عصبيـــه:وتضحكــين بعـــد...يالخبـــله اسبقوونــآ وأنتي فرحــآآآنه...
قلت بضحكــه ودلع:أجــل وش أسوووي؟...أصيــح..ان شــآآء الله ربي مثل مـآرزقهم بيرزقنــآآآ...
قـآل بقهر:مـآقوول الآآ مـآلت عليــك...هذآآ بدآآآل مـآتقووليـــن..وقلد صووتي....وووليـــد يــآبعد هلي ونــآسي أنت...اقفل عليـنـآ غرفتنــآ...ولآآ تطلعنـــي الآآآ وأنــآ حــآمل بوولـــدك....
ضحكــت بخجل وانـآ أضربه بكــتفه..وأشر بعيووني على نووف...اللي تنزل من الدرج..بالبيجــآمه ووجههـآ وآآرم..وجوآآلهـآ بيدهــآ....جت وجلســت وبشرتهــآ بنجوود يـآبعد قلبي...وولــيد يسب برووحه...ويتنحــت على حـآله..واتصل بـآرك على محمد...ويكـلمه وأنآآآ ونووف طــلعت عيوونـآ...نحشنــآ...وليــد قليل أدب..ومـآيستحي جريء مره...بس وربي كلآآآمه لمحمد مـآيعدي الليله...قليل الآآدب...يقوول لمحمد:عطــني الوووصفه السحريــه....اللي اتبعتهــآ...شفقــآن على شوووفة عيــآلي يـآخووك....
يــآويلي الله يفضحك يـآولــيد...مـآيحترم أحد أبـــد....دخلت لجنـآحي غـآضبه...ونوف رآآحت لغرفتهــآ وهي تضحك علي...وأكيد الحين بتقوول للجـآزي...مو هالخبله مـآتخبي عنهـآ شيء..ومحيمد الثوور بيقوول لنوآآف...هذآآ اذآآ مو حــآطين سبيكر...ويضحكوون علي...وانفضحي يـآخلووود...أصلآآ متى مـآنفضحتي؟...طول عمرك مفضووحه...مـآلت علي...ثوآآني وحسيت بيدينــه القوويــه وهو يحضني بقووة...ضربته بقووه ودمووعي تسيل:أنت متى بتعقل؟...ليــه تحب تفشلني؟...وتضحــك المخــآليــق عليّ؟.....وووشوو تـآخذ الوووصفه السحريـــه؟...وبعصبيه وأنـآ أشووفه يضحك علي...شـآيفني طــبخه أنت ووجهك...
ضحــك وهو يمــسك يديــني ويقبل اصــآبع يدي وبحــآلميـــه وصووته اللي مـآقدر أقــآآآومه لآآ كلــمني بهالنبــرة:وأحـــلى طبــخه...مــآحد ذآآقهــآآ ولآآ بيذووقهــآآ غيري....
قلت بـآرتجــآف وأنـآ أنزل عيووني عن عيوونه اللي تــآكلني آكـــل:وووجع زيــن...وبضيق...بس وليــد وربي تحرجــني...الحيــن كـآني عند أبوو عيوون النسوونجي هو والخبل الثـآني...مخليني نكــته وبيقعدوون يقوولوون كلآآمك...لكــل العــآيــله...وبيتموون يضحكووون على خلوود الهبـــله....
ضحــك وهو يقربنــي منه..ويرفع لــه وجهي اللي منزلــته للآآآرض.....غصب عني..وبحنيــته اللي تنسيني حــآلي:أفــآآ وكــل هالزعـــل علشــآن مـآيضحكوون عليــك ويقوولوون هبــله؟....وبضحكــه...وقـآلووهــآ شصــآآر؟...طقــآآآق بهم كلهم...وبروومــآنسيـــته اللي تذبح...دآآآم صوورتـــك بعيوونـــي غير...وش لك بعيووونهم؟....
تنهدت بووجـــع غصب عني...وعطــش يذبحــني لكلآآآآمـــه الحلووو....قلت بنبرة صووت أحسهــآ غريبه عني...تطلــع من أعمــآآآق أعمــآآقي لآآ كلــمني وليــد بهالنبره:ووش صوورتي بعيوونــك؟...
ضحــك بقوووة وبخـــبث:طبـــخه...طلــعت عيووني بعصبيه لأنه خرب جووي الروومــآنسي كالعــآده...وكــمل وهو يحضني بقوووة ويهمـــس لي...وبجرب ووصفـــة أبووو عيووون...أبي أشووفهـآ نــآفعه والآآآ نشووووف غيرهــآآ....
ضربتــه بكــتفه وانــآ أضحك...وهو مــآصدق...لأني غرت مو بس نجيد الدبــه تحمل وأنـآ لآآآ....هههههه....ومحيميد مو أحــسن من وليــد...يــآعســآني فدآآ لآآآسمــه وكلــه...يــآنـــآآآس أحبـــه وأموووت فيـــه...غيـــر انســـآآآن عزز ثقتي بحــآلي...أنــآ مـآ أنكــر تحسسي وضيقي من فرق العمــر الكــبير...وأنـآ أعترف اني ندمــت بموآآفقتي عليــه...قبل أعــآشره....كــنت بتخــلص بس من مشــعل...ومهمــآ كــآن الثمـــن...ولو قـآلوآآ تزوجي نــآيف وبيكوون خلآآآصك من مشــعل...والله كـنت أخذته....ولآآ اني آخـــذ مشــعل....مشــعل طــآح من عيــني بشكـــل...مووقف ريـــم كرهني فيه....أنـآ مـآعندي اشكــآليــه انه رفضهـآ ومـآ خذهــآ...بس فيــه شيء اسمــه أسلوووب...قــآيل لجدي وأبووه وعمي...ووآآقف بووجيــهم...وقـآيلهم مـآ أبغــآها...بس هو لآآ خطــب والبنت وآآآفقت..بعمــري مـآرآآح أنســى لمــعة عيوونهــآ لمـآ رحنــآ نبــآرك لهــآ...فرحتهـآ الوآآضحــه...خجلهــآآآ...وفجــآآآة كــل شيء تهــدم...وبـآآبشــع طريــقه...شعوور نــآآيف..وهو يسمــع عزيز يجــبر مشــعل عليهـآ...ومشــعل عــآآيف...ومــآبرد قلبي الآآ فعل الجــآزي...وقفتهم عند حدهم...دعــآوي عمتي أم مشــعل وهي تصيح على مشــعل اللي من الفشله انحــآش من البيت....كـآنت تشكــي لأمي...وأنـآ أنـآظرهـآ بقهر...وهي تقوول مـآورآآهــآ وآآلي....حـآطه رووسهـآآآ بروووس الرجــآل...الآآبوو مدشرهــآ....والخــآل مو ســآآآل عنهـآ ومـآلي قلبهـآ علينــآ..وعــآجبته أفعـآلهــآ....والآآخوآآن الله العــآفيــه...عصبت وقلت لهـآ عيب يــآعمــه..ترى ولــدك الغلطــآن..والبنت مـآغلطــت...لو مـآدآآفعت عن حقهـآ مـآحد بيــسـآل عنهم...
وبعدهـآ طردتني أمي وطــلعت من المجلــس...وأنـآ مشمــئزة من اسمــه...وكــل مــآفيه....انســآآن لو خطــبني قبل هذي سـآلفته..والله وآآفقت عليــه...وبدوون تردد....بس الحمدللــه يــآرب...اللي عوووضني بشيـــخه وشيــخ مليووون من شكـله...عووضني بـآآبوو نـــآآآصر...عمر مـآحد ضحكـــني مــثله....كــنت دآآيمــآ أنـآ اللي متوووليـــه اضحــآك الجميــع...ولآآ شفتهم ضحكووآآ ضحكــت معهم...بس وليــد غير...يذكــرني بسوآآآلفي قبل...ويسوولف لي سوآآآلفه اللي مــآتنــمل...معيشنـــي شعووور غريـــب...مره أحـــسه عـــآآآقل وأحمد ربي مليووون مره انه جعلــه من نصيبي.....ومره أحسه خبل دآآآج...مـآعنده مــآعند جد جدي....يعيـــشني مليووون شعوور بالثــآنيه الووحــده...بلحــظه يكــوون مشبعـــني روومــآنسيه وكلآآآم حـــب...ولمــآ أحس قلبي بيووقف وخلآآآص انتهيـــت....يرجــع يذكــر ســآلفه من مــآآضيّ اللي يفــشل...ويخرب أم وأبوو مزآآجــي...وينزلني لأقصى أرض....أتهـآوش معـآه...أسوولــف معه...يعرف قســآوة وجلآآفة عزيز معنــآ....ولآآ مبـآلآآآة امي الدآآئمــه...يعرف علآآآقتي بنــجد..رحمــتي لشذى....علآآآقتي المتووتره مع دلآآآل....صرنـآ بهالشــهر قرآآآب لبــعض بشــكل مو طــبيعي...يعرف وش فيني من نــظره؟...أحــسه طوول عمره معي...ويعرفني أكــثر من نفسي...مـآني متذكــره حيــآتي من دوونــه...لقيــت فيــه نصفي الثــآني....وعـــآهدت حــآلي...أتجــآوز كــل شيء...وأكــسر الحوآآجــز اللي بينــآ...دآآم ربي كــتبه لي...بيكوون لي...والبــآقي علي...بـآكسر حـآجز الســن...بـآصغر حـآلي غصب...بـآآملي عيوونه وقلبــه...مــثل مـآهوو ملآآ كــل حيــآتي...مـآ أتقبل خســآرتي له بعــد مـآ عــآشرتــه....وليــد أغنــآني عن أشيـــآآآء كـــثيره....بنــى أشيــآآء حلووة بدآآخـــلي...وهدم أشيـــآآء كــآنت تضـآيقني...بكــسبه وبـآحـآفظ عليــه...لو كــآن ثمــن هالشيء عمري....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...