Ch.23

3.3K 280 20
                                    

Vote,Comment!

الاجازة جت و هشبرقكو، ظبطوني بقى :v

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

"أين سكارليت؟" سأل هاري هامسًا "تعالَ معي" قالت له جولي

أخذته لخارج المنزل و داخل الغابة "إلى أين تأخذينني؟" سألها

"أنتَ كثيرُ الأسئلة مثلها، فقط إتبعني" و تبعها بعد ذلك بصمت..

"هاك.. إنظر" أشارت ناحية البحيرة "لكن لحظة.. أين ذهب؟" حدثت نفسها.. سكارليت كانت هناك وحدها، تحتضن ركبتيها محدقة بلبحيرة

جولي بدأت تتخذ خطواتها بإتجاهها حين أمسكها هاري من ذراعها برفقٍ قائلاً "عودي إلى البيت، سأذهب أنا لها"

أومئت له ثم إختفت بين الأشجار، بينما تقدم هو ناحيتها ثم جلس بجانبها على العشب البارد.. هي لم تلتفت إليه حتى..

"ما الخطب؟" سألها "لا شئ" أجابت

"ماذا حدث؟" قال مصمماً "هو فقط.. هو فقط فعل ما يفعله كل مرة.. و لكن لا بأس.. إعتدت الأمر.."

"إنظري لي" قال "إنظري لي" أعاد فإلتفتت له قليلاً "يمكننا الرحيل عن هنا، سنتخلص من كل هذه الفوضى.. و ستعودين إلى عملك"

نظرت إليه بغرابة و قالت "لا أستطيع، ليس بهذه البساطة، هناك زفاف جولي، هناك مشكلتي التي ورطتهم بها"

"أنت محقة" قال و صمتا بعدها للحظة

"لا بد أنكِ تتجمدين، خذي معطفي" قال و خلع معطفه واضعاً إياه على ظهرها الشبه عاري "شكرًا" همست و عدلت المعطف على كتفيها، و إتسعت عيناه حين رأى يدها..

"سكار، هل هذا..؟" قال عاقدًا حاجبيه، نظرت له و دلت يدها من ركبتها ناحيته "إنه هو، بالفعل" قال مندهشًا

"هل هو أعطاكِ إياه؟" سألها "بالطبع، أنا لن أتسلل لسرقة سوار والدته المتوفاة" سخرت

صمت مفكرًا للحظة "هو لا يعبث.." قال بنبرةٍ خافتة

"ما الذي حدث الليلة؟" سأل "إستعان بجوليا لشراء هذا الفستان.. قادتني إلى هنا.. غنى لي، بينما كنا نتمايل سوياً.. و عندما دقت الساعة الثانية عشر ألبسني السوار.. و فجأة قام و ركض عبر الغابة و لم أستيطع اللحاق به بسبب كعبي العالي، ثم سمعت صوت سيارته تبتعد.. لا أدري ماذا دهاه"

فكر لدقائق، ثم قال "عندما يعود تصرفي بطبيعية، و بعد إنتهاء الزفاف و عودتنا إلى لندن سأتصرف في أمره"

"هاري، ماذا ستفعل؟" سألته، نبرتها قلقة

"لا تقلقي.. كل شئٍ سيكونُ بخير" و كانت هذه الكلمات كافية لإسكاتها..

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

زين لم يظهر منذاك الوقت، هاري بالفعل كان يعرف مكانه، لكنه لم يرد مواجهته؛ ليرتب أفكاره المبعثرة..

Play Cards (Z.M)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن