123

13K 292 25
                                    

##
كــنت قــآعده وأحفــآدي عندي...اليووم بينـآموون..ريم رمــت بنتهــآ علي...وشذى اخذت منهــآ فصوول غصب عنهـآ...حرآآم خــل تستــآنس مع سلطـآن شووي...تنهدت برآآحـــه وأنـآ أتذكــر رعب انوآآر وارتبـآكهــآ...وزووجهـآ اللي أكلهـآ بعيوونه وهو طــآير من الفرحــه...عسى ربي يتمم لهـــآ....والجــآزي رآآحــت مع رجلهــآ...ربي يهدي سرهــآ...وريم مع خـآلد بس انزفوآآ المعــآريس...هالبنت خبله وربي...طوول العرس وهي مرآآآســل مع رجلهـآ....كـآنهـآ مو مصدقـــه....لآآزم أأدبهـآ شوووي....من أخذتــه وهي بعـآلم ثــآني....تنهدت بضيـــق وثوآآنــي ودخــل عي فيصل ووجهه أسوود..قلــت برعــب:علآآمك فيصل؟...
قـآل وهو يزفــر بقهر:مــآفيــه شيء....
قــلت بخووف:فيــصل شف وجهك....شف نفسك غصب تتنفـــس...قل يــآخووي...لأآآآ تووقف قلبي...
قــآل بتعب وعصبيــه:قــلت لك مـآفيني شيء...سيـآرتي تعطــلت وعصبت نقعت بالشــآرع سـآعه على مـآحد جـآني...يالله تصبــحين على خير...
وطــلع لغرفـــته...وانـآ قلبي يرجـــف...لآآ واللــه اللي فيــك مو عطل وخرآآب سيـآره...اللي بـــك مصيــبه الله يستر منهــآ....

##
:عســـآآآ يديـــنه للكــــسر ان شــآء اللــه....
صرخ أبووي بعصبيـــه:كـــسر يكـــسر عظــآمك أنتي....لآآآ تغلطـــين على أخوووي لآآآ وربي أدفنك بـآرضك...وولـــدك فيصل مــآآآضربـــه الآآآ وهو مسووي الشينــه....لكذآآ منثبر صــآرله ســآعه....وبعصبيــه..انطــق يـآولــد وش مسووي من سوآآآد وجه؟...
نـآظرت امي وابووي وسعوود الصــآمت بقهر...أخذت شمـآغي المرمي جنـــبي...وطلــعت من البيــت...وأنـآ متجــآهل كــل شيء...صرآآآخ أبوووي...صيــآح أمي...ندآآآءآآت سعووود...بكــي بنتي وملآآآك وهن جــآلســآت على السلــم...شخـــطت بسيـــآآآرتـــي...وانــآ أسوووق والدنيــآ مظــلمه بعيوووني...كذآآ يـآجــآزي تخبريـــن خــآلك....تخبريــن علي....وتكســـرين كلآآآآمك....تذكـــرت عصبيــة فيصل..وهو يسب ويشـــتم فيني..والفــآظه اللي تلفظهـآ علي....أحـــس جسمــي وآآرم من ضربـــه...ســآلت دموووعي وأنــآ أتذكــر لمـآ قلـــت وش صـآر فيــك انهبــلت؟...رمــى علي جوآآلـــه...والآآ رســآله...انصــدمـــت وأنـآ اقرآآ كلآآمــي اللي أرسلتــه للجــآزي وبعدهـآ هي كـآتبه...خـآلي فكــني من شر ولــد أخووك...وبلغــه على لســآني...حركــآته البــطـآله ذي يبطــلهـآ...لأن مـآله قدر عندي...واذآآ مـآحترم حــآله...ومـآوقفته عند حده...واللـــه ثم واللـــه لأوووقفـــه عند حده...وأبــلغ رجلـــي يتفــآهم معه...ضربت السكــآن بقووة وانهيــآر...ودموووعي تطــيح...وقفت السيـآره على جنب وأنـآ احس قلبي بيوووقف...ليــه تجرحــني كذآآ؟....ليــه مـآحبتني مثل مـآحبيتهــآ؟....ليـــه؟....تنهدت بقهر وانـآ أحـــس رووحي بتطـــلع...كـــل هذآآ علشـآن شفتك ودزيـــت لك مســـج.....ليــــه أحبـــك وأنت دوووم كــآرهه؟....ليـــه أحــن لك واشتـــآق وانـآ عمري مـآشفت منك ريـــق حلووو؟....ليــه أنــآ أحــآول اقرب منك....وأنتي تصديـــن؟....أي قلـــب لك...أي قســآآآآوه مخلوووق منهـآ قلبك...تذكـــرت ابووهــآ...بـآآآشمئزآآآز...يــآحســآفه بس...حســـيت اني انقرفت منهــآ وكرهتـــه...أذن الفجــر واستغفرت ربي...وصلت المســـجد وأنـآ ممحتقر حــآلي وحركـــتي ومحتقرهــآ....يــآآليني مـآشفتهــآ...يــآآليتني مـآحبيتهــآ...صليـــت وطلــبت ربي يســآآآآمحنـــي...وتووجـــهت لبيتنـآ بضعـــف...دخلــت جنـآحنـآآآ..وشفت ملآآآك تصيــح بقوووة...ووجههـآ أحمر...انصدمت وقلــت علشــآن أنبههـآ لقدوومي:ملآآآك علآآآمــك؟..
نـآظرتني بصدمــه..وطــآرت بحــضني...وهي تقوول برقـــه:ووقف قلبي عليــك...ليــه تخووفني كذآآ يـآطلآآل؟...حرآآم عليــك..تطلــع معصب ومســرع..واتصل عليــك وأثرك تـآرك جوآآلك هنــآ...حرآآم عليــك يـآطلآآآل...وربي أنت على يووم بتذبحـــني....
حضنتهـآ بقوووة...وانـآ اقبل رآآسهــآآآ بتــآثر...وبصدق:آســـف...وربي آســـــف....
تبــكي علي من طلــــعت....وأنـآ مو ملتفت لهـآ...واللي أبيـــهـآ وأمووت فيهــآ...هي اللي محرشــه عمي علي...وانضربت بسببهــآ...والضرب وربي يهووون....بس كلآآآآمهــآ أوووجــــعني....حضنــت ملآآآك بتملــك..وأنـآ أقووول بنفســــي مووووتي يالجــآزي...موووووتي وريــــحيــــني......

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن