ولــف وعطــآني كيس أغرآآضي...أخذتـــه ونزلت...وأنــآ أحـــس بضيـــآآآع وتشــتت...أكـــره شعووري تجــآه عزيز...أحــس اني أصير وحـــش معه...يظهر فيني أكــثر صفــآتي وحشـيــه...أكره اني أكووون مديـــنه لــه بشيء...أكره حبه لي...لأنـــي أكـــرهه...أكـــره تعــآملــه وغرووره وقسووتـــه...أكـــره حنيـــته معي....كــل مـآفيــه أكرهه...أكره اليووم اللي ربطـــني فيــه...أكره كرهه لسلطــآن...أكره محــآولــته علشــآن يخفيــه عني...أكــره تقديــس الجميـــع لـــه...أكرهه لأن أبوووي يحبـــه كثير....دخلــت القصر...اتصــلت على ريــم اللي حرقتني اتصـآلآآت ليــه تـآخرت؟...قلــت لهـآ بسرعه وهي تتحلــطم:وديــني لغرفــة أنوآآر بسرعه...
ضحكــت ريــم وهي تقوول لي ان أنوآآر معصبــه علي....تووجهــت للــغرفــه وشفـت بووجهــي ملآآك...سلمــت عليهـآ بهدووء...وهي بحرآآره...ودخلــت لأنوآآر ودخــلت معي وهي تضحك بنعوومــه:بشووفهـآ شتسووي فيــك؟...من أمس وهي تســب فيك...ههههه...
ابتســمت بووجههــآ غصــب عني...ودخــلت لأنووآآآر...وابتســمت بحنيــه وأنـآ أشووفهــآ...بثووبهـآ الآآبيـــض..ومسكتهــآ جنبهـآ...وتفرك بيديــنهــآ وهي تسب...قلــــت بحـــب علشــآن تنتبــه لي:ألف مبــــرووووك لأنووآآآآر حيـــآتي...ضحكــت وأنـآ أسمــع شهقــتهــآ...وهي تركـــض لي ورآآفعه ثووبهــآ...والآآ الآآخــت نـآزعه جزمتهـآ"تكرمــووون"...وصــآحت وهي تحضــني...بقوووة...وأنــآ أتنفـــس بعمــــق...أحـــس برآآآحـــه فضيـــعه...أحــس بغصـــه وآآآقفه بفمي...لآآ هي اللي طلــعت وريحــتني...ولآآ هي اللي أخذت رووحي...ثوآآني وابتــعدت عني بعد مـآهدت..وضربتني كـــف...الكــل شهق حتــى أنــآ...حطيــت يدي على خدي..وبعصبيــه:يـآحمـآره ليــه؟...
قـآلت بعصبيــه أكــبر:مـآبــه حمـآره غيرك يـآقرده...أنـآ وش قلــت لــك؟...مو قلــت لك اني مـحتـآجتك..ومـآرآآح أسـآمحك اذآآ مـآشفتك قبل زوآآجــي بيووم...وبدمووع وصووتهـآ يرجــف...أنـآ قبل زوآآجــك بشهــر وانـآ مقـآبلك...وأمي مـآتمت دعووة مـآدعتهـآآآ علي...بس قلــت كــله يهوون على شــآآآن الجـآزي...ولمـآ رديــت بس الضرب مـآضربتني...وأنتي جـآيــه بيووم زوآآجــي...لآآ وبــعد متـآخره....حــآلك حـآل المعـآآآزيــم...ولآآ كـآني أنوآآر يـآلكــلبه....
حضــنتهــآ بقووه وأنـآ أشووفــهـآ تصيــح...وبيووم زوآآجهــآ علي...آآآه يـآ أنوآآآر....قلــت لهـآ بهمس صــآدق:اليـــووم بتزووجيــن يـآ أنوآآآر...والزوآآج مسؤووليــــه....وبووجـــع...وانـآ أدري انك بتزعليـــن مني...اذآآ هدمــت بيتي بسبب زوآآجـــك...
جمــدت أنوآآر...وهي تنـآظرني بصــدمه...قـآلت بهمـــس جــآمد:للحيـــن مـآتعـــدل معـــك...
نـآظرتهـآ بضيـــآع...وهي هزت رآآسهـآ يعني فهمــت...لفت لملآآك وريــم...وهي تقوول:رووحي واتركوونـآ برووحنــآ...
قـآلت ملآآك بطيــبه:بنـآدي الكوآآفيــرة تعــدل مــآكيـآجك...
قـآلت بحــده:موو الحيـــن...قبل لآآ انزف بعدل كــل شيء...
طلــعوآآ وسكرووآآ البــآب...وجلســنـآ مع بـــعض...وهي تنـآظرني...وأنـآ انـآظرهــآ...قــآلت وهي تنهد:أمووت وأعرف ليــه سـآكته عنه؟...وبنــظره...أنتي تحبيـــنه....
قلــت بثقــه:بعمري مـآحبيـــته...وبضعـــف...أنوآآآر أنـآ أحــس اني ضــآيعه...أنوآآر هم عندهم الطلآآق مستحيـــل...وهو صعــب...مـآرآآح يطلــقني بالســآهل لو أمووت..وبضييـــق...وخــآلي أدري مـآرآآح يقصــر معي...بس أنوآآر أحــس بحرج كــبير منه...متحملنـآ كل هالسنيـــن...وهو يبي يتفرغ لنفســه...بيعيــش هو وحرمـته وعيـآله...برآآحتهم...طوول عمره وحنـآ معه...لآآصقيــن فيــه...وبـآستهزآآآء...بصفــة اننــآ عيــآآل أختـــه وبس...
قـآلت بدفــآع:بس أنتي تدرين أن خـآلي يمووت فيــكم....
قـلت بآعترآآض:أيــه مو هذآآ اللي ذآآبحـــني...مــآبي غلآآنــآ ينقــص عنده...مـآبي أستغــله أكــثر...مـآبيه يمــل مــني...والله مـآبي لــه يشيــل همي...
قــآلت وهي تشووف دموووعي اللي تنزل:يــآبعد قــلبي واللــه...الله يـآخذك يـآآعزيز اللــه يـآخذك...
حضنتهـآ وانـآ ابلــع غصــآتي...وأشتم حــآلي..نكــدت عليــهــآ بـآحلى يووم بحيــآتهــآ...بعدت وجههـآ عني...وانـآ امســح دمووعهـآ بحنيــه...واضحك وانـآ أطلــع أغرآآضي من الكـــيس....وبمزح وانـآ اغمز بعيني لهــآ:يالله يـآحلووه غمضي عيوونــك...والآآ اقوول عطيــني مقفــآك...أبي ألبــس...وبضحكـــه...هههههه لأن لــك سوآآبق أنتي...وأنـآ وحده أخــآف على نفسي...
انفجرت انوآآر بـآالضحــك:كووولي تبـــن...يـآحمــآره..من حلآآآتك..كــلك عصـــآآيه...مـآبك لــحم...أصلآآ مره وحــده شفتك ولآآعــت جبـــدي....هههههههه...وبخبــث..الله يعيـــن عزيز بـــس....
قــلت بعصبيــه:كووولي خرآآآ...يـآزبــآله...وبغروور...وأحلــى منك...والعصــآيه ذي..مـآحد قـآلك تندسيـن وتنـآظرني من الشبــآك...
ضحكــت بخجل:انطــمي كــنت صغيره....للحيــن مـآنسيتي...
ضحكــت..وانـآ ألبس...وانوآآر اتصلــت على ملآآك توودي لنـآ الكوآآفيره...لأن مكــيـآجي ومكيـآجهـآ احتــآس...ههههه....جت وعدلــت أشكــآلنــآ...وأنوآآآر تصــفر بعربــجه...وليــه لآآبســه نفسهـآ أبيـــض...ضحكــت وأنـآ أطلــع..وهي تتحلـــف فيني..اذآآ تـآخرت...وبصرآآحــه أنـآ مـآودي أطلـــع...بس فشــله من جدي وجدتي...ملزوومــه أرووح أسلــم على أهل بيــته...وأرقص وبســرعه رآآجـــعه لأنوآآآر...عدلــت فستــآني القصيــر...ورســمت على وجــهي ابتســـآآآمــــه...ومشـــيت بثقـــه...وأنــآ أسلـــم...والعيووون كلـــهــآ علي.....
##
كــنت أقرآآ عليهــآ بقلبي...من شفتهــآ مقبلـــه علينــآ....يـآلله انك تحميهـآ هي وأخوآآنهـآ لي...بفستــآن أبيـــض ضيـــق لفووق الركــــبه....كـــت والصدر كلـــه شغــــل....وشعرهــآ مسوويـــه بف والبــآقي ذيــل حصـــآآآن...ومكيــآجهـآ الحــآد...وروجهــآ الآآآمـــع الآآحمـــر الصــآرخ ينـآدي من بعيــد..سلمـــت على خـآلتي أم فــآرس اللي طـآرت من الفرحــه...وعلى امي اللي قعدت وهي تنـآظر الجـآزي بعصبيــه...أمي تكـــره اللبس القصير...وبعدهـآ سلمــت على البنــآت...وبعده بجموود على أم طلآآل...الله يهديــهـآ معـآديــه الحرمــه من هي بزر...مدري ليـــه؟...وبعدهــآآآ...رقصــت شووي..وتووجــهت لأنوآآآآر...وتميــنـآ حنــآ نســتقبل النــآس..بعرس بنتنـآ وولــدنــآ...عشى ربي يووفقهم...وواللــه انوآآر تستــآهل...وربي أني أعدهـآ بنتي الثـآلثه..وغلآآآهـآ بقلبي من غلآآآ عيــآلي...عسى ربي يفتحهـآ بووجههـــآ...ان شــآء الله.....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...