إستخدامه نظرًأ لحالةِ الحرق، لكنه مكلف."

"لا يهم كم يكلف، لدينا أموال."

"في هذه الحالة سنطلبُ المرهم.." قالَ الطبيب و هو ينظر إلى لوحِ الأوراقِ الذي في يده، قلَب ورقًة أخرى، نظرَ فيها قليلًا و قال "و بعدَ علاجِ الحروق سيحتاجُ عمليًة تجميلية في أنفه المكسور، و تركيب بسيط لنابٍ مكسور في فمه"

"هل هذا كل شئ؟ هل ستعودُ إليهِ عافيته؟" سألت بأمل "نعم، لكن على المدى الطويل بالطبع"

"هناكَ بعضُ الرجالِ في الخارج.. هم يريدونَ محادثتكم" قالَ الطبيب و هو يقف

"رجال؟ رجال ماذا؟" سألته

"رجال شرطة"

نظرَ زين و سكار لبضهما للحظة تبادلا فيها المعاني الصامتة.. نظرا لدانييل الواقف خلفهما، و بدت عليهِ ملامح الإضطراب للحظة قبلَ أن يومئ لهما.

Play Cards (Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن