المؤتمر||45

1.9K 83 15
                                    


انجوي 👻

قضيت بقية الاسبوع في الفندق أحضر للمؤتمر المنعقد في كندا...ونحن الان (بنحن اقصدني وساره) نخرج من مطار أوتاوا الدولي باتجاه احد فنادقي المتواجده في العاصمة الكندية:

"شعجب دزيتي أمير ويا أركان ؟؟" قالتها ساره ونحن نعبر الطريق باتجاه الفندق...رفعت كتفاي بمعنى "لا اعلم" وعدت بنظري الى الخارج...

وصلنا الى الفندق ونحن نترجل من السيارة داخلين الى قاعة الاستقبال...رحب بنا مدير وهو يتحدث معي الآن على ترتيبات المؤتمر الذي سيعقد في القاعة الكبرى للفندق الذي نتواجد به الآن ...

بعد ان انتهى المدير ..خرجت لتحية رؤساء المجموعات الاخرى مع ساره التي تبتسم للجميع..."بقه مدير المجموعة الايطالية المفروض يتواجد هسه بس كالعاده والمعروف عنة تأخر " همست ساره لي بهذا وهي تعود للابتسام مما جعلني اقهقه ليلتفت الجميع الي ...

اعدت ابتسامتي لوجهي وانا اشعر بالاحراج يعتريني :"وصل انداري" استدرت وانا ارحب بالرئيس المجموعة الايطالي والذي كان في السابق من أصدقاء دايفيد....

تركنا القاعة بعد ان تحدثت مع الجميع ...انهيت حمامي وانا ارتدي ملابس فضفاضه ومريحة سوداء اللون ..خرجت من غرفتي الى الصالة الصغيره في الجناح المخصص لي ولساره ...

وجدت ساره تجلس على الاريكه امام التلفا..جلست بجانبها وانا اقول:"اكره المؤتمرات وخصوصا الي اترأسها اني أريد ارتاح حموت تعب وخايفه انام ويجي أحد لازم استقبله.."

التفت الي ساره وهي تقول:"تندمت انو ما جبتي امير وياج وخليتيني بتركيا احسن ..عالاقل جنت متونسه هناك ...."

قهقهت وانا اضعر أسي على كتفها واقول:"كومي اطلبيلنا اكل حموت جوع"

"ام بطن "رفعت رأسي وانا اعقد حاجبي لتقوم وهي تضحك ....

انتهينا من تناول الطعام والساعة اصبحت السابعة ...والان نحن نغير ثيابنا خروجاً الى أحد المطاعم لتناول العشاء والاستمتاع بالليله.....

جلسنا في مطعم بسيط وتناولنا الطعام على انغام صاخبه ..:"ليش دا احسنا طالعين نصيع.."قهقهت بقوه على راحه وانا انظر اليها تهز رأسها مع الايقاع:

"مو شرط نصيع بس خل نتونس شويه ..ممكن نكول ليلة بنات " وقفت من مكاني وانا اشارك الراقصين واقهقه بالقوه ....

عدنا انا وساره الى الفندق في الحادية عشر ....لم اغير حتى ملابسي انما دخلت في نوم عميق....

.

.

.

3:45AM:

أيقظتني يد ساره التي كانت تهز كتفي..."شكوو؟😓"

"طمطم كعدي اكو شخص مهم وصل هسه"؟"

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن