رحلة العودة "صفعه لطيفة 1"||47

1.8K 100 18
                                    


بارت طويل وحلو ..

قراءه ممتعه ....

_________________

#فاطمة

وقفت أمام المقلاة بفستاني الذي أرتدي فوقه المأزر الخاص بالطبخ ....

مسحت على جبيني وانا اقلب الطعام ...عندما شعرت بيد تأخذ الملعقة من يدي وجسد يلتصق بجسدي من الخلف:

"عليكِ تقليبهُ بهذه الطريقه ..لازلتِ مبتدئة ..."

صوته العذب همس بأذني ليجعل القشعريره تسير في جسدي ...انفاسه الحارة تضرب على عنقي ...أغمضت عيناي وانا ابتسم ..يده انسابت لتسحبني من خصري وتقربني اليه :

"أشتقت اليكِ .."

قهقهت وانا احاول ابعاده .."اعلم اننا لم نرى بعضنا منذ عدة شهور لكن علينا انهاء عملنا هنا اولاً ..."

"حسناً"  قالها وانا اشعر بشفتاه تقبل اسفل أذني وهو يعود الى عمله...

"توقفا عن التصرف برومانسيه زائدة امامنا ..فانا لازلت عازباً"

قالها جورج وهو يحمل الاطباق ويضعها في منتصف المغسله بينما ادار عيناه احمد الذي كان خلفه وهو يقول:

"لقد جعلتماني اشعر بالاشتياق لأيه...حقاً اكرهكما "

"هنالك طلبين اخيرين للطاولتين 11 و15"قالها جورج وهو يأخذ كأساً من الماء ويرتشف منه بينما اخذت انا منه الطلبين وانا اعلقهما امامي ...

انهينا العمل وانا الآن أبتسم بحذاقة على مظهري الذي اصبح فوضوياً ....حاولت ترتيب شعري ...لم ينفع ذلك هه...

خرجت من غرفة تبديل الثياب وانا ارى الجميع قد عادوا الى ملابسهم المعتادة ....

"والآن ماذا؟ ...الى اين سيرحل دايفيد ..فمن المستحل تركه يعمل في كندا .." قهقه جورج لاعقد حاجباي ..

"دايفيد هنا لاجلكِ جعلتهُ يأتي بحجة العمل هنا لفتره قصيره ومن ثم سيعود لعملهِ المؤقت في ألمانيا "

أومأت بهدوء وانا اشعر بيد تمسك بيدي وتسحبها ...التفت لاجده دايفيد ..."اخرجا من الباب الخلف"

قالها أحمد وهو يلوح لنا ... ضربنا الهواء الجميل وانا اشعر بذراعا دايفيد تلتف حولي وهو يقربني اليه اكثر ....

ابتسمت ببلاهه ونحن ندخل في سيارة اعتقد انها كانت لجورج وهو ينطلق بنا الى مكانٍ ما ...

"أذن حدثيني عن جوليا ...فقد أشتقت اليها كثيراً"وضعت رأسي على صدره وانا اتحدث :

"بخير ..لا تزال تنام على صدري وانا ارتدي قميصك "

قبل رأسي وهو يحتضنني أكثر ...

وصلنا الى منزل جميل متوسط الحجم بحدقية لطيفة ....ترجلنا من السيارة وانا ادخل الى المنزل ..

أنتِ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن