هلاو
البارت ما قبل الاخير
فوت وكومنت
علقوا عالفقرات فضلا وليس امرا مليت اعيد نفس الجمله يومياً ...
اسفه لان النهايه ماراح تكون مثل توقعكم ...
والقصص الي راح تنزل بعد هل القصتين حتكون ZOEY والتعويذه الثالثه
انجوي
#دايفيد
"أنا السبب .." قلتها وانا اضع رأسي بين يداي منحنياً ...
"السبب في ماذا ؟" قالها جورج الذي يجوب الغرفه ذهاباً واياباً بتوتر ...
"لو لم اتركها في الغرفه لوحدها مع الاطفال لما خطفت.." قلتها بألم ...اتمنى ان يكون هذا فقط حلماً
"انا لا اعلم حقاً لما اختطفت هي بالذات ...هنالك حلقه مفقودة في كل هذا ..وهي من التي تختطف فاطمة .." قالها احمد الجالس علة الاريكة امامي ...في غرفة المعيشه ...القريبة من غرفة الطفلين ...
فبعد ما حدث اتيت بالاثنين الى هنا خوفاً ان يصبهما مكروهٌ ما في المشفى ...كما ان الممره ذاتها التي وجدتها اتت لترعاهما ..فهما لايزالان تعبين قليلا ...
"من قد يكون له يد في ذلك ..انا اعرف فاطمه جيداً ..لا اعتقد ان لها اية اعداء .." قالتها ساره الجالسه بجانبي ...
"ما تقوله ساره صحيح " قالها احمد وهو يحرك بقدمه بتوتر ..
"لن نصل الى اية حلول بهذا التفكير ..اولا علينا الاتصال بالشرطة الفدراليه لتبدأ بالتحري عن فقدانها ... كما اننا يجب ان نبدأ بالبحث عنهاا بانفسنا .." قلتها وانا اقوم من مكاني بعد ان استمعت الى صوت بكاء احد الطفلين ...
"معك حق سأتصل انا بماري لتأتي وتتحرى الامر ...فهي لم تعلم حتى الان بما جرى .." قالها جورج لأومأ له واخرج من الغرفه
"لما هذا البكاء؟" قلتها بهمس لويل الباكي وانا اسير بهِ في الغرفه ...
"تعال الى هنا .." قالتها نيكول المبتسمه ..اعطيتها الفتى وانا اسير خارجاً من الغرفه :
"اه دايفيد لما لم تتصل بي.." قالتها ماريجين وهي تعانقني ..عانقته بالمقابل لنفصل العناق بعد قليل :
"ما الذي حدث دايفيد .." قالها اركان وهو يمسك بيد ماريجين تنهدت بعمق:
"تعالا لنتحدث في غرفة المعيشه .." قلتها ليتبعاني الى هناك ..