101

15.7K 364 11
                                    


بعد أسبووع...

صوووت ضحكــهم شــآيل البيت....توجهت لهم....وشفت أمي وجههــآ محمر من العصبيه...وتدعي على سلطـآن والجـآزي والنـآصر من أولهم لآآخرهم....وشذى والجـآزي ميتين ضحك....والجــآزي حــآضنه سلطــآن بيد...ومــآسكة عصـآية أمي اللي تمدهـآ تبي تضرب سلطــآن بيد.....قلت وأنـآ أشووف وجهه سلطــآن اللي تبدل حــآله كثير:خيـــر وشصــآآآير؟...
ضحــكت الجــآزي بجنوون....ومن قلب....وصرخت أمي بعصبيه:ضحكــتي بليـآآآ سنوون يالجلبــه...أنتي وهالخبــل...وبقهر...شوووفي يـآمهـيوه عقلي عيــآلك...والآآآ والله لأذبحهم...
قــآل سلطــآن بعنــآد وهو يهز رقبته بخبث:خفــــآآآآيف....خفآآآآآيـــــف....
وشذى هربت من الضحك....والجــآزي تضحك بقوووة...وأمي تسب وتشتم...والجــآآآزي مـآنعه الضرب عن سلطــآن بجسمهــآ...وهي تقووول بصووت ضــآحك:أرجــآك مــآتضربينه...اضربيني أنــآ بدآآآلـــه....
أنــآ من سمعت خفــآآآيف وخفــآيف....مــآقدرت أكــتم صوووت ضحكــآتي...وأمي طق عندهـآ الفيووز...ولعنت فيني وبـآبووي...ونــآصر...وبعيــآلي...أجــل بالســآلفه خفــآيف...وأمي حملت حـــآلهـآ وهي تسب فينــآ...وتروح لبيت فيصل يقـــآآآل زعلآآآنه...وجــآزي تبي تمنعهــآآآ بس مو قـآدره تقوول شيء...تنطق حرف...والبــآقي تضحك....تمـآلكت نفسي من الضحك...وقربت من سلطــآن وانـآ أبووسه...مشتــآقه له كثير...وكثيرر بعـــد...الحمدلله يـآرب...الحمدلله يــآرب..يـآرب لآآآ تفجعني بهالوولــد...مــآلي غيره...مـآقدر أعيش من غيره...قلت وأنـآ أشده لحضني بقووة...وهو يتــآآآفف...وجعني بعده عنــي....وجعني كثير...قلت بحنيه وأنـآ أشووف عيوونه اللي مثبته على الجــآزي...اللي هدت من الضحك:وش ذكـــرك بهالســآلفه؟....زين كذآآ...جده زعلت....
قـآل بلآآمبـآلآآة وهو يبعد عني...ويلصق بالجــآزي:أحسن تستـآهل...وهي صح خفــآآآيف...صح جووجوو؟...
ضحكت الجــآزي وهي تقوول ببحه وهي تحـآول تكتم ضحكـآتها:ايه صح...بس حرآآم لآآ عـآد تقوولهـآآ...هي بعديــن تزعل...هي مو تحبنـآ وحنـآ نحبهــآ....
كشر ولعب بملآآآمح وجهه....والجــآزي تنــآظره بهدووء....لمــآ زفر بضيق:أووووف خلآآآآص...زيــن...نحبهــآ...وبتهديد...بس ترآآآ بس شووي...مو وآآآجد....
هزت له رآآآسهـآ وهي تلف عننــآ وتضحك....نــآظرتهــآ بملآآآمحهـآ الذآآبله...جسمهــآ النحفــآن فووق نحفه...عيوونهــآآآ المووجووعه...بشرتهـآ اللي أحسهـآ محترقه...وزآآيــد سمـآرهـآ كثير....مو بنتي ذي...نفضت فكــرة حمـآلهــآ من بــآلي...ووجعني قلبي...لآآ يكوون بنتي تعــآني...وأنــآ مدري...عمرهـآ مـآجـآبت سيرة عزيــز بشين والآآ زيــن...حتى ببدآآآية زوآآجهـآ...حــآلهـآ حــآل كل عرووس...تشووف بشريك حيــآتهـآ الكمــآل....وتتغــآضى عن كــل عيووبه...حـآلهـآ حــآل ريــم اللي وجعت رووسنــآآآ أول زوآآجهــآ....وهي خـآلد قـآل وخـآلد فعــل...وخـآلد جـآب لي..وخــآلد طلعني....لمـآ تفشلت منهـآ وهاوشتها...وعقلت الحمدلله...صــآرت تجيب طــآريه بتعقل شووي....تنهدت بووجع من هالصغيرة اللي بتذبحني قبل آآوآآآنـــي....رغم انهـآ اللي غلطـت وزعلت من غير معنى....بس مو مطــآوعني قلبي أبعـد عنهــآ...هالمرة تمـآدت كثير...مـآكني أمهـآ ولآآ أم سلطـآن...كـآني عدووتهم...حتى العدوو يمـكن ترحمـــه...سرحت بـآوجــآعي...وتنغيزهـآ اني مـآحب سلطـآن مووجعني...مووجعني كثير...ليــه مو ولــدي هو؟...مو ولدي اللي شفت المووت وأنـآ أجيبه للهدنيـآ ....دمعت عيووني...صحيــح مـآني مندمجه معـآه نفسهـآ...ووآآثقه أنه يحبهـآ أكثر مني....وحتى مـآ أتجــرآآ أطلبــه يحبني ربع مـآيحبهـآ...أدري اني تنـآزلت عن سلطـآن وحقووقي فيه...عن طيب خـآطر..أهتم بملآآبسه وأغرآآضه ونظـآفته وأحن عليــه....بس مو كثر الجـآزي وريـم...كنت أحسبه مـآيفهم..وكــنت أبديهم عليه...لأني كــنت أحسه مــآيمـيز...مـآدريت أن تصرفــآتي...جـآرحته...والجــآزي فـآتحه عيوونهــآ علي....كــنت ألآآحظ رفضهـآ المستميت تطلع من البيت معـآي أنـآ وريم...كـنت أكــره آخــذ سلطـآن لمكـآن فيه أحد....كنت أحس بالنقص...وهمس النسوآآآن يذبحــني...كنت أتمنى مـآ أرووح...بس هذي وآآجبـآآت لآآزم أسوويهـآ...كنت أعند مـآ أخذه...وهي تعند الآآ تـآخذه...آخيــر شيء...يـآخذهم فيصل ويظل يفر فيهم بالسيــآرة....وبعدهــآ يردهم للبيت....مــآكنت أبغيه يتضـآآآيق من نظرآت النــآس...اللي تووتره وتجرحني...والله تذبحني...ودي وقتهـآ أبطط عيوونهم...بس وش حيلتي؟...
حسيت بيدينهــآآ وهي تمسح عيووني بحنيه...نــآظرتهـآ بووجع...وهي احتضنتي بقووة...وأنـآ صحت بحضنهـآآآ بضعف...ايه أنـآ ضعيفه وضعيفه كثير...وأتمنى المووت ولآآ عيــآلي يشووفوووني ضعيفه....بس للآآآسف عمرهم مــآشــآآآفووني الآآآ مصدر ضعف....ضعفي اللي ورثته لريم...وجنن الجــآزي وشكــل مع أطبآآآعهـآ جنووون فووق جنوونها...وصـآر طبعها...نيرآآن وبرآآكــين...تلسع بقووة...حتى أقــرب النــآآس لهـآ...أمـآآآ سلـطـآن...ويلي منه هالسلطــآن...بعدته عني صغير...ووالله بدوون قصد بدوون قصد...وهو بعدني عنه كبيــر....كبيـــر....وتميت أصيح بووجع بحضن الجــآزي...كالعــآآآآده...وهي التزمــت الصمــت كالعــآآآده بعد....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن