بعـــد ثلآآآث شهووور طويلــــه....طلعـــت من بيــت عزيز....وحيـــآآته للآآآبـــد....طلعـــت بجروووح وكبريـــآآآء متهـــآآآوي....وكره ذآآآت مووجـــع...طوول هالآآآيـــآآم وكلآآآمـــه الكريــه ينعـــآآد علي....ويحرق لي قلبي قبل سمعي...أكرهه وليــت موووته بيدي...أبي أخنــــقه لمــآ يبي يسلــم روووحـــه...وأفكــه وبس يــآخذ لــه نص نفس...أرجـــع وأخنقـــه...شووفووآآآ قهري من كيفه؟....قمــت من سريري بعصبيـــه...لأن طــآري هالزفــت يكــدر خــآطري...نــآظرت حــآلي بالمرآآيـــه...وجهي النحيـــف...عيووني الغــآضبــه...شعري المبــعثر...بطــني المنتفــخ...جسمي النحيــف بشكــل أكبر من قبل...ورغم محـآولآآت الكل...بس نفسي عــآيفه كـــل شيء...بس أنــآ خلآآآص...من طلعت من بيت الزفت...قررت اني أعيـــش...وبعيـــش لحــآلي...والنــآصر بكبرهم مـآهمووني...برجــع لحيــآتي...الجــآزي وبس...الجــآزي وسلطــآن ونزيــدهم بفصوول وشذى واللي ببطنهــآ...ومسكــت بطني بضيق...وبعد أنـــت...مــآآآنيـــب تــآركتك لو يذبحووني.....طلعــت من الغرفــه برووب البيت الصغير...ولقيــت أمي وجدتي قـآعدآآت...وهم فرحوآآ فيني...سلمــت عليهم...وقعدت جنبهــن وأنـآ أقوول بتعــب:يمــه الغدآآ شنو؟...ميــته جوووع...
قــآلت جدتي بحنــآن:يخســـى الجووع....الحيــن يـآمهــآ قووومي ابرزيـــه....
قـآلت أمي بفرح:كـــل خير يـآمك...الحيــن برووح أحطــه...وأنــآدي شذى وساطــآن....
ابتســمت وأنـآ حـآطه رآآسي على كــتف جدتي....الكــل يشري خــآطري من جيـــت....ومـآ أنكـــر احســـآآآس السعـــآآده والرآآآحــــه اللي اقتحـــم قلبي....من جيــت لهالبيـــت...ونمــت بسريري....من اتصلــت على خـــآلي نصف الليل...طلآآبت فزززعــــه....وكرآآمــتي أجبرتني أطـــلع...بجلآآآلي...أجلـــس عند عتبــة البــآب...أنــآظر بيت أبووي بيت عمـآني وبيــت عزيـــز....مـآظنتي هالبيووت بتنصفــني...ومـآضنتـــي أحد بيعزنــــي كـــثر مـآيعزنـــي بيت خــآلي...ومــآحد بيشــد على بيدي...ويووقف معــي ظــآلمه ومظلوومـــه غيره....اتصلــت عليـــه...ورد علي وهو نــآيم...قلــت له بصووت متحطـــم:خـــآآآلي دآآآخلـــه على اللله وعليـــك...تجينـــي هالحيــــن...والله مـآرجيــت لآآ أبوو ولآآ أخوآآآن....رجيـــتك أنت...
وفعلآآ مــآخــآب ضنــي...ثوآآني..وأسمــع صووت سيــآرته عند البوآآبــه...والأآآمــن أكيـــد مو رآآضين يدخلوونــه بهالليــوول...ركـــضت...للبوآآبـــه...بجلآآآلي...و بهالظلآآآآم المرعـــب...المســـآآفه طوويلـــه....والجووو يخوووف...بس أبي خــآلي...أبغــآه يطلــعني...أبغى أصيــح بعيــد عن أسوآآر هالبيت...مــآ صحــت قدآآآمـــه...مــآبغــآآآ أنذل قدآآآمـــه أكــــثر...صرخـــت على الآآآمـــن يفتحووون البــآب...وخــآلي يسمــع صرآآآخي...وانهبــــل أكـــثر...وخـــآفوآآ وافتحوآآ لنــآآآ.....وبس شفتـــه...بسروآآله وفــآنيلته البيــضــآآ...وشعره محيوووس...وعيووونـــه تلــمع بقلق...ووجــهه مخطوووف....كـــل كبريــآئي وغرووري اللي كــنت أتظــآهر فيــه قدآآم عزيـــز تهــآوي...رميـــت حــآلي بحـــضنه...وأنــآ أصيــح برعـــب...وهو يركــبني سيــآرته ويتهدد ويتووعــــد...وأنــآ أصيـــح بـآنهيـــآآآر:ابعدني يــآخــآلي عنهم...بمووووت...خنقوووووني يــآخــــآلي...ومــآتركوووآآ لي...مجرى نفس....
وخــآلي يســب ويشــتم...وحــآضني بيــد...واليد الثــآنيــه يسووق فيهــآ...وصلنــآ لبيته..ونزلـــني للغرفــه اللي أول مـآسكنـآ الريــآآآض كــآنت غرفتي...وهو يمســح دمووعي...ويقرآآ علي...وأنــآ وجهي غرقـــآآآن بدموووعي...وانتحـــب بصدره....وبعمــــري مــآبكيـــت كذآآ....كلآآآمـــه ينعــآد ببــآلي...يعــآيرني بــآخوووي.....فوووق مــآني ذآآآبحــه حــآلي...وأجبر حــآلي عليـــه...سلطــــــآآآآآن يسوآآآه ويسووووى مليوون من شكــله...يحرم علي ليوووم الديـــن....واللــــه انه يحــــرم علي....ويحلــــم فيني حلـــم....والله لأحـــرق قلبـــه...مثل مــآحرق قلبي...بــآخوووي وكلآآآمه عليــه....
حســيت بشيء قووي ارتمـــى علي...وصرآآخ جدتي وشذى...طلــعت عيووني من الووجــع وأنــآ أشووف الكــل يصــآرخ على سلطــآن....اللي رمــى حــآله كالعــآده علي...وسلطــآن يبي يصيــح...قلــت بصووت مختنق وأنـآ احضــنه بيــد ويدي الثــآنيه على بطــني.:موو على سلطــآن...مـآلكــم شغل....
قـآل سلطــآن بعصبيــه:كلــبه جده وشذى بعد حممـآره..يـآدبـــآآآآت يـآخـآيســآت...وبدلــع...قوومي نـآكل برووحنـآ مـآنبيهم...هم يهـآوشوون سلطـآن...وسلطـآن حلو مـآيسووي شيء...
قلــت بمحبـه وأنـآ اعدل شعره:أنت أصلآآ أحلى وآآآحد بالدنيــآ...ولوويــت شفتي وأنـآ أقوولــه بهمس...لآآ لآآزم نـآكل معـآهم...علشــآن أنـآ ويـآك نـآكل كــل شيء...وهم مـآنخلي لهم لحمـــه....
صرخ بحمـــآس:ايـــه صح...وطـآلــع شذى وجدتي بحــقد..وقوومني من يدي...وبهمــس..قوومي بسرعه..لآآ يعرفووون.....ويـآكلوونه قبلنــآ...وبتهديــد...بنــآكــل كــل اللحمه انتوآآ انقلعووآآآ....
ضحكــت بقووه وانـآآآ أقبـــل خده بحبـ....أحســه بيووم بيــذبحـــني...بعذري أجـــل مـآحبيــت لآآآ عزيز ولآآ حتى طلآآآل...اللي كــنت ضـآحكه على حــآلي بحبـــه....وبثقــه وسلطآآآن يجري وهو مـآسك يدي للمجلــس اللي بنـآكل فيه....يكــفيـــني حبــــك...عن حب كـــل هالبريـــه...دآآآمي حبيـــتك مـآبي أحـــب أحد غيرك...أخــآف أموووت بعديـــن...يكـــفيه ضعف قلبي قدآآآمك...انت وبس....جلسنــآ على الآآرض..وقدآآمنـآ السفره...وامي والخدآآمــه ينقلوون الصحوون..وسلطـآن بس حطووآآ صحــن العيــش..جر اللحــم قدآآآمــنــآ...وحطــه على السفره.....علشــآن مـآحد يــآكل....وأنـآ انقرفــت...مـآ أحــب اللحم استغفر الله...وجوآآ الكــل وجلسووآآآ.قـآلت جدتي وهي تقرص عيوونهـآ بسلطـآن:سليطيـــن رجــع اللحم...كلــه لك يالخبـــل..وحنـآ نــآكل الرز نــآشف....
قلــت بضحكــه وأنــآ ملعقتي بيدي وآكـــل رز بلبــن عــآآصره عليــه ليموون وخيــآآر...أدري مقرفــه بس وحــآمي كذآ...:علآآآمك يـآجده...اتركــيه برآآحته...هو شووي بيــآكل..وبيقووم...وانتم كوولوآآآ..
قـآلت جدتي بعصبيــه:وانـآ آكـــل فضــآلة هالمجنووون...
رفعــت حــآجبي لجدتي وأمي خــآفت تغمز ليعلشــآن أسكــت عن جدتي...قلت ببروود وأنـآ أفوور من الدآآخــل:مجنووون مجنووون...مــآقصرتي يــآبنت ســآآآير يجي منك أكـــثر...وبحده...وهاللــحم من حلآآآل هالمجنووون....وكـــل مـآ بهالبيت حلآآآله...واللي مو عــآجبــــه...وبـآستهزآآء...مـآضن يخفيك البــآقي...
قــآلت جدتي بعصبيــه وهي تقوووم:تطـــرديني يــآبنت نوويصـــر....أنـآ جدتك يـآقليــله الخـآتمــه.....
قلت ببروود وانــآ أشرب مــآآآي:واللــه افهميــهـآ مثل مـآتبيــن...وأخوووي لآآآ أحد يتعرضــه بحـــرف.....ولوو هو أمي وأبوووي والله اللي مـآسكـــت....مو تشووفوونه على بــآبك يالله...كــل من جــآء وبيتقوى عليــه....لآآ سلطــآن ينحســب له ألــف احســآب....
وقمـــت وأنـآ أحـــس اني بأستفــرغ:دآآآيمـــــه....
وطبــعـآ سلطــآن من أطلــع من غرفتي يلصــق فيني....قــآم معي..قلت بحنيــه:حبيبي كـــل...واذآآ خلصـت بتلقـآني بالمجلـــس الثــآني....
قــآل بسرعه:لآآآ قســم بالله انـآ أكلــت مع خــآلي...بس أنـآ قعدت علشــآن انتي...علشـآن جده وشذى دبــآت...ونطـت عيوونه وهو منفعــل ومنصدم...يــآكلــن قســم بالله كــل شيء....
ضحكــت وأنـآ أحضـــنه بقووة....يــآبعد عمري...يعني اللحـــم طلــعه لي...ويبوووني مـآ أدآآآفع عنه....مسكــته ورحنــآ نغسل...خـآصه وهو يدينــه كلهــآ دســم من اللحم...وجدتي تفووور وتشتم وتســب....وعلى ,,,الممهبوول فــآطن للقمــتي...والله اللي مـآ أكــلت بعد قدآآآمــه....وشذى مسكــينه أحرجهــآ سلطــآن...فعلآآ شذى بحمـآلهـآ هذآآ بس تــآكل...لدرجــه أن أمي تجيـــب أغرآآآض بين فتره وفتره...ومن غير اللي يجيبهم خــآلي....وصــآير فيهــآ سكــري حمل...والدكتوور محذرهـــآ من أغلب الاكلآآآآت....ومن بينهم الرز...وهي المسكيـــنه وحــآمهـآ كلــه على الرز...أصحــى بالليل...وأسمــع أصوآآت بالمطــبخ...ألقــآهـآ هي وسلطـآآآن وفيصل...يسووون كبسه...وطبعــآ سلطــآن وفيصل يحووسوون وهي مسكيــنه...ترتب حووستهم...ونـآكلــه بالليل...مع زبــآدي...على أذآآن الفجــــر....هههههه...وانــآ أصلي الفجــر واتم نــآيمــه للظهر....وأتم بغرفتي...لأن الزفــت عزيز بكــل وقــت يجينــآ...ومــآبي أشووفـــه....يوووم وجـــآني يبغــآني أســآمحه....ومسجــآت وموودي لــي....ريـــم جتني تبغـآني أســآمحه...ضحكــت بـآستهزآآء...يحسبني بـآنسى...والله اللي مـآ أنســى مووقفه هذآآ وبيظــل يرآآفقني لقبري...مـآ أنكــر لمـآ شفته جــآي ندممــآن...خــفت نيرآآني...شووي....بس وربي واللي يخلي لي سلطــــآآآآن....أني لذوووقـــه المر...بس خــل أووولــد...واقوووم بسلآآآآمه ان شــآآء الله...والله وقتهـــآآآ ليطلـــقني وهو مـــآآيشوووف الدرب...ومثــل مـآذلنـــي وذبحــني بكلآآآآمـــه عن سلطــآن...واللـــه لأذبحـــه وأعيفـــه قدآآم النــآس كلهــآ وأكــسر خشمــه....تذكـــرت أبووي وجيـــآآآته وهو يحــآول فيني...وسمعته كــم كلمه؟...وسكــت ومــآفتح معي المووضوووع.....قلت له أنـآ تحملـــت الووجــع...كــل يووم لي مع عزيــز أمووت وأذبـــل قدآآآمكــم...وأنتم مـآحد التفــت فيني...ولآآ ســآل عني...والمره اللي طــآفت بمرض نــآآآيف...رجعتني لــه وربطــتني بقيد من جمر...وقلت يبشر أبووي ولــه كلــمه علي....شريت خـآطرك مرآآت...ودمــحت غلطــآت عزيز ملآآآيين المرآآت...بس من الحــين بلغ ولــدكــم يفكــني من شره...وطلآآقي وصله على لســآني يرفعه من الحيــن...وبس أوولــد ينزل علي..أنـآ كــآرهه حــآلي للحيــن اني بذمته...والآآ وربي اني أسوووي اللي مــآآآصــآر...وأخليه ســآلفته بين النـــآآآس...وجيــتك يـآبووي على عيني ورآآسي....بس أنــآ قبلت كلــمتك علي مره...وهذآآ اللي جنيــــته...ولــده بطـــني وكرهه بقلبي يكـــبر بكــل لحظه....
طبعــآآ أبووي طلــع زعلآآآن...وجــآني وليــد ونــآيف يحــآولوون فيني...قلت لهم:ترضووون مذلتي...
انتفضووآآآ بصدمـــه:لآآآ واللي خلقنــآ...
قلت بثقه:أجـــل العلــم جــآكم...مـآطلعني من بيت ولــد عمكم الآآآ مذلتي..ومـآبيرد كرآآمتي الآآآ طلآآآقي...واذآآ انتم أخوآآني وعيــآل أبووي صدق...بتووقفوون معي...وتجيبوون لي طلآآآقي من بين عيووونه.....وغصب عن خشمـــه.....
جتنـــي أمه تبيــني أرجـــع...ودلآآل اللي متغيره كــثير...وخلوود...صــآحت أمه عندي....بس أنــآ رفضــت بــآدب..وكلــمه وحده قلتهـآ وطلــعت:أنـآ وعزيــز دربنــآ اختلـــف....وبس أوولـــد بسلآآآمــه..طلآآآقي أبغــآه....والووجــه من الوووجــه أبيـــض....ووصلووا له هالكلآآآم....
وعزيز كــلم خــآلي وترجــآه يبغى يشووفني بس خــآلي رفــض بالمره......وجدي مقووم الدنيــآ علي....ووصلني انه قـآيل...بترجـــع...غصب عنهــآ....اتركــووهـآ الحيـــن...وفعلآآآ تركووني...بحيــــآآآتي بدلآآآل أمي وخوآآآلي....وسلطــآن وأسرته اللي تتوســـع قدآآآم عيوووني...ومو قـــآآصرهم شيء.....استقرآآآر أحســـه متمــكن بذآآتي...وخلآآآص أحســه قريب من عزيز...عزيــــز غيرني كـــثير....بــأأرد الجــــآآآزي....الجــــــــــــــــــآآآآزي...يـــ آآآه يـــآني ولهـــآآآنه لهــآ كثير...سمعــت صوووت ضحكــآآت سلطــآن...اللي صحتني من سرحــآني...وضحكــت عليهــآآ...وشفته منسدح على رجليــني...ويطــآلع تووم وجيري...لعبــت بشعره...واللــه ان موآآآطـــي رجليــنك...تسووووى عندي مليووون عززيــــز....ووالله انه بكلآآآآممه عنك...مــآصغر الآآآآ حـــآله...وأنت بتظـــــل كبيـــــــــــــــر بعيوووني....ومـــآآآيوووصلـــك احد...ولآآ ينزلك موووقف.... وشحــآل كم حرف من وآآآحد غبي؟....شفت جدتي وهي تجلس وتصدد عني...يعني زعلآآآنــــه....وشذى جــت وجلست بتعـــب...وجسمهــــــــــآآآ كبير...الله يسهـــل عليهــآ يــآآرب....تنهدت بضيق...الدكتوورة حيل خــآيفه من حمـآلهــآ..وتقوول احتمــآل الآآطفــآل فيهم شيء...ويمكـــن أصلآآآ مــآآ يعيشـــووون...يتووفوون قبل حتى ينوولــدوون....تعوووذت من ابليــــس.....لآآ يــآآرب عوووض تعبهــآآآ أرجــآك يــآآآرب...بعض الآآحيــآن أشووف دمووعهــآ تطيــح...من غير مــآتحس...أدري انهــآ خــآيفه...بس مــآتبين لي...مــآتبيني ألووومهــآ...ولأني قلت لهـآ...من قــآلت لنـآ الدكتوورة تنزلــه أفضل....بس هي رفضــت....ولآآ جينــآ للحـــق...على كـــثر حمــآسي لهم...الآآ اني صدق ألووومهـــآآآ....المفرووض شــآكره ربي وحــآمدته على فصوول...الحيــن حتى فصوول مـآحد معبره الآآ امي...تذكـــرته ونـآديــت مربيته تجيــبه..جــآبته وهو ببيجــآمته...وفمــه محيوووس بالآآكــل...يــآبعد عمري كــآن يتغدى....فصوول غير عن النـــآآآس...أحســه اذآآآ وصخ تزووود حلآآآوتـــه....مديــت له يديــني وهو قعد يضحك ويضرب رجليــنه بالمربيـــه....وبلعــت ريقي وأنـآ احس باللي بحضني...قــآآم وجلــس ووجــه عيوونه لي...وهو ينـآظرني بقهر...الله يـآخذني شلوون نسيـــت؟...أخذت فصوول اللي دفـــن وجهه برقبتي...وسلطــآن صرخ:هيــــــــــــه بعــــد.....وضربــه بظهره...وفيصل صــآح..عطيــته المربيـــه...ونـآظرت سلطــآن بغضب:ليـــه ضربته؟...مو حرآآآآم....
نــآظرني بصدمـــه...ونـآظر فيصل اللي شذى أخذته وحـآضنته وتهديــه وجدتي تدعي على سلطـــآآآآن.....وقعد يصيــح:أنــآ موو خووويـــك....مـآتبيني....أنتي...هو صــآر خوويـــك....
كـــل غضبي على سلطــآن تحووول لغضب ولوووم لنفسي....وأنـآ أحضنــه وهو تعلــق فيني...وأنـآ أمســح على ظهره:يخســي فصووولووه الخــآيس....أنـآ الشيــخ سلطــآن خوووي...وأخوووي وحبيبي.....ومـآبي أحد غيره....
بعد عني وهو ينــآظرني وبشك...وبدلع وهو يمسح عيوونه بطرف بلووزته:أجــل ليــه تهـآوشيني؟...خلآآآص أنـآ مزآآعلك...
ضحكــت وأنـآ أحضنه بقووة..وعيووني على فيصل...وببرآآءة علشـآن أقنع سلطــآن:أنت مو طيب...هز رآآسه وهو بحضني...كملــت بسرعه...وهو حرآآآم صغير...ودآآآيمــآ يقعد بالمطبــخ..عند الخدآآآمه...ودآآيمـآ هو وصخ...هو فقير حرآآآم...وهو بعديــن مو رآآآح يقوولك بـآبــآ...يعني لآآآزم تحبــه...ومـآتضربــه....نآظرني بصدمــه..وكملــت بثقه...شفت خـآلي مـآيضرب جوود وسعوود لآآنهم يقوولوون له بـآبـآ...ويحبهم..ويعطيـهم اللي يبوون...ومـآيترك احد يزعلهم...
قـآل بندم:خلآآآص أنـآ آسف ...يوووه نسيت ان انـآ أبووه....وبحده..بس خل يصير نظيف...مو وووصخ....وقوولي له يعرف يلعب....هو مـآيعرف والله....خبل مجنووون...حيوووان....وسكــت وهو يفكــر...
وفيصل ترك النــآس ويطـآلع سلطـآن...ودمووعه بعيوونه...ويشــآهق...يابعد عيووني....قلت لشذى تجيبه...ونـآظرتني برجـآ خـآيفه من سلطـآن..بس قلت لهـآ عـآدي...الحيـن سلطـآن قـآآآعد يثبت المعلوومـآت الجديــده..ويدوور أسئله علشــآن يسـآل...يمــه وش كــثر يحب يسـآل سلطـآن؟....حضنــي فصوول وأنـآ أبووس فيــه وأمســح عيوونه...وحــآسني بووجهه....عطيــته المربيــه ترووح تلبســـه...وشذى رآآحت ترتــآح ظهرهـآ يووجعهــآآآ....قــآل سسلطــآن بغبــآء:جــووجو أنتي بـآبـآ حقتي...
ضحكــت جدتي...وأنـآ نـآظرته بصدمــه...وهو كمــل برجــآ وو يمسك يديــني بقووة:أمـآنه أمــآنه أبي أقوولك بـآبـــآآآ...
قلــت بضيــآع ودمووعي تبي تنزل:لآآ حبيبي مـآيصير...أنـآ أختك...بعديــن أنت رجــآل كبير...مـآتقوول بـآبـآ...تقوول يبه...أنت مو نفس وليــد ونـآيف ونفسي...نقوول لآبوونـآ يبه...
قـآل بـآعترآآآض وهو يسكــر أذآآنيــه:مــآبي مــآبي...أنتي بـآبــآ...أنـآ صغير مو كبير.....
وطلع للآآلعــآب اللي صــآير مـآيفــآرقهــآآ...حسيــت بظهري يووجعني....تنهدت بتعـــب...وأنـآ أحط يدي على خصري....وثوآآني وحسيـــت جدتي عند وجهي...وبرعـــب:وش فيك يــآ أمي؟...
ارتميـــت بحضن جدتي....وأنـآ أصيـــح:تعبــــآآنه جده....وجدتي برعب تمسح على ظهري...وتجلس جنبي...لأنهـآ صـآيره مـآتقدر تطوول بالووقفه...رجلينهـآ مـآتسـآعدهــآآ...مسحــت على شعري وهي تقرآآ علي وتنفث...وتدعي ربي يهدي سري...وأنــآ مــآودي سلطــآن يفــآآرقني....من يبعد عني...تذكـــرت كلآآم الزفـــت....ومت وأنـآ عــآيشـــه...كل سوآآلفــه البطــآله...وكــل شيء يهووون عند اللي قـــآآله....بعدت عني جدتي بعد مـآتمــآلكــت أعصــآبي بقووة...ووجههي أحمـــر...بســـت رآآسهــآ بقوووة وأنــآ أهمــــس لهــآ:ســآمحيني يالغــآليه...وارجــآك اذآآ لي خــآطر عندك...كلمــة المجنوون لآآآ عــآد أسمعهــآ منك....وقتهــآ أحس بشيء يخنقني....شفت دمووعهـآ وندمهــآ...وكملت بمززززح...يرضيك مووتي يــآبنت ســآير؟...
حضنتني وهي تصيح:عســى عيني مــآتبكيــك....لآآ انتي ولآآ أخوآآنك ولآآ امك....
وتصــآفينــآ أنــآ وجدتي كالعــآده....وشوووي وجت سعــآد ومعــآهـآ حلآآ كالعــآده...وسعوود وجوود ورآآهــآ...وسـآلت عن شذى...ولمـآ قلنـآ لهـآ بغرفتهـآ نـآدت خــآلي...اللي من شــآفني ابتســـم...بــآس رآآس جدتي..وبــآس خدي...وجلس جنب جدتي....وهو يسـآلهــآآ عن صحتهــآ...ونــآظرني وهو يبتســم:وهــآه شلووون ولدنــآآ؟...
ضحكت على خــآلي..وقلت بابتســآمه:مــآعليــــه...ولآآ تقوول ولــد أبي بنت...وازووجهـآ لفصووول...
ضحك خــآلي بقووة وهو يقوول:بــنت بنت...أبركــهـآ من ســآعه...وبزعل مصطــنع..وولـــدي وش فيــه؟..مـــآهيب رآآضيــه فيه...
ضحكــت بخفــه وأنـآ أقوول بوووجـــع:بنــت النـــآآآصر يــآخـــآل...مـآيطلعووونهــآ الآآ لوولــــدهم..
نـآظرني خــآلي...وأنـآ شتت نظرآآآتي...مـآبي خــآلي يدري بشيء...أخذت صحـــن الحلآآآ من سعــآد والقهووة....وقعدت أسوولف معهــآ...واحس بعيوون خــآلي وفضووله....رغم انه مـآســآلني الآآ اول مره...وقلت له شيء خــآص...وأنـآ تحملــت منه كثير يــآخــآلي...وحـآولت أفك حــآلي منه....والحيــن أسلمك امري...جيب لي طلآآآقي يـآخــآلي...
قـآل لي:الشيء كبير لدرجـــة أنك مـآترديــن له بيووم...لو ايش مـآصــآر؟...حتى علشــآن اللي ببطنك...
قلت بثقه:لوو عندي منه مليووون بزر...والله اللي ذبحتهم وأخذت طلآآآقي منه...خــآلي أنــآ حرمته على حــآلي مثل مــآ ربي محرم علي سلطــــآآآآن.....
قـآل خـآلي يفزعه:أجـــل تقووميـــن بالسلآآآآمه....ويصير خير....
التهيـــت عنهم وأمي جت...وجلســت معهم...وأنــآ استــآآذنت رحــت شفت سلطـآن...وطلــع يلعب بلآآآي ستيـــشن...وشذى نــآيمــه..قلت له يكــتم الصووت...وطلــعت لغرفتي...وأنــآ أحـــس بثقل...هالشهر زآآد علـــي...وتووهــآ أصلآآ طلعــت لي بطــن...دخلــت غرفتي...وانســدحــت بسريري....أنــآ حـــآآمل...ومطلــقه بعوون اللـــه...عمري مــآآآتوقعـــت حيــآتي بتصير كذآآ....حتى عــــزيـــز حــآولت أنجــح معه حيــآآتي بكــل قووتي...مو علشــآآآنه...علشــآن نفسي بالآآول...مــآبي أعيــد حيــآآة أمي المريـــره...ونظره المطلــقه لمجتمعنــآ للآآآســف مووجـــعه...وأمي على الآآقل سندهــآ خــآلي فيصل...وحتى خــآلي فهــد مـآتركــهــآ...صحيــح مـآكــآن يهتــم فينـآ حنـآ..الآآ رفــع عتب...بس علشـــآن أمي وآآثقه أنه يبيــع عمره علشــآنهــآ...وبحسره..بس أنــآ من لي يــآحسره...حتى نــآيف وولــيـــد أبووي متمكــن منهم...وســآلب أي جمووح بشخصيتهم...وأي فعل مـآيسوووونه الآآآ بموآآفقته...وأبووي شيء وآآآثقه منه...أنه بيووقف مع عزيـــز...وبحسره أكـــبر...والآآ أطلــب فزعــه سلطــآن...يــآليـــت وضعــك غير هالووضــع يــآقلب أختك...كــنت سندتني وعنتني...ســآلت دمووعي بالظلآآآم....ربي يجعــل العووض بعيـــآلك...تنهدت بضيق وانـآ أتقلب بسريري...وبعد مـــآآآبي أحمــل خــآلي فيصل حمل فووق طــآقته....أحـــس اني خجلآآآنــه منه...مــآصدق يزووجنـآ ويفتك من مسؤؤوليــتنــآ....أثرنــآ نــآآشبين له طوول العمـــر..وشكــله حتى اللي ببطــني بيربيــه خــآلي...كــآفي عليــه سلطـآن وفيصل...لآآ والحيــن زدتــه بنفسي واللي ببطـــني....زفرت بضيــق...وانـآ أتذكــر عصبية سلطــآن أن فيــه ببطــني ببزززر...عصب وفضحــني فضيـــحه....يقوول لي:منوو قــآلك؟...أصلآآ أنتي مــآيصير...خل يوولي...مووتيـــه...أنتي حمــآره...والله ترآآ أموووت....
حضنتــه بقووه وأنـآ أمســح دمووعه وبصدق:عســـآآآه بحفرتـــك هو وأبوووه وكــل من له...وتبغى لي أنت ســآلم....
خـــآآآيفــــه ومتخوووفـــه من المستقبـــل....وجيـــآآآت عزيـــز المتكررره تريحـــني...ودي أقلبــــه على جمـــر...أبي أشقيـــه لمــآ أولـــد...وربي لو مــآطلـــق لحزتهـــآآآ....ليشووووف اللي مـآشــــآآآفه....وأكـــبر رآآآس بالنـــآآآصر مــآهمـــني....حسيت البــآب انفتح...وغمــضت عييوووني...حسيت يد ريــم الحنوونــه وهي تمسـح على شعري:جووجوو نــآيمــه...
سكــت ومـآرديــت...قــآلت امي بضيــق:اتركــيهـآ يمــه...يــآبعد عيــني أمــس مـآنــآمــت...ظهرهــآ شـآد عليهــآ...وطوول والليل هي وشذى رآآيحـآت جـآيــآت...
قــآلت بزعل::يمــه فشله عزيـــز جــآي بيشووفهــآ...
قــآلت أمي بحــده:بسلآآآمــته دآآمــه ميــت عليهـآ كذآآ...وش لــه مـآذيهــآ؟...
قـآلت ريــم بزعل:يمــه قلت لك يحسبهم لهـــآآآ...
قـآلت أمي بثقه:بنتي مو من هالشيء...بنتي ضـآمه بقلبهـآ شي كبير...ودآآمهـآ مـآتبغـآه والله يحلم بهـآ حلم...
قـآلت ريــم بغضب:يمــه...
قـآلت امي بعصبيــه:أطلـــعي عن اختك...واتصلي على رجــلك...قوولي أختي نـآيمـــه...
وطلعـــوآآآ تـــآآآركــيني...وأنــآ دمعي ســآل من جديـــد...صحيــح أخـــف وكـــثير من أول...من أول يووم...بغرفتي هذيــك...وبـآحضــآن خــآلي....اللي مـآتركــني ثــآنيــه..وبعدهــآ نمــت وصحيـــت...ونزلت تحـــت...ولقيت خـآلي بس مووجوود..تكلــمنـآ شووي...وتوووجهنـآ لبيتنــآ...وقلت لهم اني حــآمل...وأبغى أتطـــلق..ألكــل انصدم...وامي عصبت...وطلعت لفووق...بالليـــل رحــت لغرفــة أمي...واندسيــت جنبهـآ بالسرير....ثوآآآني وحسيــت بيديــنهـآ تجرني لهـآ..وتهمــس لي وأنـآ غرقــآننه بدفى حضنهــآآ:وش صــآآير بك يـآ قلب امـــك؟...
هالكلمـآت من أمي وبالنبره الحنوونـــه...وحضنهـآ الدآآفي محــآوطـــني...زآآآل كـــل ضيقي...وأنــآ أنتحـــب وأشكـــي لآآمي...مــآقلت وش قــآل؟...بس قلت انه جرحــني وذبحـــني وأنـآ حيــه...ليــته ذبحــني صدق وريــحني..وقلت لهـآ اني سـآمحته كــثير...وان حـآولــت أنجــح حيــآتنـآ بس مـآقدرت...
وأمي تمــت تصيــح معـآي...وتدعي لي...وتدعي على عزيـــز...وهي تقوول ربي يكــتب لــك الخيره...ربي يكــتب لك الخيره...وكــنت اقوول بقلبي...ألخيـــره أبعد عنه...مــآبي أصير نفســك...هذآآ حمـآلي ربي حمــآه...مــآبي وآآحــد ثــآنس يطــلع لي...مثل سلطــآن...مــآبي أعيش حيــآة امي...واستمــر مع عزيز...مــآبي بيووم يضربني عزيـــز...ويصير باللي ببطــني مثل مــآصــآر سلطــآن...أنـآ أضعـــف من أمي...أنـآ وربي مــآ أتحمـــل....أنـآ سلطـآن ولآآآ شفتـــه...حسيت بموووتي قريب...آآآه يــآآيمـــه...لووو تدريـــن وش فيني؟..ويلي من عزيـــز....وويلي من النـــآآآصر...لآآآ تعــآونوآآ ضدي....بس واللي زرع غلآآآك بقلبي....مــآيفروووحوون بقهري...وطلآآآآقي مـآخذتــه منهـــم غصب عن خشووووووومهم.......
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...