لم ترد على هاتفها ..انا متأكد انها الان نائمه على عناقه..رميت هاتفي ارضا وانا اغمض عيناي ...
#فاطمة
أستيقظت في اليوم التالي وانا اجد نفسي عارية متلحفة بالغطاء حولي...نظرت الى الجانب الاخر لأجد أنه فارغ...ربطت الغطاء حول نفسي جيداً وانا اعتدل في جلستي ليحاوطني شعري ...
تثائبت وانا انظر الى الشرفة المفتوحه والهواء يلعب في الستارة...قربت ركبتاي من صدري وانا اتنهد ..يا ترى اين ذهب ..؟
ايقظني من شرودي صوت باب الغرفه يفتح ..وجهت نظري الى الباب وانا ارى اركان يدخل ويغلق الباب خلفه حاملاً صينية الفطور ..ابتسمت معه وهو يضع الطعام امامي ويغرز ورده في شعري ويهمس:
"صباح الورد على اجمل ورده"
احسست بوجنتاي تحمران على كلامه .."صباح النور "همست بهذا وانا اراه يلقمني بيده ..
انتهينا من الفطور وانا الان اخرج من الحمام بعد ان اخذت حماما منعشا ..ارتديت ثيابي في الحمام من خجلي وانا اخرج الان لاقابل اركان الذي كان جالساً على السرير ينتظرني ...عندما رأني قام من مكانه وهو يقترب مني اكثر ...عدت خطوه للوراء تلقائيا وانا انظر اليه ..اقترب اكثر وهو يحملني ويرميني على السرير ... اعتلاني وهو يبدأ بدغدغتي:"ههه اركان .هههه كافي ههههه حموت هههههههههه كافي ههههههه"
ابعد يديه وانا التقط انفاسي بصعوبه..بينما ينظر هو الي بابتسامه جذابة.."انتِ ليش صرتي هيج حلوه ..يعني جنتي حلوه بس مو بهل الجمال .."
ابتسمت بخفه وانا احاوط عنقه بذراعي مقربةً اياه مني وانا اقول :"يمكن لان صرت هسه زوجتك فصرت احله "
ابتسم وهو يقترب مني اكثر ويقول :"لا يمكن لان انتِ كل يوم جمالج يصير اكثر .."همس بتلك الكلمات وهو يغمض عيناه ويبدأ بتقبيلي .بنعومه فائقه ..
اندمجت معه بالقبله وشفتانا تتنغام بهدوء مع بعضها البعض ...ضغطب بيدي على عنقه من الخلف وانا اشعر بيديه على خصري ..سحبني ونحن نقبل بعضنا لاجلس على حجره وساقي تحاوطان خصره..
فصل القبله وهو يرجع شخصلات شعري الى الخلف مقتربا مني وانفه يحتك بأنفي..ونحن مغمضي الاعين ..همس:
"أحبج ...كلش ...لتعوفيني ابد.."
اكمل جملته وهو يعود لتقبيلي مره اخرى ..ابتعدت عنه ونحن نلتقط انفاسنا ...."مراح اعوفك ابد ..وعد"
ابتسم الي وهو يحملني ويخرج الى الشرفه..اجلسني على احد الكراسي وهو يجلس بقربي على الكرسي الاخر:
"اسف لانو مكدرنا نسافر بس تعرفين هل الفتره منكدر نسافر بسبب الشغل .."
وضعت يدي على يده وانا ابتسم ...:"لا عادي اني اصلا مجنت رايده اسافر يكفيني انو احنه سوه .."
حمل يدي وهو يقربها من فمه ويقبلها بنعومه ...بعد ساعات من الجلوس في الشرفة ذهب اركان لينام قليلا بينما اخذت انا هاتفي لاتفحصه...
وجدت مكالمه من دايفيد كانت قد وردتني في الساعه الرابعه صباحاً ..استغربت وانا اعاود الاتصال به...
#دايفيد
كنت جالس في مكتبي انهي بعض الاعمال المتراكمه والعقود التي علي امضائها...
الليلة الماضيه انتهت بنومي على المكتب بعد ان اتصلت بميما ولم تجب ...كانت حماقه مني الاتصال بها ...استيقظت في الصباح وانا اشعر بصداع عميق في رأسي
دخلت الى الحمام وانا استحم واغير ثيابي ..خرجت في التاسعة صباحاً من المنزل وانا اذهب الى الشركه...
انغمست في العمل وانا اتناسى موضوع زواج ميما الذي قلب حياتي رأسا على عقب ..حتى انني لم استطع الخروج لتناول الطعام بل اكملت العمل..
كنت اقرأ عقود صفقه ما عندما رن هاتفي ..خلعت نظارتي وانا اخذ الهاتف لأقرأ اسم "ميما" اخذت نفسا عميقا وانا اجيب:
"مساء الخير ايتها العروس الجميلة ...مبروك "
سمعتها تخرج النفس العميق الذي كانت تحبسه وهي تجيب:"مساء النور دايفيد كيف هي الاحوال؟"
ابتسمت بشرود وانا استمع لصوتها:"كل شيء بخير..ماهي اخبار اركان؟"
"بافضل حال انه الان نائم ..اردت سؤالك"
تنهدت وانا اعرف انها ستسأل عن الحماقة التي ارتكبتها الليلة الماضية.."تفضلي ميما"
"كنت اريد سؤالك عن مكالمة الليله الماضيه هل هنالك شيء مهم ..اعني لقد قلقة قليلاً"
ابتسمت ببلاها لانها تقلق بشأني..تذكر انها متزوجه ..قالها عقلي لي ليعيدني الى الواقع ..اجبت :
"لا شيء كنت اريد الاتصال بليبي للاطمئنان عليها لوصولها فلقد سافرت الليله الماضيه الا انني اتصلت بكِ بالخطأ"
"اها..جيد ..اوصل لها سلامي ..علي الذهاب الان عمت مساءاً"
"عمتِ مساءاً ميما"
اغلقت هاتف الهاتف وانا انظر الى صورتها ..:"اشعر بالشفقه حقاً عليك دايفيد"
همست هذا لنفسي وانا اعود الى اوراقي وعقودي .....
_______________
شكرا للمستمرين بعدمي دائماً
المهم ...:
توقعاتكم للجاي ...؟؟
الجزء الثاني قرب على الانتهاء طبعا وحنرجع للواقع ..
شتتوقعون السبب الي حيخلي اركان يعوفها؟؟
حبكم