85

11.9K 311 12
                                    


اليوووم عشـــآآآنـــآآآ...علــى عمــي نــآآصــر...كــآن مســـآآآعد ورجــآلين معــآه...حــآظريـــن العشــآ...طبعــآ شبــآآبنــآ تذمرووآآ...لأن نحب عشيــآتنـآ عــآآآئليه....علشــآن مــآنتقيد بشيء...وصدمنــآ عمي نــآصر بذولآآ.....ومســآعد رجــآآل معروووف....وشخصيـــآآآ احتــرمه كــثير....وله معزة بقلـــبي.......وعمــي يقووول العشــآ لمــآ يفضى المجــلس بتعرفوون منــآآسبته....وبعدهــآ استــآذنوآآ...وحنـــآ نبقى نعـــرف وشو المنــآآسبه؟...مـآفـآتنــي صد جدي عن عمــي نـآصر وولــيد...والآآآ ولــيد اللي بيتشقق من الفرحـــه...ومشــعل ينــآظره ويــضحك...وكلــمه مشــعل للحيــن ترن بــآآآذنــي:أنت أخوو عمــري...وصدقنــي مـآ أرخصت الغــآليه الآآ للي أغلــى مني...
وقطــع كلآآآمه..دخوول مســآعد والرجــآليــن اللي معـــــآآآه...ومن طلــع مســآعد وجدي يمدح فيه...وعمــي نــآصر مبتسم بغموووض....وولــيد يغمز لنــآآآيف.....ونــآيف يعمــل حــآله مو شــآيفه...والشيخ سلطــآن مشـــرف....لآآ الســـآآآلفه فيهــآ انه....اقص يدي..اذآآ مــآكــآن به شــيء...نــآظرت سلطــآن وخــآطري أســأله عن الجــآزي...بس أدري فيه بيفضحني فضيحه....هو حتــى سلآآآم...غصب سلــم علــي...لآآآ ومنقرف منــي بعــد....اليوووم كنت نــآوي أرووح أجرهــآ جر من شووشتهــآ....ويــآذآآبح يــآمذبوووح...تبغى تفضحنــي...طـــز....وطزيــن وثلأآآآآث...مــآحد يهمــني...رجـــآل شــآآيل عيــبي...والحرآآآم مــآقربته...بتهتز صووورتــي....مو مهم...بترجــع تثبت بعووون الله...بس عشــآآآ عمـــي الله يهديه...مدري من ويــن طــلع؟....
قــآل لنــآ عمـــي نتفضل معـــآآه لبيته وأصـــر علـــى كــلمة جمــيع...نوآآآف ومحمد نــآظرووا لبعــض ونــآظرووونــي...هزيــت لهم رآآسي...وتبعوونـــي بهدوووء....تنحنح عمـــي...ووصــلنــي صووتهــآ الحــآد اللي رجــف كــل فيــني:حيـــآآآك يبه....
قــآل بصووت عــآلي:معــي عمــآآآنك وعيــآآآل عمـــك يــآآآبوووك....
رددت بصووتهــآ الوآآآثق:حيـــآآآك أنت واللي معـــك.....
غصب تمــآلكــت مشـــآآعـــري...يــآعــزتـي لحــآلك يــآعزيــز....اجمــد لآآ تغـــدي خفيف...ورهــآ نــآر صدك وززعلـــك....المـــرة مــآيكــيدهــآ الآآ الآآهمــآل...أهملهــآ ولآآ تــرمـــي حــآلك عليهــآ...وهي بتــرتمــي تحت رجليــنك....أنت عـآهدت حــآلك يــآولـــد حمد...مو بــزر تلعــب عــلى شــآآآربـــك...أنت لعبت علــى شوآآآرب وأنت تضحك...عند هالــبزر بتعــجز..لآآآ تفضح حــآلك قدآآآم الكــل...وتخيلي القــآصي والدآآآنـــي يدري بزعلــك أنت ومرتك.....مصيرنــآ بنتحــآآسب....وجهي بوووجهك...وفكــي حــآلك وقتهـــآآ.....لبــست ثوووب الجمووود ودخــــلت...انطــحتنــآ ريــحة البخوور والعووود الرآآقـــي....سلمنــآ بصوووت عــآلــي...وتوجهوآآ الشبــآآب للمكــآن اللي نقعد فيــه دآآآيـــمـآ....وبــه جلــسه أرضيـــه....لأننــآ نحب نجلــس على الآآآرض...بدآآل الكــنب....تقدموآآ البنــآت يسلموون علــى جدي وعمــآني....وأخيــر وحــده الجــآزي...سلمــت علـــيه...وهو طيرهــآ بالسمــآ...منهــآ كلــمه ومنه كــلمه...ورآآح وتركــنــآآ...مقــآبلين بعض...ابتســمت بدآآخـــلي وانــآ أشووف لبسهــآ اللي لبستهــآ ايــآه نفسه...ومو بـــآآين منهــآ شيء...ويمــكن هالشيء رحمـــه لــي...مو بــآآآين الآآآ رمشهــآ...وانــآ قلبي بيطـــير لهـــآآ....بس العبــآآآيه متغيـــره...صحيــح عبــآآآة رآآس...بس رآآآقيــــه حيـــل....وسووودآآآ سوآآآد ملـــفت....ومبين من خـــآمتهـــآآآآ السعر الفلآآآنــــي.....بس اللي ريحنــي...انهـــآآآ ســــآآآده...عــآدي خــل ترمــي عبــآتي...كنت متخووف انهــآ تعــآندني وترمي اللبس اللي لبستهــآ ايـــآآآآه....وقتهــآ بعــآلـــي سمــآه...مــآيفكـهـــآ مني الآآآ موووتهـــآآآآ.....
مــدت لــي يدهـــآ وانتبهت انهــآ متغطــيه...وفرحـــت فررحــه عمـــري....شديــت علـــى يدهــآ وبهدووؤ وانــآ أتمنــي مـآ احد مووجووود وأفك هالغطـــآ اللي وجووود رحمـــه من الله....علشــآن مـآانهبــل قدآآآم هالنــآآآس:كيــفك....
قــآلت بهمس:عــآآآيــشه وبــآحسن حــــآآل....ومو نــآقصنـــي الآآآ شيء وآآآحــــد.....
قلت بهمس خبيث:أجــــل أدعــي انك تتمــين عــآآيشـــه كذآآ....وبغمـــزة وانــآ أضحك...ترآآآ الطـــمع مو بــزيــن...
وطنشتهــآ ومشــيت...وأنــآ أحـــس بنيــرآآآن واآآلعــــه بجوووفهــآ....تستــــآآآهـــل من هالحـــآل وآآردى...جربي حرقت جووفي كــل ليله....وانــآ اقضيهــآآآ بين ملآآآبســـك...اللي بقرآآآطيـــسهــآ للحـــين....أتخيــل كـل دقيقه لآآآبسه لي شيء....وانـتي عــآيشه وبــآآآحسن عــآلي....ومو نــآقصك الآآآآ الطلآآآآق...والله عشــم ابليـــس بالجنـــــه....ولتردين غصب عنك....وأنتي مــآتشوووفين الدرب....ورحت قعـــدت جنب جدي...وجدي يسوولف وفرحـــآآآآن.....قــآل بصووت عـــآآلـــي:جــآآزي كبف أحوآآآل خوآآآلـــك؟..أبووو سعووود له مده مــآجــآنــآ....والله اني فــآقده....
وصلنــآ صووتهــآ الحــآد والقووي بنــبره ذبـــآحه:مــآتفقد غــآلي يالغـــآلي...ومــآعليهم كلــهم يسلمووون والله....والله يـآيبه خــآلي هالآآيــآم حنــآ شووفتنــآ له بالحــسره...عندهم ضــغط بالـــشغــل شوووي....
قــآآل جدي بفززعه:أفــآ....دآآمه متعبــه....يقدم استقــآلته ويبشـــر بالوظيــفه اللي يبغـــآهــآ....هو يــآآآمـــر بس...وشركــآتنــآ بــآمره....وهو الدآآآخـــل وحنــآ كــلنــآ الطــآلعين....
كلــنــآ نــآظرنــآ بعض بصــدمه...وتــركــي شهــق بجـــزع....تركــي يمووت عـــلى الريــآل....بس جزته خــزه من جدي....رجف منهـــآ...والكـــل بعد هالنظــرة التــزم الصمت....وأنــآ أحس بفورآآآن بــكل دمـــي.....هذآآ النـــآآقص...يســلم رقــآبنــآ للغـــريب...شكـــل جدي خـــرف...وصلــنــآ صووتهــآ القوووي وبــكــل ثقل:عســـآآآك ســـآلم يــآلغـــآآلـــي....وربي يزيـــدك من خيــره يــآآرب....وبغرووور...والحمــدلله خــآلي مو عــآجزآآآآن ويقـــدر يفتح بدآآل الشــركه شـركــتيـــن...بس هو مرتـــآآح بشغلـــه ورآآغب لـــه....وبــآستهزآآآء....لآآآ تخـــآآف يــآآآبوو فــآآيــز....مو خـــآآلـــي اللي يخـــآصم غيره علــى لقمــة عيشه...ربي لآآآ يعـــيزه لمخلوووووق....ارقد وآآمـــن يــآبوو فــآيز...أنت وغيـــرك.....
جدي نــآظــر تركــي بعصبيه....وتركـــي محمر وجهه...وبخجــل:اعذريــني يــآبنت العــم...مــآهوووب قصدي...وابوو سعوود رجـــآآآ نفخـــر بمن مثله بينـــآآآ....
مــآردت الجــآزي وأنــآ منبطــه كبــدي...الحيــن كــل البنـــآت ربي هــآديهن ومنثبرآآآآت...الآآآ هـــي....صوووتهــآ عندنــآ...طيب يــآزفت أنــآ اوريـــك...كــنت انــآظرهـآ بعصبيه وهي ســآفهتنـــي.....قــآل جدي بضيق:زعلــتيني بكلآآآمك يــآبنت نــآصر....ألحلآآآل حلآآآل....ومن بعـــد كلآآآمـــي مـــآبه كلآآآآم...وخــآآآلــك له الشركـــه بكــبرهــآ...آمنــآه علــيكم وأنتم بزرآآآن...عيـــآل النــــآآآصر...مــآ نـــآآآمن مــآلنــآ تحت يدينه....وبتحدي وهو ينــآظرنــآ جميـــع...وحتى لآآ اشتغل بالــشركــه...ترآآآه رآآآعــــي حلآآآل...رآآعــي لحلآآآآلـــك وحلآآآل أخوآآآنــك...ومــآحد علــــيه منـــه....وحنــآ ملزززوميـــن فيـــه...
قــآلت بثقل مــآيليق الآآآ عليــهــآ:تســـلم يــآآيبـــه...وكلآآآمك والله انه مثـــل البلــسم...ربي يخلــيك لنــآ ان شــآء الله...وبخصوووص حلآآآلنــآ...بسلآآآمة من يديـــره....يــديـــر شركــآآت النــآآصر بكــبرهــآآ...مــآهووب عجزآآآن يــديــر حلآآآل عيـــآآلـــه....أمــآ خــآلـــي يالغــآلــي...فــآعذرنـــي مـآنتم ملــزووومــين فيــه...مــثل مــآهوو مو ملــزوووم بكــم...ومــآبينكــم وبيــنه..الآآ ثلآآآآث....سلطــآن وريــم وانــآ....ومــآغيـــرهـآ رآآبـــع....وكــلن حــآشم الثــآني...قدر لنـــآآ وجبـــر لخوآآطــرنـآ.....
الكـــل سكـــت...قـــلت بحده:بنـــــــــــــت....
قـــآآل جدي بهدوووء:مــآقـــآآآلت غلــــط....اهجد يــآعزيـــــز....
نــآظرتهــآ بعصبيه...وانـآ حــآلف أووريهــآ....وهي حطت رجـــل علــى رجــل بــآستهزآآآء...ومطنشه...أنــآ اعلــمك يــآزفت...يصير خيـــر....يــآحبيبة خوآآآلـــك....والله لأذوووقك ضيمـــي....وأخلــيك تصيحين وتنوووحيـــن...ولآآآ تلقين لك طـــب ولآآآ دوآآآ.....
الكـــل سكــــت.....قطـــع المــجلـــس صووووت عمـــي نــآصر الهـــآآدي.....اللي مكــتفي بالنـــظر والآآآبتســـآآآمه....ويشوووف سوووآآآلف بنته ورآآضي......:أبووو حمـــــد طـــآآآلبــــك قل تــــم....واللــحى الغــآنمه شــآهده....
انتفضت بدآآآخـــلي....بس جمــدت حــآلــي...وقلبي تنــــآآآفض..يــآعزي لحـــآآآلـــك يـــآآآعــــزيز كــآنه طــلب طلآآآقهـــآ.....عزللــــه انك تغدي وتضيع..بس مــآظنتي أحد يخبر سوآآآلفنـآ...مــآظنتي انطقت لآآآحـــد.....قلت وانــآ أتنحنح:تـــم...ومطـــلبك جــــآك لوووهي رقبتـــي....الآآآ بشيء وآآآحــــد...وأبغــآك تعذرنـــي عن كـــشفه....ومسكــت طرف شــآآآربي....وبهــآلشـــآآآرب يــآعم والله شهيـــد علــى كلآآآمـــي...أنه اذآآ مو اللي بخـــآآطـــري فمطــلبك منـــي أتممه بعمـــري.....لوو ايـــش مــآكـــآآآآن؟....
قـــآل بــآبتســآآآمه وفخـــر:يسلــم لي هالــشــآآرب ورآآعيـــه....وبضحـــكه ...ووعســآآآ مطــلبي مــآهوب اللي عــزيــته علـــى عمك....وبجديــه...مطــلبي خلووود أختـــك وبنتــي..حلــيله لووولـــدي وأخوووك ولــــيد.....
الكـــل شهق بصدمه...وأم ولــيد طــآح الفنجـــآل من يدهــآ....نــآظرت ولـــيد اللي نــآفخ حــآله بفخر بصدمه...مو معقووول...مـآيدرووون ان مشــعل خــآطبهـآ....وســآلفتهم منتهيــــه.....قــآل عمــي أبووو مشعل بـآستنكــآآآر:نــآآآصر صـــآآآحـــي...تشــكي بــآآآآي يـآخوووي....خلووود مخطوووبـــه لمـــشعــل...
قـــآل مشــعل بهدوووء:لآآآ يبه عمـــي مــآيشــكي بــآآآس.....ولـــيد خــآطره بالبــنت...وجــآء وصــآآآرحنـــي...وانــآ أرخصتهـــآآآ لآآآآخوووي وولـــد عمــــي.....
نــآظرت مشـــعل بــآحتقــآآآر....تووونـــي فهمت كلآآآمـــك....تعيف أختي يــآولــد عمــي...وانــآ اللي مــآعزيــتهــآ عنك...يــآحســآآآفه بــس...يــآليــتك صــآرحتني...بدآآل لآآآ تصدمنــي فيــك كذآآآ....قمت بقوووة...وببرووود:ومن متــى أخــتي كــوررة بــينكــم يــآآآعيـــآآآل النـــآآآصـــر؟....ترمووونـــهــآ بينـــكم....لهالدرجـــه انعدمت المرجــــله...
قــآآل ولــيد بصدق:والله عزيـــز موو كذآآ....والله اني أبغــآهــآ....
قــلت بحــده:وتوووهــآ تحـــلى بعــينك....لمــآ خطبهــآ ولـــد عمــــك.....
قــآآل مشــعل بدفــآآآع:عـــزيز أنت...
صرخت فيــه بعصبيه:أنـــت جب ولآآآ كلــمه لآآآ ادفنــك بــآرضـــك....
وانهـــلت علــيه بـــآضربه....والكـــل مسكــني بقووة...ومشـــعل ينــآظرني بوووجــــع.....صرخ جدي بعصــبيه:بـــس......يــآحريـــم أطـــلعن لفوووق...واتركــنـنـآ برووحنـــآآآآآ......
الكـــل طـــلع لفوووق.....وهن يتنــآفضن...وأنــآ قهري غيـــر...نــآظرتهــآ وهي وآآآقفه عند الســـلم وتنــآظرنـــآآآ بهدووء...وسلطـــآآآن من أأصوآآآتنــآ علــت رآآآح يتخبـــى بجلــبــآآآب عبــآتهــــــآ....صديت عنهــآ...مــآبقــآآآه تشوووف نززفي وصدمــتي من أقرب النـــآآآس لـــي....
صرخ جدي فينــآ بعصبيه:هذآآآ اللي ربيتكم علـــيه...هذآآآ يــآسندنـــآآآ فعلك...تبغى تضرب ولــد عمـــك....هذآآ يــآكبيرنـــآآآآ لجمك لأعصـــآآآبـــك....يــآحســآآفة الهقــآآآوي فيك يــآولد حمـــد.....
صرخــت بقهــر وانــآآآ أضرب علــى صدري واحـــس البيــت ضــآآآق بكــبره فينــي:أحمــد ربــي حمــد طوآآآآه الترآآآب...ولآآآ شـــآآآف أفعــآلكــم ببنــآآآآته....آآآآه يـــآآآجد مقهووور وقلبي نيرآآآآن...أختــي يترآآآموونهــآ كنهــآ عــآيبه والآآآ نــــآآآقصه....أختـــي بملــيووون شـــــآآآرب من شوآآآآآآربهم...
قـــآل مشـــعل وهوو غــآآآص بعبرته:مكــــرمه بنت عمـــي عن العيب والنقــص...وانــآ أشهد أنـــآآآ بمليووون رجـــآآآل...واللـــه خطبتهــآ وانــآآآ شــآآآري قربك ومن بعده قربهــآ...بس لوووى ذرآآآعـــي ولــد عمــي.....أجوووهك بالله حط حـــآآلك بمحلـــي...خطبــت بنت عمك وأنت طمعــآآآن بطــيب اصل عمــك....وجيــتك أنــآ أشــكــي لك أن بنت هالعم لهــآ بقلبي مكـــآآآآن....تعزززهــــآآآ علــــي يــآولــد عمـــي...تعزهــآ ياللي أغلـــى من أخووآآآنـــي...

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن