رحلة العودة"جواء قديمه10"||56

1.6K 89 34
                                    

هلاووووو
شكرا عالتفاعل الحلو مال ذاك اليوم فرحتوني والله
هل البارت اهداء ل @omzozo2 ❤️🌺
شكرا على تفاعلج القوي...

انجوي🌺❤️

#فاطمه

اجلس حبيسه غرفتي منذ المساء الذي عدت بهِ من لندن ...مدينه الضباب التي اكن الحقد لها الان....

لم اتحدث مع دايفيد...فقط انطويت على ذاتي بين جدران غرفتي ...الشخص الوحيد الذي كان ملازما لي في تلك الفترة كانت جوليا ...

قد يتسائل الجميع عن اركان الذي رأيته ...نعم انا رأيته يجلس على الكرسي المحاذي لي وعلى بعد بضع امتار قليله ...الا انني وجدته كما هو ...دون ان يؤثر بهِ الشيء الذي فعلته لي لذلك عزمت على الانتقام منه اذا تصادفنا في الحياة مره اخرى ......

ايقظني من شرودي باب غرفتي الذي فتح على مصرعه وانا ارى ايه تدخل وتعانقني ...عقدت حاجباي بتسائل عندما لاحظت ساره واحمد ...الذان كانا خلف ايه ....

ابتعدت عني ايه قبل ان تتحدث:"عبالي صايرلج شي وتبجين شو هاديه وطبيعيه لعد دايفيد شبي خبلني عالتلفون...طمطم تصدكين دزلنا الحجز مال طياره وكال تعالو ...شكو"

مسحت على وجهي بعد ان رأيت نظراتهم المهتمه لي لاهميس:"مصار شي ...اني قررت نطلك لانو شفته ديخوني خلص"

"شنو "قالها الجميع بفزع لادير عيناي...لقد ايقظ صوتهم جوليا التي بدأت بالبكاء....استقمت لاسير ناحيه فراشها القريب من سرير..

فمنذ عودتي اصبحت هي شريكي في الغرفه...

"طمطم اوووي جوليا تخبل انطينياها اشيلها...." قالتها ساره بعد ان هدأت جوليا...وضعتها على حجرها وعدت الى مكاني ...

"مثل مسمعتوا" وحكيت لهم جميع ما جرى في منزل جدته:

"شوفي طمطم" قالها احمد لانظر اليه باهتمام ..."انتِ شفتي من وره مو شرط ديبوسها....المفروض تسمعيله.."

مسحت على دمعتي التي انسابت على خدي بكم القميص:"شنو احمد اني مو اول مره يخوني شخص حبيته ووثقت بي"

"طمطم دايفيد مو مثل اركان ابدا.."قالتها ساره بعد اعطائها جوليا لايه التي اصبحت تمشي بها وهي تلعب معها:

"اي صح طمطم لازم تسمعي حبابه حبابه بينكم طفله..."

قالتها ايه ...تنهدت وانا اضع نظري على احمد الذي قام من مكانه واتجه نحوي:

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن