94

12.2K 294 8
                                    


ما شفت بأول مبتدى العمر سعدي 
مضيت بأحزاني تفوّق وتشريف...
تسلسل الأحداث حبلٍ يشدي 
نارٍ توهج داخلي دون تخفيف...
امشي وكن الشي عكسي وضدي 
كن القدر يستوقف ألذات توقيف...
وأقوم واجلس بين سهرا وسهدي 
وأنام واصحي في خلاصي على كيف...
غريبةٍ مابين الأحباب وحدي 
كلٍ يطرفني مع الوقت تطريف...

كـنت جــآلسه بالظلآآآم...الآآ من ضوو المصبــآح اللي يخف شووي شووي...والحقير نــآيم ومطنـش أبو الدنيـآ....أنـآ الخبلة اللي استفزيته...غمضت عيووني بقهر...وصلنـآ المخيم وأنآ ارجــف...قلت خلآآآص انتهيت...واللي مـآسوآآه قبل بيسوويــه الحيــن..وقعدت أترجــآه وهو سـآكت وينـآظرني...وبس خلصت قـآل ببروود:لآآ تخـآآآفين مـآني جـآبرك على شيء مـآتبغيـنه...لآآ تذليـن حـآلك أكـثر....أنـآآ عهدتك من قبل...اني مـآالمسك...الآآ لمآ تطلبين مني هالشيء..وانآ وآآثق انك بتطلبين هالشيء قريب...انصدمت وبعدت عنه بدهشه من كلآآمه...بس خلآآص برد أربيك بطريقتي...وبهالمكـآآآن...بنعيش هنـآآ انـآ وانتي..لمـآ تصيرين مرة سنعه...وزووجــة مثـآليــه...
قلت بخووف:لآآ مـآبغى أبقى هنـآ..طلقني ورجعني...أبغى أخوي وامي...
هز رآآسه بنفي:أنـآ أخووك وأمك وابووك وجدك....وغمز لي...ومتى مــآمشيتي على الدرب الصح...ترآآني بـآخفف المده...
قلت بصرآآآخ:رجعنــي يــآحقير..مـآبغى اتــم معــآآآك هنـآ بروووحي...
مســك فكــي بعنف وهي يلسعني بكلمـآته الحـآده وأنفـآسه الحـآرة تلفح وجهي:واللــه تحــرم عليــك الرده لأهلــك...الآآ وأنتي مرررره....ضغط على الكـلمه بحقـآآآرة...
بعدت عنه بنفوور...وهو يضحــك..وكمل بخبث:ترآآ انـآ عندي عــآدي....ومـآنيب مستعجــل....لأن مرردك لي...وتحت يميني...لآآ بغيتك سحبتك ومـآحد له كلـمة معي.....وأنتي وقتهـآ بتنثبريــن....وبخبث ودنـآءة وهو يشووف دمووعي تنزل....أسبووع شهر سنه سنتين عشر...طووول العمر هههههه....الموووضووع بسيــط جدآآآ....
قلت بكررره:حقيرررر...
قـآل ببروود وهو يلووي ذرآآعي بقووة:تمــآدي ومـآحد بخسرآآآن غيرك...وبـآستهزآآآء...ولســآنك بينقص قريـــب...لأنه صــآآآر طويــل بالحيـــــل......
دزيته عني بعنف...ونزلت من السيـآرة وانآ معصبه...حتى جوآآلي الحقير مـآ جبته معي...أوووووف يــآآرب...يـآرب لآآ ينهبل سلطـآن عليهم...دخلت بيت الشــعر...ونزعت غطـآي وجلــست بالزآآويه..وأنـآ حــآطه يدي على رآآسي....سلطـآن الحين بيقلب البيت اذآآ مـآلقـآني...سلطــآن لآآآزم يووميـآ أعطيــه تقرير عن حركــآتي...حتى لمـآ ذلفت لبيت الحقير...كـآن مـآسك الجوآآآل علي...وأنـآ أقووله تطلع الشمس وتغيب الشمس وتطلع الشمس وبعدين ترووح ويجي الليل..وتطلع الشمس وأجي عندك....وفعلآآآ ألقــآه يستنـآني برآآ...وكـنت مـآغيب عنه... يووميــآ اشووفه...وليـد يجيبه لي..أو أنـآ أترجـآ عزيز ارووح له....بس الحيــن كيف؟....نـآظرته وهو ينــزل جنطـتين يقوولي هذي لملآآبسك وذي لي..انفجعت كـل هالكــبر..يـآويـل حـآلي شكــله صدق بيحبسني هنـآ....عسـآك مـآتتوفق...بلعت دمووعي غصب...مـآبغـآه يتشمـت فيني...صديـت عنه... 
قــآل بهدووء وهوو يغسـل الدلــه...وشب الجمــر:اللــه حيــه..توو مـآتبـآآآرك المكـآن بالشيخه الجــآزي...
قلت ببروود:الله لآآ يحييك ولآآآ يسلمــك...ولآآ تكــلمني أحــسن لك..
قـآل وو منفجــر من الضحــك:أفـــآآآآ...كـآن الخــآطر شيـــن علي...
سفهته أدري فيه بيستفزنــي بــس....وهو كــل شووي يكلمني وانـآ مطـنشه...وعيني كـل شووي ترووح للجوآآل...يــآرب أبغى اكلم سلطـآن...وربي أخووي وأعرفه بينهبـل...أووووف يـآرب...وربي عـآزة علــي نفسي أذل حـآلي وأطلبه جوآآله المنحوووس...
قـآل بهدووء:تعوووذي من ابليس...وتعــآلي تقهووي معي...ونتســآآآمر الووقت طويــل....
كـنت بـآسم بدنـه بس مسكـت لسـآني غصب...أبغى الجوآآل...والله أبغى الجوآآآل..ورآآسي مصدع...وريــحة القهووة تجنن...قربت منه وهو انصــدم بس بسرعه تدآآرك حـآله وصب لي..أخذت منه الفنجــآل وقعدت أهزه بيدي....أبغـآه يبرد...تنهد وبشك:وش تبغيــن؟..
نـآظرته بـآستغرآآب وببرآآءة مصطنعه...وهو نـآظرني بهدووء...وقعد يشرب من قهووته بهدووء...ينــآآظرني وأنـآآ أنـآآظر فنجـآآلي وأنـآآ اصفصف كلآآآمي برآآسي....لأآآآزم مـآغلط عليـه...مستحيل أخـآطر بسلطــآن...قلت بهمس وعيووني بالنــآآآر:طلبـتك!!...
قـآل باستهزآآآء:كـنت حــآآآس...قوولــي أول وبعديــن أفكــر...
غمضت عيووني بقهر...وأنـآ ألعنه جوآآتي مليوون مرة...قلت بهمس مبحووح:أبغى أكـلم سلطــآآآن بس...وأمي علشـآن مـآتقلق علي...
قـآل بهدووء وعيوونه تخترقني:أمك طرشت لهـآ مسج...أمـآ أنك انتي تكلمين بالجوآآل فـآآآسف...
قلت بعصبيه:وليه ان شـآء الله....رفع حوآآجبه بـآستهزآآء..وكملت بقهر...عزيـز قدر مووقفي...سلطـآن لآآ مـآشــآفني بالبيت بينهبــل....واللــه بينهبل....
قــآل وهو يتركـى على المركـى:واللــه مو مسؤؤوليتي....لو انك صرتي حرمة سنعه ومحترمــه....كنتي مـآبتعدتي عنه لحـظه...بس أنتي قليلة ادب وأنـآآنيه وطويلة لســآن...وغمز لي...وأنـآ عطيتك وبصرآآحه مليــت....من كثر مـآ أعطــي ولآآآبه مقــآآآبل...الآآ به وقــآحه بس...
نــآظرته وهو يضحك بقهــر...رميت الفنجــآل عليــه....وهو عصب وهو يجرنـي من شعري بقووة:يــآحمــآرة...
صرخت فيه بانهيــآآر:مـآ الحمـآر غيرك...عسى حووبتي وحووبة اخووي مـآتعدآآآك....يالنــذل...والله مـآتنوولني لو تمووت....أكــرهك عســآك الموووت....آآآآه أبغــى أخوووووي....حرآآآم عليـــك....والله حرآآآآم....
رمـآني على الآآآرض بقووة وهو يقوول بحده:أحمدي ربك انك القهووة بــآرده...والآآ ورب البيت لو احترقت لو شووي...كــنت ذبحتك بهالصحرآآآ....
ورآآح لجنطته يبدل وأنـآ مرميـه أصيح أخوووي....يمــه بيصير فيـه شيء...أخوووي وأعرررفه....الحيـن بس يدخل البيت بيدوورني بيقوولي كــل اللي صــآر...نصهــآ صدق ونصهــآ كذب....بيقوولي خـآنقوووني وضربووني وطلعوآآ دمي....وأنـآ اعمل حــآلي معصبه وأسب وأشتم علــى النــآس...وبعدهـآ يقعد يترجـآني ينـآم عندي...وانـآ اتحـآيل فيه لمـآ اووصلووآآ لجنــآحه...وأرجع لغرفتي الكئيبه من طــلع منهــآ...يــآآآويــل حــآلي عليــك يـآخووي....وتركـني النذل برووحــي....ببعد سـآعـآت رجــع ووجهه أسوود...فرش الفرآآش اللي شكــل جديــد...ونـآم علــيه وهو متجـآهلني...وتلحف بفرووته ونــآآآم...وأنـآ ادعي عليــه...ودموووعي علــى خدي....أكــيد اللي يصير بموآآفقة جده...الحيــن من بيسـآآل عني...شكـلك بتـآآآآخذ الثــآآآر بالعجــل يـآآجدي....آآآه يــآويلكم من الله...يــآويلي ويلآآآه...والله اني مـآني طــآلبه شيء يــآنــآآآس...ابقووني مع أمي وأخووي..ومـآبغى شيء..استخسرتوآآ السعــــآآآده فيني...يـآليتني مـآأخذته...يـآليتني مـآابتليت فيــك يالنذل....من أخذتــه وأنــآآآ من قرآآده لقرآآآده.....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن