129

11.2K 310 7
                                    


دخلـــت شقتــي الصغيــره...ومعي العشــآ...جــآي من أمـــي....دخلــت البيــت وشفــت نووف بيجـآمتهـآ الورديــه...وشعرهــآ مرفووع بـآهمـآل...ورآآيحــه رآآده...وهي تسمــع لحــآلهــآ...ضحكــت على شكلــهـآ..وسلمــت وهي ردت السلآآم..وبسرعه:شلوون خـآلتي؟...واعتذرت منهــآآ...
ضحكــت وأنـآ امد لهـآ كــيس العشــآآ:جهزي العشــآ على مـآ ابدل...لأني ميت جووع...وبضحكــه..وأمي بخيــر وتسلــم عليــك..وتقوولــك شدي حيلــك...
قـآلت بفرح:ألله يسلمهــآآآ..
وتووجــهت للمطــبخ...رحــت لغرفتنـآ..بدلت بلبس خفيـــف...وسرحــت شعري..وشــفت حبووب الموآآنــع على التسريــحه...تنهــدت يضيـــق....أكره الموآآنــع...مع أني اللي أجبــرت نووف تـآكلهن...البنت صغيره..وحتى بنيتهــآ بنيه بزر...لآآ هي حمــل حمــآل وولآآده...وتووهــآ بزر....وحرآآم درآآستهــآ...أبغـآهـآ تخلــص هالسنــه على خيــر...وتثبــت بالجــآمعه...وبعدهــآآآ...ترمــي الموآآنـــع....بس بهالفتره مستحيـــل...وهي اقتنعت بكلآآمــي...الحمدللـه...وعلى كــثر مـآني متشووق للبزرآآآن....بس مصلــحة نووف أهم...وهالسنــه ثـآنوويــه عــآمه...تخلصهــآ بعوون الله هنــآ...ونرد للريـــآآآض...وتحمـــل...ويكووون علآآآج أمـــي من هنــآ خــآلص...طلــعت لهـآ...وانـآ أسمعه تنـآديــني...يــآآآ هالبنــت عليهــآ نعووومــه مــآشفتهــآ ببشـــر...طلــعت وجلسنــآ نـآكل...ونسوولـــف...وكالعــآده أنـآ أسوولـــف وهي تضحك ضحكـآتهـــآآ اللي أموووت فيهــآآآ...خلصنـآ وقعت أسمــع لهــآ...ورحــت أبي أتركــهـآ تكمــل درآآســه...لأني بصرآآحـــه ألهيــهــآ...وصيتهـآ تقعدني على صلآآة الفجـــر....ونمـــت...بعد مـآتعبــت...وأنــآ مقــآبل أمي بالمستــشفى..بعد مـآجبــت نووف من السفــآره...بعد مـآخلصــت امتحــآنهــآ....صرت اقضي أكــثر وقتي مع أمي...مـآبغيـهـآ تمــل...قبل نووف توونسهـآ...بس نووف الحيــن امتحـآنـآت نصف الفصــل....وتعب عليهـآ..كــل يووميــن ترووح تسـلم على امي....ربي يشــآفي الغـآليــه يــآكــريم....
##
حـــآآآسه بالذنــــب....أحس اني هدمــت بيت الجـآزي بيدي...وخــآصه بعد جيــة عزيــز الغريــبه لنـآ...وموآآنعي معه....وزعــل الجــآزي...ورفضهــآ وتهديــدهـآ باللي يفتح موووضووع عزيــز لهـآ...وعزيـــز اللي رآآيح جــآي لبيتنـآ...وهي أبــد مـآحنت ولآآ شيء...ولمـآ سـآلتهــآ..عصبــت علي..وقـآلت:أنتي مـآلك بالسـآلفه..والحبوووب مو لب المووضووع...يمــكن كـآنن بدآآيــه الحقــآئق...أللي لبستهـآ مليوون قنـآع وقنـآع...ضحكــت حـآلي طوول هالشهوور...بس الوووجــه هو هو..والقنــآع لآآ بــد ينزآآآل...
طبعـآ مـآفهمــت شيء...كـآلعـآده من كلأآآآم الجــآزي...المتفجـــر والمبطــن بمليووون شيء وشيء....والغريبــه أمي معهـآ...حلفتهـآ اذآآ تعـــرف شيء...وحلــفت انهـآ مـآتعرف شيء...والشيء الووحـــيد..اللي تعرفه...أن نفـــس الجــآزي جـآزعه منه....ومستحيـــل ترجــع له....
حـآولــت بالجــآزي...وعزيـــز ودآآآني أكــثر من مره...بس مـآفيــه..مـآقدرت عليهـآ...ومن افتح المووضووع عصبــت...ومن أجيــب اسمــه تنرفزت...والجــآزي مع الوووحــآم صــآآآيره مـآتطـآق...تتحسس من أي كلــمه...وعصبيه كـــثير...ومـآتطيــــق الكلــمه...والنــآصر عمـآني...كلهم شــآنيــن حرب عليهــآ...وهي مطــنشه...وجدي متحلـــف فيهــآ...يــآويلي...وحـآلف انهـآ بس توولـــد يصير اللي مـآصــآر...وتهدد لمـآ قـآل بس...وأبووي مو قــآدر يسووي شيء....وهي غير الطلآآآق مـآتبي...وحتى تفــآهم مع الرجــآل مو رآآضيــه تفــآهم...وقلت بقلبي...أنـآ لمـآ كنت ابغى أتطـــلق من خــآلد...قوومتي الدنيـآ علي..واللي ببطــنك وحرآآم عليــك...وتبغينـآ نعيش نفس عيشــته...وهذآآ أنتي حـآمل وبتطــلقــين...بس طبعـآ مـآقلت لهـآ هالكلآآم...لأني وقتهـآ مـآرآآح اسلــم منهـآ ابد..وخــآصه وهي مع الآآآعصــآب التجــآريـــه.....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن