سوري تأخرت اليوم بس جان يمنه خطار
بارت بي شويه جرئه ....🙈
غمضواًعيونكم من تقرون 🙈🙊
تعرفون اني احبكم ...
فوت قبل لتبدون ....
انجوي
#فاطمةاستيقظت صباحاً وانا ارفع رأسي عن صدر دايفيد وانا انظر الى وجهه ...لقد كانت عيناه مغلقتان وفمه مغلق ...بينما شعره مبعثراً وهو ملتفت الى الجهه الاخرى ...بينما ذراعاه القويان يحطانني ...
الدفىء يحيط بالمكان وانا اقترب منه اكثر ...دققت في ملامحهِ الجميلة وانا اتأمله ...:
"دايفيد.." همست بهذا قرب اذنه .... وانا لا ارى منه اية حركة ..اخرجت يدي من تحت اللحاف وانااحاول العبث مع انفه....
"هيا استيقظ .." همست بهذا وانا اراه لا يعبأ بحديثي ...
حاولت التملص من بين ذراعيه ..الا انه قلبني على ظهري وهو فوقي الان ...:"ما رأيكِ ان اقوم بتماريني الصباحيه وانتِ تحتي .." قالها وهو يقهقه ...
للحضات ظللت صامته وانا انظر الى وجههِ ...تلعثمت وانا اراه يبتعد:
"حس..نا ..سأذهب ..أ..نا ...لت..حضير ال..فطور " قلتها وانا اقوم من مكاني واخرج متجهه نحو المطبخ بينما رأيته يبتسم بجاذبيه ويذهب نحو الحمام ....
اخرجت المقلاة وانا اضعها على الطباخ الذي اشعلت النار بهِ وابدأ بقلي البيض ... انتهيت من عمل الفطور وانا اخرج من المطبخ عائدة الى غرفة النوم ...
دققت الباب وانا اسمعه يأذن لي بالدخول... فتحت الباب وانا اجد دايفيد يقف امام الخزانة بالمنشفة التي تحيط خصره ...
وضعت يداي على وجهي وانا ارجع خطوتين الى الوراء بينما استدار هو الي وهو يضحك:
"يا اللهي انا زوجكِ .." قالها مقهقهاً وهو يأخذ ثيابه ويعود الى الحمام ... خرج بعد لحضات وهو يرتدي قميصاً ابيض وبنطالاً جينز ...وستره بنيه برقاعت سوداء على المرفقين ...كان يرتب شعره امام المرآة عندما اخذت انا فستاناً رصاصي اللون بخطوط ورديه من الحول الصدر
حملت الفستان بعد ان اخرجت المعطف الاسود ...ذهبت نحو الحمام وانا اغلق الباب ...خلعت ملابس النوم وانا ارتدي الفستان ...ربطت الحزام وانا ارتدي كولوناً شفاف بلون الجلد ....خرجت من الحمام وانا ارتب ما كنت ارتديه واضعه على السرير ....بجانب ملابس دايفيد المرتبه ...
وقفت امام المرآة وانا احاول ترتيب شعري بشكل ظفيره عندما اتى دايفيد خلفي وهو يقول:"تعالى الى هنا سأقوم انا بربطها لكِ .."