#الكاتبه
مر سبعة اشهر طويله على ما حدث ....الاجواء كانت هادئه وجميله للجميع ...اختفت فاطمه وجوليا عن المنزل حيث انهما سافرتا الى لندن لادارة العمل من هناك ...ارادت العزله والابتعاد لكي تحظى ببعض الوقت مع دايفيد ...
تحسن جورج بعد شهران من الغيبوبه وعاد الى عمله ...لكنه ابقى على هيوغو مع فاطمه لانه استقر في لندن كذلك ...فقد رأى ان وجوده مع جوليا وفاطمه جعله مبتسما كثيرا...
ساره اتخذت اجازه طويله المدى وسافرت الى جزر الكاريبي في الصيف لكي تغير من الاجواء التي عاشتها في الفتره الماضيه...
اما ايه فقد انجبت طفلا اسمته مصطفى ...واستقرا في باريس حاليا لمتابعه عملهما ...فقد اشتريا منزل في الضواحي مبتعدين عن صخب حياة المدينه ....
امير عاد للعمل بشكل طبيعي في الشركه ...فقد اصبح رئيس فرع الشركه في باريس...لان ساره تركت العمل مؤقتاً ...
اما اركان فقد عاد للعمل في احد المستشفيات في باريس ...كما انه استأجر شقة هناك ..علاقته مع فاطمه اصبحت طبيعيه ...فاصبح هو وهي صديقان مقربان...لا تخلوا اسابيعهما من بعض الرسائل ...
وفي هذا اليوم من شهر تشرين الثاني قررت فاطمه العوده الى منزلها الذي قضت به اغلب لحظاتها الجميله ...الا انها لم تعد لوحدها ...بل عادت مع جميع افراد عائلتها...
#فاطمة
"ليلا ضعي الورود على جميع الطاولات المتواجده في المنزل ...فرائحتها حقا جميله " قلتها واشرت للخادمه لتومأ ...
سرت الى المكتب الخاص بدايفيد لاجده يعمل هناك ...فور دخولي رفع نظره الي وهو يبتسم ...وضع النظاره الخاصه بهِ على المكتبه بعد ان نزعها عن عينيه :
"تعالي هنا.." امسك بكلتا يداي وهو يسير بي لاجلس على الاريكه بجانبه...
"ليس لدي اي فكره عن سبب قيامك بهذه الحفله.." تحدث بينما ارخيت انا رأسي على صدره ...