((110))حضنتهــآآآ بقوووة وأنــآ أضحــك بجنوون...وأحـــس قلبي مشروووح....مشرووووح كثير....قطــعني من تـآملآآتي...صووت جوآآلي...نـآظرته بضيق والآآ مشــعل...ضربت رآآآسي بقووة...لأني نسيتهـآ..قلت له ربع سـآعه وانزلي...دخلت غرفتي الهــآدئه...وشفتهــآ معطيتني ظهري...جيت برووح لهـآ بس ترآآجعت..مـآبي أزعجهــآآ...ومشعل يتحرآآني...لآآآزم أوديــه للمطــآر..بدلت ملآآآبسي على السرير...وطررت لفندقهم ووصلت بووقت قيــآآآسي...خمــس دقــآآآيق...ونزلوآآ هو ومرتــه...وحركـنـآ للمطــآر...بعد مـآبـآركـت لمرته...وردت بصووت خجوول يالله ينسمــع...تضــآآيقت من وجه مشعل التعبــآن...بسم لله...اللهم اجعله خير...كــنت أسترق النظر لووجهه المرهق...وقلبي يتقطــع....من جهه عليهـآ....ومن جهه ثــآنيه على مشعل اللي مو عاجبني...جلس حرمـته وجـآني..مسكـته بسرعه..وبحزم:وشفيــك؟؟..وشصــآر؟...
قـآلت بـآستغرآآآب:بســم لله...مـآبي الآآ العــآآآفيه...علآآآمــك؟...
قلت وأنـآ أنـآظره بشك:أجــل وجهك علآآآمه مخطوووف.....
قــآل بصدق:مـآنمت وفيني النووم بـــعد...
ضحكــت بقووة وأنــآ أحــس برآآحـــه تقتحــم قلبي...أهم شيء مشعل مرتــآآآح...البـــآآقي يهووون....وبخبث وأنـآ أغمز له:يــآووحـــش أنت....أجل سهرآآآآن قلت لي...
ضحك وهو ينــآظرني بنص عيــن:ايه سهرآآآن....عندك مــآآآنع...مستر جـــآآزي....
قلت بغضب من هالآآآسم اللي يعـآيرني فيه مشعل...ومعلق عليه من فتره:لآآ تقوول اسمهـآ مره ثـآنيه..لآآ أحد يسمعك ويعلق...
ضحك بقووة وهو يقووول:شــر البلية مـآيضحــك...تحسب كل هالمخــآآليق تعرفهــآ...ترآآهــآ مطمووســه عندك..مـآحد بعــآرفهــآ...ارقد وآمن بس ياشيخ....ومـآنيب مناديك باسمك الجديــد...غير بيني وبينك...ترآآ لسـآآآآني موو مفلوووت...نفس بعض النــآس....
وتووجه يكمل اجراءات السفر لشهر العسل....وبعدهــآ توآآدعنــآ وطلعت من المطــآآر....مريــت على الشركــه وأنـآ كــآره كــل شيء...اتصلت على خوآآتــي...وتطمــنت عليهن....وطلــعت للقصر...جلــست ببيــت الشعر مع جدي وعمـآني...المعــآآريس محمد وولــيد...عشــآهم اليووم على عمي نــآصر...واليووم الفجــر طيــآرتهم...زفرت بضيق وأنـآ أتقهووى...وأحــس بحرقـــه بقلبي مووجـــعه...ســآعــه أكــثر أو أقــل مـآ أمــيز..بس بعد فترة من الزمن....كــنت طـــآآير من الفرحــه فيها..متجــآهل كــل شيء...وحبيبتي بحضني...وبرضــآآآهــآ....كــنت أهمس لهـآ بكــل نزيــف قلبي...قلت لهـآ وش كــثر احبـهــآ وأمووت فيهــآآ...بس هدم كل شيء...دمووعهــآ اللي مغرقه صدري العــآري...مـآكنت حــآآس فيهن...بعدت أنــآظر وجههــآ...والآآ أحمــر...ووآآرم من بكــآهــآ المكتوووم...ودمعـهــآ مغرق وجههـآآآ....بعدت عنهــآ بصدمــه...طوول هالوووقت كانت نافرة مني...ومكابره على حالهــآ....وانا مو منتبه...طعنه برجوولتي...طعنه بكبريــآآئي...شنـآآآقصني...وأنـآ النسوآآآن يترآآآمن تحت رجليني...مافبه حرمه عرفتني وماحبتني....ودووورت رضــآآآي لو على حساب حالهـآ....الآآ هي...ليه هي؟...نافره مني دآآيما وكــآرهتني....وهي الوحيــده اللي تهمني من النسوآآآن بــس...قلت بغصه وأنـآ أحسهـآ دآآست كرآآمتي دووس...وجلست وأنـآ أعطيهــآ ظهري...أخفي ألمهـآ عني...كــآفي شمــآته...:ليه تكــآآبريــن على حالك...وتجبرين نفســك علي وانتي بغـآآآضتني؟...
وضحكت باستهزآآء:تصدق اني هالمره لآآ أكــآبر ولآآآ شيء...
صرخــت بقووه...أبي آخــذ حق رجوولتي وكرآآمــتي:أجـــل ايــش؟...تكلمي انطقي...ضربت صدري بقهر...كــل مـآقربت منك صحــت...انهرت...جيتك مره ومرتين ومليوون...وصديتي...عذرتك لمـآ عرفت أسبـآبك...وحلفت لك...بالله اللي مـآينحــلف به كذب...اني لآآ أعرف حرمــه عليك..لآآ بالحلآآل ولآآ بالحرآآم...ويدي مـآ أمدهـآ عليك...وأخووك مـآ منعك عنه...لدرجــه قلت لك...يجي ويسكــن هنـآ ولآآ يفــآرقك...وانت وشوو؟...قوولي...وشوو؟...جحدآآن ونكرآآآن...حقي اللي من ربي...مـآنعته عني...وبـآلم ومعــآنــآة استنزفتني...جيتك بالطيب ولآآ فــآآآد....جيت بالضرب والآآآهــآنه ومـآزدتي الآآ جنــآآآن...خطفتك وسريت بك للبرآآآن...أبغى جنـآنووتك تهجــع...وكــل اللي صــآآر زآآآدهــآآ...ولعهــآ بجنــــآآآن....وبقهر ورجوولتـــي تنطعن بقسووه...وعيني بعيوونهـآ..وهي منطوويــه على حــآلهــآ...ودمووعهــآآ تسيل..وتنــآظرني بخوووف وانكــســآآآر....تبيـــن الطلآآآق...ابشري من هالخشــم...بس تفتح المحــكمه...أنـآ أول مرآآجــع..وطلآآقك يــتم...نـآظرتني بصدمــه...وكمــلت بثقه وأنـآ أحس أخذت بحق جزء قليل من كرآآمتي المهدوورة....آمــري وش بغيتي؟....
مــآردت علي..قمــت بـآلبس ثووبي...وبــآطلع...بس قيــدتني يدينهــآآ العــآريــه..وهي تحضن ظهري بقووة...وبنحيــب:لآآ تتركــني عزيز هالليــله...أنـآ بمووت ومـآحد درآ آبي...آآآآه يمــــه...ليــه هو يموووت؟...يــآآرب خذني أنــآ....خذني أنـــآآآ.....أرجــآآآك....لآآتذوقني طعم الدنيــآآآ بليـــآآآه....بعده صغير....بعده مــآآآشـــآآآف الدنيــآآآ....بعدي ماشبعت منه...والله مـآشبعت منه.....وطــآحت على الآآآرض وهي تصيــح بــآنهيــآآر قووي...جريــت لهـآ وانـآ أحضنهـآ بقوووة:بســم لله,,,جــآزي علآآآمك؟....حبيبتي خلآآآص...سمي باللـــه...
حملتهــآ بسهوولــه وصوووت نحيبهــآ الموووجووع...أوووجع قلبي....وكلمــآتهــآ تتردد برعــب...بس مسحتهــآ من بــآلي بسرعه...وانــآ أركــز بحبيتي القـــآآسيه...منهوووره بشكــل مروووع بــآحضــآني...قــلت بحنيــه...وأنـآ متنــآسي كل شيء:خلآآآص يـآقلبي...أهدي..مـآعــآد صــآآير الآآ خير....
قــآلت بصووت مبحووح وهي تتمــسك فيني بقووة:عزيز لآآ تتركــني اليووم...والله وقتهــآ مـآ أســآمحك عمري كــله...والله...
وانتحبت من جديــد...قلت وأنـآ ألعن لســآني..وكــيف طــآوعني أقوول اني برووح أطــلق...والله لو مووتي مـآنطقت طلآآقك:وخـآلقي وخــآلقك مـآنيب تــآركك لآآ اليووم...ولآآ غيره..مـآنيب تــآركك رووحي تفــآرق لبـآريهــآ...
انتفضت بجزع وهي تقوول برعب:لآآ تجيب سيرة الموووت يــآ عزيز..لآآ تجيب سيرته....
قلت وانـآ امسح على شعرهــآ بحنيــه...ومستمتع بخووفها علي:كــآآآس بنشربه جميــع....وياللــه حسن الخــآتمــه...هذي دنيــآآ فــآنيه...مـآلنـآ فيهـآ الآآ عمل صــآلح بعوون اللــه....وكتــآآب أبيض....وسيرة بين هالمخاليق عطره...يذكروونــآ فيهـآ بالخير كل مـآحل طــآآرينــآ...
تمتمت بكلآآم مـآفهمــته...وشدت علي وهي ترجــف....وأنــآ قلبي يرجف من خووفي عليهــآ....وسرحــت بحضنــي...وحسيت انهـآ هدت شووي...قلت بحــذر:جــآزي...
نــآظرتني وعيوونهــآآ ذبلآآآنه من الصيــآح..ودمعهــآ للحيــن متحجر بعيوونهــآآآ....قلت بحذر أكــبر:علآآمك؟...وبشك...سلطــآن به شيء....
تحركت شفــآيفهــآآ..دلآآلة لبكــآآئهــآ..قلت بسرعه:لآآ لآآ تصيحين...
بس كــآنت مرتميه بحضني من جديد وتصيح بعنف أكــبر.....وأنـآ قلبي ارتعب...يـآويــلي لو كــآن صدق سلطـآن به شيء...لآآ ربي لآآ يجــعله...ولده وشذى...صح وجووده مثل عدمــه...بس مهمــآآ كــآآآن...نــآظرت بصدمــه للمتكوومــه بــآحضــآني...وصووت نحيبهــآ اللي يقطــع القلب...وربي لتنهبــل...مجنوونــه...واللـــه لتلحــقه من ثــآني يووم...لآآآ يــآآرب لآآآ يـــآآآرب...ارآآف بحـآله وحــآل أمه وأبووه وحرمــته وولــده....وحــآل هاللي ميته من الصيــآح بــآحضــآني....وتميت أقرآآ عليها...لمــــآآآ غفت عينهــآ...وقمت غصب عني...تووضيت وبــآلي مشغوول....بس أبعدت سلطــآآن ومرضه عن بــآلي...لآآ مو معقوول...لو سلطــآن فيه شيء...كــآن الحين مقـآبلته...ولآآآ التفت لي...لو أمووت...لآآ يمكــن أمه...ايه يمكــن...و خــآلهـآ..ايه خــآلهــآ قريب منهــآ كثير...أو جدتهــآ..ايه صح كبيرة سن هي...وجازي متعلقه فيهــآآآ كثير...صليت وربي يغفر لي...وبــآلي يحلل...وقلبي خــآآيف على اللي تمت هنــآك....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...