هلاوووووو
شونكم ؟مفتقديني مو ؟
البارت حيل ينحب ااكدلكم راح تتونسون بي ...
انجوي حلوين
.
.
#فاطمه
انزلت رأسي بسرعه وانا اشعر بان نبضات قلبي مسموعة ....هو يعرف انني في الهندسه ...هذا يعني انه يعرف بووجودي هنا ...لازلت غير مدركه لكم المفاجأه التي اعيشها الان ...
اخذت نفساً عميقاً..وانا اركز على حديثه وهو يشرح الموضوع ...يجيب على الاسئله التي يتلقاها من الطلبه باهتمام...يناقش الجميع ...لا انكر أن المحاضره جيله وقد استمتعت بها الا انني لا ازال غير مصدقه ....
انتهت المحاضره وانا الملم كتبي وانظر اليه ....بروده نظراتي تقابل نظراته القلقه وهو يحدق بداخل عيناي :
"هيا بنا "قالها حبيب صديقتي ..أورور الذي هو صديقي أيضاً ...أومأت وانا احمل كتبي وحقيبتي ...
سرت بهدوء بعد أن خرج دايفيد من القاعة وانا أسير مبتعده عنهم :"اراكم لاحقاً" همست بهذا وانا اخرج هاتفي وانا اعلم ماذا سأفعل :
"أعتقد أننا يجب أن نتحدث .... سأسبق الى الشقه أراك على الغداء " كتبت هذه الرساله وانا اوقف سيارة اجره ..وانا افكر بالذي سأقوله له.......
#دايفيد
قرأت الرسالة مره اخرى وانا استمع الى ضحكات جورج الجالس امامي ...انا الان في المكتبي الخاص ...انا اعلم انها تدرس هناك ...ألا انني لم اتوقع ان تكون محاضرتي في ذات القسم الذي هي به ...عندما التقت عينيها بعيناي لم استطع فهم نظرتها المستغربه لي ...او حتى نظراتها البارده قبل ان تخرج مع صديقيها ....
التفت الى جورج الذي كان ينظر الي بسخريه :"ارجوك لا تبدأ بالحديث ..فانا اعلم جيداً انك ستقولي لي .. انني اخطأت بتلافي الامر وعدم الحديث عنه معها"
أومأت جورج وهو يسأل:"والان ما الذي ستقوله لها .."
"لا اعلم الا انني لا اعتقد انها علمت بمركزي ...لكني سأعترف لها بكل الحقيقه اليوم فأنا احبها جداً ...وهي اكدت منذ زمن انها لا تهتم بالمال"
قلت هذا وانا العب بالقلم الذي امامي ..تنهدت باحباط, انا احبها واخاف من ان تتركني بعد أن علمت :
"لا عليك هي تعلم انك تحبها ...فقط تحدثا برويه ...علي الذهاب الان فقد تركت هيوغو مع نينا ..أراك لاحقاً.."
وقفت وانا احتضنه واقول:"اتي بهِ وتعال ..اريد ان اراه فانا اشتاق اليهِ ..."
بعد ان ذهب جورج رفعت ذراعي وانا انظر الى الساعه ...بقي على موعد الغداء نصف ساعه ..تنهدت وسرت خارجاً من المكتب ومن ثم من مبنى الشركه باكملهِ ....