137

15.5K 322 55
                                    


##
كــنت أنـآظر وليــد وهو يبدل ملآآبسـه بهدووء...وانسـدح بالسرير وتلحـف وعطـآني ظهره...قلت بخووف:وليــد...
قـآل بعصبيــه:اطلــعي برآآآ...والآآ انخدمي...
نزلــت دمووعي وانـآ اكتمهــآ..تميـت أتحرآآه ربـع سـآعه...علشـآن يرضيني....طوول هالشهريـن وانـآ ابغـآه يرضيني بس هو مطـنشني...اعتذرت منه بس هو سـآفهني...قمـت بضعف وثقل من بطـني الكبير...وطلـعت برآآ جنـآحنـآ...شفت نووف ببجـآمتهـآ الوآآآسعه...مشغله التلفزيوون وسرحـآنه...سلمـت وجلسـت جنبهــآ...نـآظظرتني بنص عيـن...وردت السلآآم بهمس...تنهدت بتعب...وانـآ ألعــن نفسي بدآآخلــي مليوون مره...تذكـرت قبل ولآآآدة الجـآزي لمـآ جتنـآ...وانـآ كشرت بووجههـآ...وصـآرخت عليهـآ...ليـه مـآترد على عزيــز...والجـآزي عصبت..وفضحتني فضيـحه..ونوف طبعـآ مع أختهـآ...على دخلــه عمي وولــيد...وعمي سكــت ونـآظر ولــيد..اللي مـآبقى كلـمه مـآقـآلهـآ...وجرحني كثير بكلآآمـه...انقهر على أخته...وطيب انـآ مـآلي حق أنقهر على اخووي...رحـت لهـآ مره ومرتيـن وثلآآث...وامي وهو وجدي...وهي معنده...وربي حـآل أخووي ذآآبحني...المهم ولــيد قـآل كلآآم كثير...وان اذآآ مو عـآجبني اذلف برآآ البيت..والبيت بيت خوآآآته...وهم الدآآآخلـين وانـآ الطـآلعه...عمري مآشفت وليـد معص كذآآ...صحيــح هو من بعد مووت نـآيف صـآير عصبي...بس بهاليووم حيل..المهم طلــع وتركـني..وهو مكوور يدي..ويقوول لو مـآكنت حـآمل كـآن عرف يتصرف معي...وصـآر ينـآم تحــت...وأنـآ فووق...ومن هذآآك اليووم ووهو زعلآآن علي...صح أنـآغلطت بس مو لهذي الدرجــه....وبس ولـدت الجـآزي رحت لهـآ واعتذرت...وهي قبلت اعتذآآري وعـآدي...صحيـح للحيـن أحسهـآ شـآيله بقلبهـآ...ومو نفس قبل..بس أشووى من وليــد...اللي يضحك ويسوولف مع أهلـه...بس اذآآ جيت أنـآ قآآآم مثل المقرووص...ولحقـته نووف....ونووف رضت علي الحيــن.صحيح مو نفس قبل...أصلآآ لآآن نووف تغيرت مـآعـآدت نووف القديــمه...وتنهدت بتعــب...أصلآآ مـآعـآد أحد مثل قبل...الكــل تغير...بدآآيــه بعمي...ونهــآآآيــه بـآصغر فرد من النـآصر...من رآآح نـآيف والحـآل مـآعـآد هو الحـآل...انتبهـت من سرحـآني..على جوآآل نوووف اللي يرن...وهي تنـآظره بضيــق...قلت بهدووء:مســآعد..
نـآظرتني بسرعه...وبتعـــب:أيـــه...
حطــته صـآمت...وجلست تنـآظر المسلسل...وعيوونهـآ كلهـآ دمووع....تنهدت بتعب...نووف عمرهـآ مآآآ كـآنت عنيـده كــثر هالمره..ألكــل حـآول فيهـآ وهي معنده...صحيــح معهـآ حق...بس المفرووووض تزعل من عمي ومننـآ حنـآ..مو من رجلهـآ هو مـآله ذنــب....عمي اللي حلـف عليــه...بس هي تحسبنـآ نكــذب عليــهــآ...بس أتووقع مـآرآآح يتم حـآلهـآ على كذآآ...لأني أحسهـآ تبغى ترجــع...بس تسووي أفلآآآم....أمر عليهـآآ بالليل بغرفتهـآ..واسمـعهـآ تصيــح....يعني تبغى الرجــعه..بس تبغى شوويــه دفــع وشده...وعمي للآآآســـف..منعزل عن النـآس كلهـآ...ووليــد مـآعـآد وليـــد....من دوآآمــه للمجــلس...ويعد اليووم اللي بينقـآم القصـآص على ذبـآحيــن نـآيف....يـآرب عجل بهاليوووم..يمكــن لآآ انذبحوآآ...تخف نيرآآن وليــد شوووي....ويرد لطبـعه القديــم..صحيــح أنـآ فرحـآآنه بـآلتزآآمــه عسى ربي يثبتــه...بس الحزن بعيوونه يدمــرني...أوعى نص الليل..أسمـعه يصلي ويصــيح وهو يدعي لنـآيف...يصيـح عليــه كـآنه اليووم تووفى...أتم طوول الليل منسدحـه بسريري...أصيــح لنحيــبه المووجــع....وأنـآ احســه بيمووت على يووم والسبب حزنـه على نـآيف....تنهدت بتعــب..وطبعـآ ريــم لآآهيـه بنفسهــآ وبنتهـآ....يمــكن بنتهـآ أجبرتهـآ تطلـع من حزنهـآ غصب عنهـآ...ويمـكن خـآلد اللي وقف جنبهـآ وسفرهـآ خفف عليهـآ...رغم انهـآ بـآيـآم العزآآ كـآنت بتمووت...والجـآزي طبعــآ حزنهـآ وآآآضــح..بس تقووى حـآلهـآ قدآآم عمي ووليــد...رغم اني أحسهـآ صـآيره شبــح من كثر مـآتكــتم...وأحس نظرآآتهـآ صـآيره غـآمضه أكـــثر من أول...صحيــح مـآتجي لبيتنـآ كثير..أتووقع علشـآن مـآتشووف عزيــز...بس أبووهآ ووليـد ونووف...دآآيمـآ يروووحوون لهـآ..وهي تجي لـنـآ مره بالشهر...ومن ولــدت مـآجـآت..أبتســمت وأنـآ أتذكــر حمد....فديــت عمره....نسخـــة عزيـــز...وعزيــز منهبل عليـــه.....يـآرب انك تعقلهـآ وترجــع لعزيــز...ويخوووفي مـآترجــع...تنهدت بتعــب...الحيــن ولــدت..ومـآحد بيسكـت عنهـآ....وهي مـآرآآح تسكــت....وكـل شيء بيتحدد الحيــن..لأني سمعتهـآ مره تكـلم هي وعمي وولــيد عن نووف...وقـآلت بهدووء:يبــه الحيـن انآآآ تعبـآنه..بس أوولــد ان شـآء اللــه...وربي يقوومني بسلآآمــه....بتفـآهم معهـآ..وهي خلهـآ ترتـآح هالمده هنـآ...تفكــر وترآجــع نفسهـآ...وبصرآآحـه يبه يحــق لهـآ تزعــل....وان شـآء اللــه ولآآدتي الشهر الجـآي..وبس أقووم بالسلآآمـه..كـل شيء بينحــل...ونوف أنـآ اعرف اتفـآهم معهـآ...
وطبعـآ بيكوون موووضووعهـآ مع نووف منتهي....والله يستر....عزيــز مستحييييل يطــلق...وجدي مستحيل يتركهـآ أكثر من كذآآآ هـآجره بيتهـآ...وخـآصه وهو بكـل جمعه يتحلــطم....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن