و الآن أنا أمامك كتاب مفتوح..
____________________________________________
Scarlett's P.O.V
كنت جالسة أمام الممرضة التي كانت تكشف على معصمي مع هاري الواقف بجانبي و الذي لم يملك الوقت ليسألني ماذا حدث..
كان صوتي ضعيفا عندما حدثته، أخبرته بإسم الشارع و في وقت قليل لم أستطع حسابه بسبب الألم الذي أثر على جسدي كان هاري أمامي بسيارة لوي.
حين رآني متكئة على الحائط أسرع ناحيتي و حملني إلى السيارة، قاد بسرع جنونية إلى أقرب مستشفى و ها نحن هنا..
مكان الخياطة كان شديد الإحمرار بينما معصمي و ما حوله كان باللون الأزرق، منتفخا بسبب الورم و أصابعه تاركة لآثارها، حين إنتهت سألتني سألتني إن كان عنفا منزليا، سرقة أو تعدي، أشرت لها بالسلب، لم أرد فتح قضية؛ ليس لهذا الحد..
كان هاري صامتا، فكه مقبوض و هو يحدق بوجهي الذي لطخ بالدموع و معصمي، من نظرته علمت أن هناك ألف سؤال و توقع بعقله يؤجلهم لحين رحيلنا
أنهت الممرضة ربط ضمادة أخرى، حمل هاري معطفس و سرنا بجانب بعضنا، دفع هاري المال ثم أكملنا طريقنا إلى سيارة لوي
"من فعل هذا؟" قال بصوته الغميق عندما دخلنا السيارة، صوته العميق حد الغضب، كن أرى النيران بعينيه بالفعل.. لم أجبه، فقط نظرت للأسفل صامتة
"لماذا لا تجيبينني؟" قال، صوته أعمق، رفعت عيناي لأرى فكه المقبوض و عينيه الداكنتين، مسحت عيناي بيدي برفق ثم أعدت نظري للأسف ثانية، صممت يدي المضمدة محاولة إخفاءها بقدر المستطاع، سمعته يطلق زفيرا عميقا فإختطفت النظر إليه، كان مغمضا عينيه و حلقه يتحرك، كما أعرفه فهو الآن يحاول تهدئة نفسه..
نظر بعيناي، عيناه الآن كانتا مليئاين بالقلق، الرغبة في الدفاع، "من فعل هذا لك؟" قال بنبرة دافئة، لكنني لم أرد أن أخبره، أعلم أن العلاقة بينهما ليست بأفضل حال "لا أريد أن أجيب، ليس الآن"
نظر لي بشك قبل أن يشغل المحرك و يبدأ بالقيادة لبيته، كان نظره مثبتا على الطريق، الجو كان صامتا حتى قطعه هو "زين؟" قال بنبرة متزنة و لا زال نظره مثبتا على الطريق "لا، لماذا قد يفعل هذا؟"
"لا أعرف.." قال و بدا كأنه يفكر، أوقف السيارة أمام المنزل "إسمعي، سكار، إن زين ليس بشخص قد يتقبل المساعدة، أنا أقدر رغبتك في مساعدته، أعلم هذا، لكن هو.. هو.." قال و زفر بضيق ثم أكمل "لا تحاولي الإقتراب منه، لن تفوزي بشئ، أنا شبه متأكد أنه هو من فعل هذا لكي، ولا أحتاج لمعرفة السبب، لأنني أعرف أنه غير موجود" قال و قابلته بالصمت، خرج من السيارة تاركا لي المساحة للتفكير..
أنا لا أعرف ما طبيعة علاقتهم، لا أعرف ما هي علاقتهم أصلا، هاري صديقي المقرب، هو الآن الوحيد الذي أثق به، و لكنني لا أستطيع أن أحكم على زين، صحيح أن ما فعله غير منطقي، و صحيح أنني لست بمزاج يسمح لي بأن أسامح و أنسى الآن، و لكنني لا أستطيع فقط أن أحكم عليه، هو قد إستأمنني على سر، على الأقل حزت ببعض من ثقته، فعلى حسب علمي باقي رفاقنا لا يعلمون عنه شيئا..
أنت تقرأ
Play Cards (Z.M)
Mystery / Thrillerعندما يمتزج ألم الماضي، غموض المستقبل، لتنتج مآسي الحاضر! ___________________ "عزيزي، أنا محطمة، أنا لا أصلح للحب! أنا بقايا إنسان، آمال محطمة و هدف وحيد.. إنتقامي!" "و ماذا إذا جعلتك تغيرين وجهة نظرك؟" "كأنك تؤمن بالحب!" ___________ أكثرُ م...