أعدت ابتسامتي المعتادة على وجهي وانا اراهم يقتربون مني محتظنين بعضهم ...ابتعدا عندما وصلى الي ..لا انكر ان ابتسامة فاطمة تكادتشق وجهها الان وهذا جميل الا انني كنت اتمنى ان تكون هذه الابتسامه بسببي وليست بسببه..
"كيف جئت الى هنا؟"
قالت فاطمة ذلك وهي تنظر الى حبيبها بنظرات الحب تلك ..اللهي.:"لم اكن اخطط لذلك في الحقيقة ..لقد اتصل بي صديقكِ دايفيد ليلة امس وقال لي انه خطط لكل شيء وان علي فقط القدوم وها انا هنا"
قال هذا حبيبها بنفس اللغة التي تحدثت بها وهي الانكليزيه وهو يعود ليقبل خدها بينما نظرت هي الي :"شكرا لك دايفيد ..هذا يعني لي الكثير "
قالتها وهي تمسك يدي بينما اومأت انا لها فقط. وقفت هي بيننا وهي تقول:"أركان اعرفك على دايفيد رئيس الطباخين في المطعم ..دايفيد اعرفك على دكتور اركان حبيبي "
صافحته وانا ابتسم ..تركت يده وانا اعاود النظر الى فاطمه واتحدث:"والان اترككما لكي تتصرفا بأريحه تامه ..أن أردتما العوده الى الفندق اتصلي بي وسأتي لأقلكما ..تمتعا."
ابتعدت عنهما وانا استدير لاشعر بدمعة تنساب على خدي..مسحتها بسرعه وانا أركب سيارتي لأعود الى الفندق..
#فاطمة
ذهب دايفيد فالتفت لأقابل وجهه الجميل وانا اقول :"أشتاقيتلك كوووووووووووووومه متصدك شكد فرحت من شفتك احسني صارلي قرن مشايفتك"
ضحك اركان وهو يسحبني بين ذراعيه:" مو بكدي."ابتعدت عنه قليلا وانا اهمس:"احبك..."
رفع رأسي بيده وهو يقربني :"أعشقج"همس بها وهو يقترب اكثر حتى شعرت بشفتاه على شفتاي وهو يقبلني بأحترافية .قربني اليه اكثر وهو يأخذ شفتي السفليه بين شفتيه بتمرس بينما سحبته انا اكثر الي من عنقه وانا صعد بيدي الى شعره ..
فصلنا القبلة عندما شعرنا بالهواء قد انعدم ...اخذت نفسا عميقا وانا اعود الى حضنه لأستنشقه رأحته التي تسحرني.
ابتعد قليلا وانا الف ذراعي حوله من الجانب بينما نسير بأتجاه الشاطئ:"شون اجيت وانت عندك كومه كومه شغل ومن هل الحجي...ليكون شردت "
قهقه وهو ينظر الي:"لا بس دزيتلج البارحه انو كدرت اخذ شهادتي من الكلية بس شنو بطلعان الروح الا لمن قنعتهم انو حسافر لبره ...واول ما اخذتها رأسا قدمت استقالتي ...الصراحه جنت دا احاول انو اسافر لانكلترا او استراليا...يمكن ايرلندا عادي ..بس فجأه صديقج خابرني وكالي انو اجي...الغريب بالموضوع انو شون كدر يخلص كل الاجراءات بهل السرعه..المهم احنا سوه هسه ."
قبل فروة رأسي وهو ينهي حديثه..الغريب في الامر ان دايفيد استطاع فعل كل هذا في اقل من 24 ساعة ..كيف له ذلك.