سهره غريبه ||46

1.9K 83 25
                                    

هلاوووو

اسفه اذا تأخرت بس الانفلونزا ذبحتني هع

بارت اليوم شيق الى ابعد الحدود

قراءه ممتعه


#فاطمة

أنتهيت من تغيير ثيابي وأنا أخذ  حقيبة يدي ومعطفي ألاسود ....ارتديت حذائي الاحمر ذي الكعب العالي ..فتحت باب الغرفه  وأأسير نحو الخارج ...

كنت أرتدي فستان أحمر اللون قصير يصير الى نهاية ركبتاي(الي بالصوره)  رتبت شعري بشكل كعكه ...

وصلت الى قاعة الاستقبال حييت بعض من الشخصيات الجالسه وانا الان اسير نحو جورج الذي وقف وهو يبتسم لي :"تبدين جذابة ..يليق بكِ الاحمر ..."

قالها وانا اقف امامه ..أبتسمت بخجل وانا أتأبط ذراعه بعد أن أرتديت معطفي ..

موجة هواء باردة ضربتنا فور خروجنا من الفندق ...دخلنا في سيارة جورج الذي شغل المحرك وتحرك متجهاً نحو وجهه ما هو يعرفها ...

الشي الغريب في الامر أنني أرتدي فستان بينما يرتدي جورج قميصاً أخضر اللون وبنطال اسود ..مع ستره كلاسيكيه سوداء ....

بعد نصف ساعه من الهدوء وصلنا الى مطعم فاخر ..ترجلنا من السياره ونحن نتركها للسائق الذي قادها للكراج ....

دخلنا الى هناك وهو يسحبني وراءه ...تخطينا قاعة الضيوف التي كانت خاليه  ونحن نلتجأ الى المطبخ ..:"اردت القول لكِ بأن ملابسكِ لا تناسب وقوفكِ في المطبخ والطبخ .."

دخلنا الى المطبخ وانا اراه خالياً ..:"لماذا نحن هنا؟ هل حقاً تنوي جعلي أعمل .."

أومأ هو بينما ضيقت عيناي عليه ليقول :"ماذا بكِ ؟ تعالي هيا لاعرفكِ على رئيس الطباخين الذي سنعمل تحت أشرافه ...فالليله هنالك 20 VIP اوله فقط سيتم خدمتها ...فالليله ليله ضيوف ال"

سحبني لأرفع عيناي التي وقعت على ظهر الطباخ الرئيسي ..الذي كان يرتدي قميصاً ابيض اللون .:

"والان اعرفكِ الى الطباخ الرئيسي لهذا اليوم ...دايفيد أدماير "

أتسعت عيناي وانا أراه يلتفت الي :"أنت\ي " قلناها بذات الوقت وانا ابتسم بأتساع وأجري لأحتضانهِ... أبتسم  دايفيد وهو يعتصرني بين ذراعيه  ...بينما قهقه جورج وهو يتكأ

أبتعدت عنه وانا انظر اليه ....:"أعرفكِ على صديقي المقرب جورجي "

همس بهذا وهو يبتسم ..التفت وانا لا ازال معانقةً خصره :"انت أذن صديقه المقرب من أسبانيا ..."

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن