بعـــد شهـــريـــن ونص...
كــنت منسدحــه بسريري...وأصيح بوووجــع...وأنــآ مــآسكــه قلبي بــآلم....ليــه يــآمحمد ليـــه؟...غمــضت عيووني بـآلم...وأنـآ اتذكــر...مجيء دآآنه....اذلآآلــه لهـآ...زعلي الصـآرم عليــه...وهو اعتــذر مني مليوون مره...بس مـآسـآمحته...وبعدهــآ...مشــعل وقدوومـــه...وأخذه لدآآآنـــه...وعلى كــثر مـآرآآح أفقدهــآ...الآآ اني فرحــت بروووحتهــآ...مـآبي أكره محمد...مـآبيه يطيــح من عيني...وأنـآ أشووفه مثل العدوو لأخته...كيــف يعـآملهــآ؟...أنـآ خلوود وهي خلوود...لمـآ اتصلت علي..وطلبت تكلــمهــآ...وصـآرخت على دآآنه..ودأأنه صــآحت بووجــع...فضحتهــآ...وزعلــت عليهــآ...ليــه هم قــآسين كذآآ؟...كــسرت خـآطري...ووجعت قلبي...الكــل تخلى عنهـآ...لآآ ابوو ولآآ أم ولآآ أخوو...ولآآ حتى أخت...حتى شهد..اتصلت وصــآرخت وشتمت فيهــآ...وسكــرت...أنـآ أدري انهـآ غلطــآنه...بس النفس ومـآتهوووى....ونفسهـآ بـآغضته...وجعتني كلمـآت خلوود الجـآرحه وهي تقوولهـآ بتجريح ترآآه مـآهووب ميت عليــك...هدمتي بيتك على الفــآضي...مـآ التفت لك وأنتي بنت يـآبنت عمي...مـآهووب ملتفت لك الحيـــن...وأنتي مسوويــه مصيبه...وهـآجره ولــد عمك.....
انصدمت وأنـآ أشووف دمووع دآآآنه...وأرتجــآفهـآ...وخطــفت السمـآعه..وانـآ أصـآرخ على خلوود...خلوود أدري انهـآ قــآسيه...بس مو لهذي الدرجــه...مو لهذي الدرجــه...زعلت عليهـآ يووميــن...ومـآطـآوعني قلبي..بـآكــثر...هذي خلوود...يــآنــآس...الوحيــده اللي أفديهـآ بعمري وأنـآ فرحــآنه....تميت أنـآ ودآآنه تنظــيف بالبيت وطــبخ...ومحمد اذآآ شــآفني مسكت شيء...أو عـآونتهـآ انهبل وعصب...وأنـآ مطــنشته...والله اللي مـآصـآر يـآمحمد...ولآآ طـآوعتك بهبـآلك...البنت كــل مـآفيهـآ وآآرم من فعل يديــنك...وتبيني أترك كــل شيء عليهـآ...بكــره أنت بترضى عليهـآ...وهي بتسـآمحك..لآآنك أخووهــآ..أمـآ انـآ اذآآ تنــيذلت عليهـآ...ومشيت كلآآآمك...بعمرهـآ مـآرآآح تسـآمحني...وبعد أسبووع جـآنـآ مشعــل...وقعد يوومين...وكـــسرت خـآطري دآآآنه...قـآمت ترجــف...من الخوووف....وغصبت حـآلهـآ وهي تقوول لي:مشــعل ترآآ طيــب...يـآرب يكوون جـآي يسلم...ويـآخذني معه...
لبست جلآآلي...رمــيت عليـه السلآآم من بعيــد وهو رده لي...وتووجهت للمطــبخ ...طلــعت دآآنه وقربت بتسلــم وصرخ فيهـآ...لآآ تقرب مـآيبغى يشووف وجههـآ...ودآآنه شهقت وهي تترجــآه وترمي حـآلهـآ عند رجلينه...بس هو بعدهـآ بعنف وطــلع..وتبعه محمد وهو يدعي عليهـــآ...وتمت دآآنه تصيح...بالصــآله...وأنـآ تميت جـآلسه بالمطــبخ..أصيح بصمت على صيـآحهــآ...مـآطـآوعني قلبي أرووح وأشووفهـآ بهالمووقف المذل...ذوولآآ شنوو؟...هذآآ مشعل الحبيب اللي يعني أحسن عيـآلنـآ...وأطيبهم والحنوون...حقيــــر وربي حقـير...وكلهم مثل بعض...كلهم...بعد يووميــن...طلعوآآ لدآآآنه جوآآز....وأخذهـآ ورآآح...ودعتهـآ بدمووعي...وهي بـآحضـآنهــآ وانكـسـآرهـآ وخووفهـآ...وفضى علي البيت...أنـآ ومحمد...هربــت للغرفه قبل لآآيجي...أخذت لي كــم لبس...ودخلــت الغرفه...وحطيــت لي شبسـآت وكـآكـآو ومـآي وعصير...وقفلت البـآب علي...سمعت صووته وهو يغني ومرووق...وأنـآ ارتعبت...وهو ينـآدي بـآسمي...وسمعت ضربه على البـآب..وأنـآ لآآمه حـآلي...وكـآتمه صووت شهقـآتي...وقعد يرفس بالبـآب ويتهدد ويتووعد فيني...وبعدهـآ رآآح...وأنـآ انهرت اصيح...وحـآضنه بطــني....يـآخووفي من أبوووك...ومن عيشتي معه....وأسبووع كـآمل...وانـآ مـآطلــع الآآ اذآ رآآح للجـآمعه...وأرد قبل اشووفه...وهو مـآضرب علي البـآب أبــد...كــنت أدخــل غرفتنـآ...وأرتبهــآ...وأنـآ أحضـــن ملآآبسه المرميـــه....وأشم عطـــره...يـــآآآه اشتقت لــــه....واللـــه اشتقـــت....قسيت عليـــك...ومـآدريــت اني بقســآوتي أقسى على رووحـــي...وانصــدمـــت وأنـآ أسمـــع نبرته الخشـــنه:دآآآآم الشوووق لآآآعب بك كذآآ...بدآآل تحضن هالملآآآبس...تعــآلي لحـــضني...مـآهووب نكــآر مثلك...
لفيت لــه برعب...وتي شيرته طـآح من يدي...وقلبي انتفض...وأنـآ أنــآظر ملآآآآمحـــه الرجـــولـــيه....نظرآآآتـــه الســآحره...يـآنــآس أحبــــه...أدري خبــله ومـآيستــآهل...بس طوول عمري خبــله....قرب مــني...وحضنــي بقوووة...وكــل عزمــي على تربيته انهـآر..وانـآ اتعلق فيــه وأصيـــح....أنـآ ضعيـــفه وربي ضعيـــفه....وهو يهديـــني بهمســـه مره...ويعـآتبني على بعــدي مره....ويقوولي عن شوووقه مره...وأنـآ كالعــآده انتهيــــت واحتـــرقت...وضربته بكــتفه...وانـآ اعـآتبه ليه ضربني؟...وهو قعد يضحك ويبوووس خدي ويديني...ويعتـــذر...وقــآلي اذآآ عصبت لآآ عـآد تقربين لي...ورضـــيت....وأنـآ متنــآسيه مووضووع دآآآنـــه....ورغم ضيقي من تصرفه وقتهــآ...بس هي أختـــه....وتعـآمله يمــكن عن شيء أنـآ مدري فيـــه....وان شــآء الله مع الووقــت بغيره....وأزيل القسـآوه اللي فيه...
وعشنــآ أحلـــى أيــآم عمرنــآ...مـآتزآآآعلــنـآ طوول هالفـــتره....أنـآ أتدلــع عليــه...وهو يلبيـــني...اكــتشفت فيــه أشيـــآآآء غير...محمد انســـآآآن رغم عصبيته وتهووره الجــآآرف...الآآ انه بالدآآخـــل شخــص محرووم حنــآآآن... وانـآ بهالفتره رغــم تعبــي الآآ انــي كثفت عليــه حنــآني...وصبيته عليـــه...وهو طــآير من الفرحـــه...حتــى من البيت مـآيطــلع...صـآر يجــيب نوآآآف معه غصب عنه...رغم اصرآآر نوآآآف على الرفـــض...بس بالنهــآيه محمد يجــره جر...يسهرووون ببيــتنـآ وانـآ بالغرفـــه....أو بالمطــبخ أطبــخ لهم...يدرسوون عندي...وانـآ أضحك عليــهم وأنـآ اسمــع صرآآخ نوآآآف على محمد....لأن محمد غبي درآآآســـه....ومحمد يعصب عليـــه...يقوول لآآ تسمعك نجد وتفضحني بعــد...احترم حــآلك....هههههه مـآيدري اني سمعتــه...ومن يروووح نوآآف...يجي لأحضــآني...مشتــآآآق وولهــآن...ويلقــآني أكـــثر شووق منــه وولـــه....تغلبــت على خجلي غصب عني...رغم وجوود روآآآسب استعصت على البريفسوور على قوول محمد...وطوول هالفتره كــنت مرتـآحه...مـآشووفه يكــلم بصووته الهـآمس...وارتحــت..وكــل يووم أدعي...ربي يبعــد عن دربــه بنـآت الحرآآآم ويهـــديـــه....
دفــنت وجــهي بالمخــده الكــبيره...وأنـآ أصيــح بووجـــع....امـــس كــآآآن أحلـــى أيــآآآم حيــآتي..لدرجـــه انه كــآن مــثل الحــلم..بس تحـــول لكـآبووس....أمــس سوويـــت لنــآ حفلـــه صغيره...لي ولـــه...ليـــله تجمعنــآ...قبل لآآ يخــرب جسمـــي...لأن صــآرت لي كرووشـــه شووي....ومحمد خلــص امتحـآنـآت الفتره الآآولــى...وكــشخــت كشــخه بعمري مـآآآ كشختهــآآ....وتفننت بالآآكــل...وجـآء محمدد وانهبـــل...وسهرنــآ لبعـــد الفـجر...سمعــني كلأآآآم عمري مـآسمعتـــه....احتــرقت وانتهيــت ومـآفـآرقت احضــآنه...قلت له وش كــثر أحبـــه؟...وش كــثر أمووت بحروووف اسمــه وطــآريـــه....وهو طــآر من الفرح.....غفيـــت بـآحضــآآآنـــه....وهو بعــدنــي بخــفه...علشــآن مـآيزعجــني....بيرووح يتحمم وبيرووح للجــآمعه...عنده محـآظره وحــده الصبــح ضرووريــه...والبـآقي بيسحب عليــهم..وبيجي ينـآم...تحمم وطــلع...وأنـآ مغمــضه عيوونــي...بكــسل...أحس انــي بين السمـآ والآآرض...وابتســآمتي مرسوومــه على وجهــي...تحت لحـآفي..وانـآ مغطــيه وجــهي كــلي...رن جوآآلـــه...وكــشرت أنــآ...مـآبغى شيء يزعجــني...بس سمعتــه وهو يرد بشووق وولــه وهمـــس...فتحت عيووني بصدمــه....وأنـآ اسمــعه يتغزل...نزلــت دمووعي بقهر...وأنـآ أقـآرن بين كلآآمه لي البـآرح...وكلآآمه لهـآ الحيــن...أحلى من الكلآآم اللي قـآله لي البـآرح....حســيت بطعوون عمري مـآحسيت فيهـآ...وهو يوآآعدهـآ يشووفهـآ اليووم بالجــآمــعه...وولــعت وانقهرت وانـآ أعض اللحــآف من القهر...وبعدهـآ شميــت ريحــه عطـــره...وتسكــيرة البـآب...وبعدهــآ تسكــيره البــآب الخـآرجــي بعدهــآ...هنــآ سمحــت لشهقــآتي تطـــلع...وانهرت أصيح بووجـــع وبــآلم...أحسه قطــع قلبي...ليــه يـآمحمد وش قصرت فيه؟...أدووور شيء واأحد...عيب وآآآحد...علشــآن أقدر أسـآمحــه مــآلقيـــت...مـآني شينــه..واللــه مـآني شينــه...وقـآيمه بكـل حقووقه...واللي يقوولــه صـآر...وسوويــته وأنـآ أضحــك...هذآآ جزآآآي....يـآولــد عمي...يـآحيـــف بس يـآحيــف..يـآأبوو ولــدي..حضنــت بطــني بضعــف...واللي خلقــك...واللي خلقني وخلق أبووك...يـآني أتووبــه على يديـــني...وقوول امي مـآقــآلت....لهنـآ وبس يـآمحمد...لهنــآآآ وبــــس.....تجـآوزت مآآضــيك كلـــه....بس انه يتــم لك حــآظــر....لآآ يـآولــد عمي...مـآهيب بنت حمد اللــي ترضى الــذل...والله مو بــنت حمد.....تووو مـآصـآرلك نص سـآعه قمت من حضني...احترمني شووي...مـآني طـآلبه كــثير...ورديــت أصيح بقووة أكـــبر...وأن أحس بمرآآآره تذبح....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...