رحلة العودة "قبول ورفض 3" ||49

1.7K 86 22
                                    

بارت جديد بنفس الاسبوع ...🙊
مدا اعرف نفسي الصراحه بالرغم من التفاعل الضعيف ...😓
بنو ماكو احب تعليقاتها هل البنوته....

الحب الذي يأتي مع مهب الريح في الشتاء ...يذهب مع نسمات الهواء التي تأتي في الربيع ...

.

.

.

#فاطمة

انهيت جميع محاضراتي وانا اخرج بسرعة لكي اصل الى منزلي بسرعه ...فلقد ارسلت الى هبه انني اريد التحدث الى والداي بعد انتهاء الدوام ...

فانا حقاً اريد الانتهاء من كل هذا قبل أن تتضخم معدتي ...اتمنى أنني اخذت احتياطاتي ..على من اكذب فأنا لم اتوقع هجراً بعد شهران ...

خرجت من الكليه وانا اقود دراجتي الان وسط الثلوج الجميله متجهة الى منزلي ...لا انكر انني اشعر بالكئابه في الكثير من الاحيان عندما اجلس لوحدي ..الا ان وجود دايفيد بجانبي ينسيني كل ما يؤذيني ...

يجب علي قول الحقيقة..فانا لا تزال مشاعري لم تتخطى حبي له كصديق مقرب الا انني لا استطيع تخيل يومي بدونه ...كما انني استغرب كونه مشغول طوال الوقت ...

في الشهران المنصرمان اصبحنا لا نفترق عن بعضنا ابداً...حتى وان لم اره طوال اليوم فنحن نتحدث على الهاتف ...اهتمامه الجميل يرغمنيي على الشعور بشيء تجاهه ...حتى ولو كان ضئيلاً

في احيان كثيره اتمنى انني لم اقابل اركان في حياتي ...لما حصل معي كل هذا لكن ماذا افعل فهذا قدري ...

وصلت الى المبنى الذي اقطن بهِ وانا اوقف الدراجه في مكانها وادخل .... وصلت الى شقتي وانا اشغل الانوار واخلع عني معطفي البني وحذائي قرب الباب ..

غيرت ملابسي الى بجامه قطنيه ورديه مريحه وانا اضع حاسوبي المحمول الان على حجري وانا اتصل باحمد قبل كل شيء على هاتفي .. بعد رنه وحده اجابني :

"طمطم شذكرج بالعبد الفقير لله الي هو اني .." ابتسمت على بلاهته وانا اجيب :

"احمد اني واكعه بميت مصيبة واتمنى انتو يمي لان حيصيرلي شي .."

"يمه شصاير كولي يا الله "

"كايله اسمع ..اركان طلكني قبل شهرين وعافني بدون ميكول كلمه وحجته انو معاد يحس بحبي اله .."

"الحقير " همس احمد بهذا واردف :"طبه مرض معليج بي شتسويله بعد .."

اخذت نفساً عميقا قبل ان اتحدث :"مو هنا المصيبه المصيبه الحقيقه انو اني حامل منه بس هو ماكو وماعندي اي وسيلة اتصال بي .."

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن