رحلة العودة "قرار بالابتعاد7 "||53

1.6K 85 22
                                    

سووووري عالتأخير😞
صار عندي ظرف مخلاني اكتب😞😭
المهم اشتاقيتلكم مشتاقيتولي؟😍
لخاطركم كتبت اليوم ❤️🙈 حتئ تعرفون معزتكم عندي❤️😍
عندي سؤال؛ لو نشرت كتاب راح تشتروا وتقرو؟؟؟
انجوي

#دايفيد

سمعت صوت ضحكات جورج المنبعثة من سماعة الهاتف ليتحدث: " كنت اتمنى ان اكون امامك وارى وجهك"

"ايها الحقير ..لقد فقدت حاسة الشعور بسببك ايها الاحمق اللعين " قلتها له بعد أن اخذت نفساً عميقا وانا اسير خارجاً من المبنى ....

عبرت الشارع باتجاه سيارتي ...وانا ادلف بها واسير متجهاً نحو مبنى الشركة....

"صباح الخير دايفيد .." قالها السكرتيره وهي تحييني ...تركت يدها وانا ادلف الى غرفتي لاجد السيد سيزار في انتظاري :

"عليكَ بأجابتي فوراً ....لماذا قطعت اتصالك بالسيد بياريز هل تريد منا خسارة الصفقة التي بيننا "

قالها السيد سيزار بنفاذ صبر وهو ينظر الي بغضب ...تنهدت وانا اجلس في مكاني :

"انا لم اقطع اتصالي هو فقط يتحجج لانني تركت ابنتهُ ...كما أن المبنى في المرحلة الاخيره ...انا لن اخسر شيئاً لا تخف علي "

قلتها وانا اقوم بتقليب اوراق احد الملفات امامي:"ولماذا تركت ابنتهُ كنا نستطيع دمع الشركتين والاستفاده ...اعلم انك احببت ولكن الحب ليس كل شيء فوالدك تزوج بطريقة تقليديه بالرغم من انه ترك حبيبته..."

"التي هي والدتي الحقيقيه سيد سيزار ....تعلم جيداً أنني لست أن ماتيلد تكون زوجة ابي المتوفي ...وهي بمثابة خالتي ...والدتي هي اماليا ...ابنة الفلاح الفرنسي ...زوجة والدي الاولى ..."

"ان الحب يجري في عروقكَ دايفيد ..أرسل لي تحياتي للعروس ..أراك لاحقاً"

نعم انا ابن الزوجه الالى الذي نشأ بين دولتين مختلفتين ..فقد قضيت سنين المدرسه في فرنسا مع والدتي بينما العطل والجامعة قضيتها في لندن ...قرب والدي الانكليزي الذي علمني اصول ادارة العمل ...ولكنه ترك العمل جميعه على عاتقي قبل تخرجي من الجامعه بسنه ...عندما كنت في الحادي والعشرين مماضطرني الى نقل مقر العمل الى هنا ..تاركاً ماتيلدا في لندن ووالدتي في فرنسا ..التي سافرت منذ سنتين للمساعده في افريقيا...

#فاطمة

انتهيت من ترتيب الصحون في الخزانه بعد أن قمت بتجفيفها....لقد مر شهرعلى ما حصل بيننا ...حياتنا تغيرت ...ألا ان مشاعري لا تزال غير مقروءه ...لذلك قررت أن :

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن