38||.فستان زفاف.

2K 92 7
                                    

هلاووو...شونكم

اسفه اذا تأخرت بس مريضه وكوه دا اكتب بارت لقصه وحده بباليوم ...

اكو شي ضحكني  انو مجنتو متوقعين ينخطبون ..طيب شون جتي جوليا هههه عبالكم ضحك عليها ..

مو تنسون الاغنيه تشغلوها من تقرون








الحب الذي ينبع من قلبٍ صادق لايمكن نسيانه....كما ان ذنب تاركه لا يغتفر


#دايفيد


أحزروا ماذا ؟ انا الان اجلس في احد صالات محل بيع فساتين الزفاف ...كلا واحزروا من الذي اتى بي الى هنا؟؟

لا داعي حتى للتفكير ..فميما الان داخل غررفة تغيير الملابس ترتدي احد الفساتين اللاتي اختراتهن ...طبعا انا مجبر على المجيء معها اذ انها هددتني بالسكين في المطعم ..الامر مؤلم لكني سأحتمل لأجلها ....

الامر الغبي بالموضوع انني اصريت على ان ابتاع لها الفستان من باريس غير انها رفضت ذلك..وقالت انها لا تحتاج لشيء فخم وانها تريد فقط فستان بسيط..

الامر الذي لم يرحني حقاً لفكرة هذا الزواج ان أركان قرر أن يبقى الامر بينهما وان لا يقولان الا للأشخاص المقربين جدا ...واعني ببينهما هو دون علم عائلتيهما وهذا ما جعلني اتحير ...لما لا يقول  لعائلته؟

يجب ذكر امر مهم هو ان زفاف فاطمة الاسبوع القادم..نعم هي لم تتحرى عن فستان بسبب انشغالها وقررت فجأة اختيار فستانها ..مجنونه..

كما انهما لن يذهبا لقضاء شهر عسل لأنهما يعملان ولأن دراسة فاطمه تبدأ في منتصف الشهر القادم...يهمني بقائها سعيدة حتى لو على حساب سعادي الشخصيه ..هي تحبه وهو كل حياتها ..لما اتدخل واغير هذا الحب والارتباط القوي

بذكر الارتباط ..لا ازال مرتبطا بليبي التي تزداد غرابةً يوما بعد يوم..كما انني متأكد انها تستغلني لتظهر معي ولتقول انها حبيبة رجل الاعمال دايفيد ..لا الومها على ذلك فانا الاخر استغلها لنسيان ميما ..

اختفت هذه الافكار من رأسي وانا ارى ميما تخرج لي بفستان طويل .."الي بالصورة" ..وقفت وانا انظر اليها كما انني احاول حفظ شكلها في هذه اللحظة..اقتربت منها وانا التف حولها وادقق في تفاصيل الفستان..

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن