دقائق بطيئة||58

1.4K 85 35
                                    

هلاو...سوري عالتأخير 😭

بس خلصت البارت وانمسح ورجعت اكتبه علمودكم

البارت اهداء لكل شخص يعلق هواي ومستمر ويايه ...همه يعرفون نفسهم❤️

احب اكولهم احبكم❤️🌺
انتو احله شي بحياتي❤️🙊

#اركان

مرت خمسة ايام منذ ان أتت فاطمة الى القصر ...المكان في حالة مريعه من الهدوء المخيف ..الذي يجعل من يدخل اليه ينقبض قلبه ...حتى الخادمات اصبحن يعملن بلا همسات جانبيه ..او حتى حديث ...الجميع في صمت ...

لازمت فاطمة الفراش ...فهي الان تعيش على المهدئات والمنوم ..كي لا تصحو ووتبدأ بالنحيب ...رغم انها تحملت كثيراً الا انني لاول مره اراها هكذا ...بوجه اصفر ..وهالات سوداء تحيط عينيها الدامعتين ..لطالما كانت مستيقظه

انهيت فنجان قهوتي وانا اضعه برفق على صحنهِ ...يؤلمني صوت بكاءها او فزعها ليلا ...احيانا كانت تقوم من مكانها وتغير ثيابها وهي تريد الذهاب وترك المنزل ..بحثاً عن ابنتها ..اضطراري الى التعامل معها بواسطة المنوم يؤلمني ....

اية اصبحت كثيرة الجلوس في الحديقه ..دائما ما اراها هناك ..اما ان تكون محدقه في الفراغ بهدوء ..او تسير من اجل ولادتها التي اقتربت ...وفي بعض الاحيان تخرج من القصر ذاهبه الى مركز التجميل الذي تديره في باريس ..والذي علمت ان فاطمه قد افتتحه قبل فتره قليله من قدومي ...

ساره ابتعدت عن القصر ..فهي تمضي جميع اوقاتها مع امير ومحمد في الشركه ...يحاولان حل الاعمال التي تحتاج لدراسه من قبل فاطمه لانهاء الصفقات ...انا اراها عندما تأتي في المساء ..لترى فاطمه ..اعلم انها تحاول الصمود امام هذا الامر الاليم ...

اما جورج فقد اصبح كثير العمل في الغرفه الخاصه بهِ في القصر ..اراه احيانا يقوم بالكثير من الاتصالات في الحديقه او في غرفه الاستقبال ...انا اكره وجوده الا انه متواجد لسبب اجهله ..وان فاطمه جاءت معه ..

"لقد جهز الغداء سيدي " قالتها الخادمه ..اومأت لها ..ليس لدي اي شهيه لتناول الطعام الان ...

اصبح احمد يدرس الاوضاع ويتابع سير التحقيق حول خطف جوليا ..الفتاة التي كانت ضحكة هذا القصر وجمال الاروقه الخاصه بهِ  ...الامر الجيد انه يساعد ايه في الهدووء وعدم البكاء ...وانه يعلم الكثير من ما يفيد في اجادها ...

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن