لماذا يقولون أن لا مستحيل؟
هل يمكنني أن أطير؟
و هل تقول للماء تبخر فبخارا يصير؟
------------------------------Scarlett's P.O.V
الآن، الآن فقط علمت.. الحياة مظلمة... لا وجود للحب، كل هذا حلم...
كل ما رأيته يؤكد هذا، يؤكد أن كل شىء فوضى، الحياة حلم.. لكن.. أنا أود الحلم، إتركني أحلم، أحلم في الفوضى... أحلم..
و أنا؟ أنا خطأ، خطأ عظيم.. أنا الآن في قطار الحياة وحدي...
في البداية تأتي السعاده اللاحقة لكل ما تحلم به و من ثم تأتي اللعنات، اللعنات المسماة بالبشر...
من يمكنني أن أثق به؟
أنا أموت الآن، أموت من داخلي، أموت لأشعر بشئ، لكن تحجر قلبي، لا أشعر بشئ..
البارحة، البارحة فقط كنت مفعمة بالنشاط و الحيوية، الأمل و السعادة، لأستيقظ اليوم رماد.. بقايا إنسان.. تراب، أنا لا شئ..
كان هذا هو الإنهيار، لكني أدرك الحقيقة.. أجل أنا أستيقظ، أشعر به في عظامي..
مرحبا إلى عصر جديد!
مرحبا إلى.. سكارليت جديدة!
-----------------------------
"هاري" قلت ليفيق من شروده، أتسائل بم يفكر؟
"نعم؟"
"بم تفكر؟"
"بكي.."
"أنا أيضا..." قلت لأحول نظري إلى السقف الأبيض.."سترحلين؟"
"ربما.." قلت ليحول نظره للسقف هو الآخر" وبعد ذلك؟"
"سأبحث عن نقطة بداية لأنفذ ما أفكر به..""تتركيني؟" يؤلمني قلبي عند التفكير بهذا الأمر، هو الوحيد الذي أثق به، هو الوحيد الذي لم يتركني، هو الوحيد... حرفيا..
"لا أستطيع تركك.. أنت كل ما تبقى لي من حياتي القديمة، و أنت فقط من أثق به.."
"حياتك القديمه.." حياتي القديمه..
عم الصمت دقائق، و نحن لا نزال نحدق بالسقف... في عقل كل منا تدور عشرات الأفكار، الأسئلة... لا أستطيع تركه.. لا أستطيع...
"أين ستذهبين؟" قاطع الصمت بسؤاله
"لا أدري" تنهدت "لكنه سيكون مكان أكون فيه بقربك..""لماذا؟"
"لماذا ماذا؟" لماذا حاولت الإنتحار؟ لماذا سأذهب؟ لماذا تغيرت؟"لماذا ستتركيني؟ أنا أحتاجك.."
"أنا أحتاجك أيضا.." قلت و فرت دمعة على خدي، لا زلنا نحدق بالسقف، لا نود أن ننظر في أعين بعضنا، سيرى الظلام في نظرتي، الألم، الإنكسار.. و أنا.. أنا سأري الأسى، الحزن، خيبة الأمل.."إبقي..." من نبرته أستطيع القول أنه على حافة البكاء
" آسفة، فوضى، فوضى في كل مكان" إبتسمت بإنكسار و فرت من عيني بضعة دموع أخرى "لكن لن يهم إن كنت هنا أو هناك، هذا هو وطني، مهما سافرت سأعود إلى هنا.. سأعود إليك... سأبقى فترة قبل أن أعلم ما الذي سأفعله، سترافقني أينما تشاء.. ستنتقم منها.. لأجل كرامتك"
أنت تقرأ
Play Cards (Z.M)
Mystery / Thrillerعندما يمتزج ألم الماضي، غموض المستقبل، لتنتج مآسي الحاضر! ___________________ "عزيزي، أنا محطمة، أنا لا أصلح للحب! أنا بقايا إنسان، آمال محطمة و هدف وحيد.. إنتقامي!" "و ماذا إذا جعلتك تغيرين وجهة نظرك؟" "كأنك تؤمن بالحب!" ___________ أكثرُ م...